أفضل لحظات الجمال من مجموعات الهوت كوتور لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022
أفضل لحظات الجمال من مجموعات الهوت كوتور لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
شاهدي أفضل الأزياء من مجموعات هوت كوتور لربيع وصيف 2022
مجموعة ديور للهوت كوتور لربيع وصيف 2018
شاهدي عرض هوت كوتور شانيل لربيع وصيف 2022

يبدو أن كحل العيون الأبيض والغرة يعودان من جديد.

يبدو أن بعض خبراء المكياج وراء الكواليس قد وضعوا لمساتهم الساحرة على عارضاتهم، من ظلال العيون السوداء المثيرة وغيرها من إطلالات الجمال التي شاهدناها في مجموعات الهوت كوتور لربيع وصيف 2022 إليك أفضل الإطلالات.

سيليا كريثاريوتي مكياج متناسق:

لن ينتقل اللون الوردي القوي إلى أي مكان في عام 2022. هذه المرة يقترن بآيلاينر مجنح مدهش وظلال داخلية للعيون.

سيليا كريثاريوتي

الكسندر فوتييه:

هذه النظرة المنفصلة بشدة لعام 2008، مثل كحل العيون الأسود السميك، إنه مثال آخر على نهضة emo التي نشهدها على منصات العرض.

قام Vauthier بتلطيفه قليلاً باستخدام أحمر الشفاه المرجاني

الكسندر فوتييه:

ستيفاني رولاند رسمة عين القط:

تحصل رسمة عين القط المباشرة هذه على ترقية بنهايتها الملطخة. ويترك باقي مظهر المكياج بسيطاً، مع عدم وجود ما يصرف الانتباه عن العينين.

ستيفاني رولاند رسمة عين القط

Valentino رموش من الريش:

يشتهر Pierpaolo Piccioli بفساتينه الدرامية والمنحوتة، وقد ظهرت نفس وجهة النظر هذه للمكياج، رموش الريش هي الحدث الرئيسي هنا، لكن دعونا لا نغفل الظل المثالي لأحمر الشفاه البرقوق الذي يتناسب معه.

Valentino

Dior آيلاينر أبيض:

بدت عارضات ديور مرحات ومستيقظات وذلك ليس بالأمر الهين للأشخاص الذين يقضون شهر الموضة وهم يسافرون حول المدن الكبرى. يقول بيتر فيليبس مدير الصور الإبداعية ومدير الصور في Dior Makeup: لقد تناولت موضوع المكياج المميز مع خط سفلي، هذه المرة بخط أبيض نقي زاهٍ وحاد.

Dior

Louis Vuitton أرجواني لامع:

قامت نعومي كامبل بنفسها بتطبيق نظرة أرجوانية مزينة بالترتر، والتي تم إقرانها فقط بلمسة من أحمر الخدود الوردي والشفاه اللامعة الشفافة. يجذب شعرها الطويل جداً والمفرود والمتوسط ​​كل الانتباه إلى وجهها.

Louis Vuitton

شانيل Black Swan:

منذ اليوم فإن مكياج العيون الأسود لم يعد مخصصاً فقط لأزياء الهالوين أو جوليا فوكس بعد الآن.

Chanel

Schiaparelliإيماءة إلى الكمال:

حتى أسبوع الموضة في باريس ليس محصناً من سحر دراما المراهقين المفضلة لدى جيل زد. هذه النظرة الفضية المرصعة باللمعان هي عمل فني حقيقي، وتتناقض بشكل جميل مع حافة القبعة الذهبية. مما لا يثير الدهشة، أن خبير المكياج بات ماكغراث كان وراء هذا المظهر الإبداعي، باستخدام رقائق الفضة وكريستال سواروفسكي للدموع.

Schiaparelli

إيلي صعب:

تم إقران فساتين السجادة الحمراء الطويلة والخيالية مع shulle. بالنسبة للمبتدئين، فإن الغرة الخانقة عبارة عن غرة ستارة مع قسم أقصر في المنتصف.

ربما أنك قد رأيت تصفيفة الشعر في جميع أنحاء TikTok، وهي الآن على المدارج أيضاً.

إيلي صعب

فندي كريستال:

تنتشر بلورات صغيرة على وجوه عارضات فندي، ولا يوجد حاجة إلى أي زينة أخرى بعد ذلك. حيث ظل المكياج في حده الأدنى، باستثناء الشفاه الوردية الناعمة والحواجب الناعمة المصقولة بالريش.

Fendi