أفضل كريمات BB للبشرة الفاتحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
أفضل كريمات BB للبشرة الفاتحة
مقالات ذات صلة
أسرار صنع قلم حواجب Precisely, My Brow الأكثر مبيعاً من بنفت كوزمتكس!
طريقة وضع المكياج الناعم
طريقة وضع مكياج بدون فاونديشن

نظرًا لأن نطاقات ألوان كريم BB محدودة، غالباً ما يواجه الأشخاص ذوو البشرة الفاتحة مشكلة في العثور على ظل لا يجعلهم يبدون وكأنهم يرتدون قناعاً من الطين! فتعرفي في السطور الآتية على أفضل هذه الكريمات.

مثل جميع كريمات BB الجيدة، فهي غنية بمزيج من المكونات المرطبة خفيفة الوزن؛ يوفر معظمها الحماية من أشعة الشمس أيضاً، ربما يكون الظل المناسب هو مصدر قلقك الأول عندما تتسوق لشراء كريمات BB، ولكن لا يجب أن يكون الأخير، يمكنك أيضاً تلبية بحثك بناءً على مقدار التغطية ونوع اللمسة النهائية وأي مزايا إضافية للعناية بالبشرة تريدها، على سبيل المثال، ستجد واحداً في المقدمة يحتوي على حمض الساليسيليك المضاد لحب الشباب، والآخر يحتوي على الريتينول الذي يعمل على تقشير الجلد. بالنسبة للجزء الأكبر، على الرغم من ذلك، يجب أن تعمل جميع المنتجات المعروضة هنا بشكل جيد على البشرة الجافة، لأن كريمات BB هي بطبيعتها تساعد على ترطيب.

إذا اخترت أحد كريمي BB اللذان لا يوفران الحماية من أشعة الشمس، فلا تنسَ تطبيق SPF اليومي، مع وضع ذلك في الاعتبار، قم بالتمرير لشراء خمسة من أفضل كريمات BB في السوق في الوقت الحالي، وكلها متوفرة في ظلال مثالية للبشرة الفاتحة:

MISSHA M Perfect Cover BB Cream SPF 42 PA+++

أفضل كريمات BB للبشرة الفاتحة

تعتبر كريمات BB اليابانية أو الكورية مكاناً ذكياً لبدء البحث، حيث تميل نطاقات الظل الخاصة بهم إلى تلبية البشرة الفاتحة على وجه التحديد، من بين أفضل كريمات BB الآسيوية الموجودة هناك، يعتبر عدد كبير من محبي الجمال في Reddit موطن عشاق الجمال الأكثر حماسة، وكريم MISSHA BB بمثابة الكأس المقدسة لهم، يوفر هذا المنتج الأساسي K-beauty تغطية أكثر قليلاً من كريمات BB الأخرى الموجودة هناك، لكنه يضفي لمسة نهائية شبيهة بالجلد التي من المفترض أن تبحث عنها.

تعمل كريمات MISSHA BB أيضاً مع جميع أنواع البشرة، فهي تحتوي على أطنان من مكونات الترطيب مثل زيت الجوجوبا وزيت ثمر الورد وحمض الهيالورونيك والسيراميد، وكلها رائعة للبشرة الجافة لكن السيليكونات تساعد في إزالة الزيوت الزائدة، بالإضافة إلى ذلك، يوفر أكسيد الزنك المهدئ عامل حماية من الشمس يصل إلى 42.

احصلي عليه من Amazon السعودية بـ44.20 ريالاً 

 purlisse Perfect Glow BB Cream

أفضل كريمات BB للبشرة الفاتحة

يعد هذا الكريم لطيفاً خالياً من الزيوت بتقييم خمس نجوم، في جميع المجالات، يحب الناس تطبيقه فائق النعومة ومجموعة الظل الصلبة التي تتضمن أربعة درجات للبشرة الفاتحة، ويوفر هذا الكريم تغطية متوسطة صلبة ولمسة نهائية مضيئة ولكن ليست لامعة، لاحظ أحد المراجعين أنه يمحو الاحمرار والندبات الخفيفة تماماً، وقال آخر إنه ينعم مباشرة فوق حب الشباب الكيسي، لذلك يمكنك معالجته كما تفعل مع كريم أساس خفيف.

يحتوي أيضاً على عامل حماية من الشمس 30، الذي يتساوى مع معظم واقيات الشمس الجيدة للوجه.

احصلي عليه من Amazon بـ273 ريالاً

Maybelline Dream Pure BB Cream

أفضل كريمات BB للبشرة الفاتحة

يحتوي كريم Maybelline BB هذا على 2٪ حمض الساليسيليك، نفس النسبة التي تجدها في علاج البقع بدون وصفة طبية، لذلك يعد هذا خياراً رائعاً إذا كنت تأمل في تهدئة الاختراق النشط. إنه مصمم مع وضع البشرة الدهنية في الاعتبار، لذا فإن اللمسة النهائية تكون غير لامعة وبودرة قليلاً، ولكنها توفر تغطية شفافة تشعرك بالراحة والتنفس على البشرة، على عكس كريم الأساس التقليدي غير اللامع، الذي يمكن أن يكون ثقيلاً بعض الشيء. يحصل هذا أيضاً على درجات عالية من المراجعين ذوي البشرة الفاتحة.

Best BB Cream With Retinol

أفضل كريمات BB للبشرة الفاتحة

تتمتع جميع كريمات BB بفوائد للعناية بالبشرة، وهذا هو الهدف الفعلي منها، لكن كريم BB من نيوتروجينا يأخذ هذه المهمة على محمل الجد، ويتميز هذا العلاج بكل من الريتينول ومشتقاته اللطيفة، وهو مكون قوي لتشجيع دوران الخلايا وتحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى بشرة أكثر امتلاءً ونعومةً ونقاءً بشكل عام، بينما يمنح الصبغة الشفافة بشرتك تركيزاً ناعماً تأثير في المدى القصير.

يوفر SPF 20 بعض الحماية من أشعة الشمس أيضاً، ولكن نظراً لأن الريتينول يمكن أن يجعل بشرتك أكثر حساسية للضوء، فلا يزال من الجيد وضع واقٍ مناسب من الشمس قبل استخدام هذا من الناحية المثالية مع عامل حماية من الشمس لا يقل عن 30، وكمية نصف ملعقة صغيرة موصى بها، وجد المراجعون ذوو البشرة الشاحبة تطابقاً جيداً في الظل العادل إلى الفاتح أعلاه، بالإضافة إلى الضوء المحايد والعاجي.

احصلي عليه من Amazon بـ109 ريالاً

Jane Iredale Glow Time Full Coverage Mineral BB Cream

أفضل كريمات BB للبشرة الفاتحة

على الرغم من أنه خيار ذكي بشكل خاص للأشخاص ذوي البشرة الحساسة أو التفاعلية، نظراً لأنه مضاد للحساسية، ومصنوع من مكونات لطيفة مشتقة بشكل طبيعي، تحتوي الصيغة على الكثير من المرطبات للبشرة، مثل الصبار ومستخلص أوراق الشاي الأخضر، بينما تساعد مضادات الأكسدة على تعزيز إشراق بشرتك الطبيعي بمرور الوقت، كما لا يحتوي على السيليكون، ومع ذلك، تخطيه إذا كان لديك حساسية منه، إنه أيضاً خيار جيد إذا كنت تريد المزيد من التغطية ولمسة نهائية مخملية، على عكس اللمسة النهائية الشفافة لمعظم كريمات BB، ويحتوي هذا النطاق على 10 درجات.

NYX Bare With Me Tinted Skin Veil

أفضل كريمات BB للبشرة الفاتحة

خيار أخير للنظر فيه: هذا الكريم NYX Bare With Me Tinted Skin Veil، من المسلم به أنه ليس كريم BB في حد ذاته، لكنه يقع في مكان ما بين كريم الأساس الخفيف و كريم BB على طيف المكياج الأساسي، يقول المراجعون إنه يشعر بالخفة والتنفس على بشرتهم، مع توفير تغطية خفيفة إلى متوسطة ولمسة نهائية غير لامعة من الساتان، لكن النمش والتورد والأدلة الأخرى على بشرتك الطبيعية المولد ستظل تختلس النظر من خلالها، القليل يقطع شوطاً طويلاً أيضاً، لذلك يمكن لطبقة رقيقة جداً أن تقارب شكل وملمس كريم BB.

يمكن أن يتناسب اللون الأخف وزناً، Pale Light ، مع درجات ألوان البشرة الأكثر شحوباً، ولكن لديك أيضاً أربعة ظلال فاتحة أخرى للاختيار من بينها إذا كان ذلك لا يناسبك.