أفضل 4 ألوان لطلاء أظافر الخريف لعام 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
أفضل 4 ألوان لطلاء أظافر الخريف لعام 2020
مقالات ذات صلة
طلاء أظافر مميز لليوم الوطني السعودي
استلهمي مانيكير Cowhide Nails لإطلالتك الخريفية
طريقة برد أظافر القدمين

لا تتغير ألوان الأوراق فقط خلال فصل الخريف، بل تتغير صيحات ألوان الأظافر أيضاً! فجاءت هذا العام داكنة مع بعض الأشكال الجريئة.

سواء كنتِ تخططين للذهاب إلى الصالون أو طلاء أظافرك بنفسك في المنزل، تأكدي من حصولك على أحدث درجات الألوان التي لا تدوم طويلاً فقط، بل تُكمل أيضاً جمال إطلالتك الخريفية، في السطور المقبلة تعرفي على ألوان المانيكير لهذا الموسم:

مانيكير بلون الكرز الأحمر Cherry Red

لا يمكنكِ الخطأ مع لون الكرز الأحمر! فطلاء الأظافر الجريء هذا يترك لمسة نهائية تشبه الزجاج، مع العديد من النغمات الأنيقة المتاحة.

يمكنك اقتناء زجاجة من 680 Revlon Red

أفضل 4 ألوان لطلاء أظافر الخريف لعام 2020
احصلي عليه من Amazon بـ32 ريالاً

طلاء أظافر متعدد الألوان ولمعان

يعتبر طلاء الأظافر هذا مثالياً للمواسم الباردة عند استخدامه بشكل صحيح، ويمكنك الاعتماد على ORLY Nail Lacquer Polish – Turn It Up 20856، فهو طويل الأمد من الصعب إزالته إلا إذا كنت تستخدم الأسيتون بنسبة 100٪ ، لذلك لا داعي للقلق بشأن إتلاف طلاء الأظافر. هذا الظل الاحتفالي متعدد الألوان متعدد الاستخدامات ويضيف لمسة من التألق إلى مظهرك.

أفضل 4 ألوان لطلاء أظافر الخريف لعام 2020

احصلي عليه من Amazon بـ78 ريالاً

طلاء أظافر بلون برغندي قوي

بالتأكيد اللون العنابي يعكس دفء الخريف، ويمكنك الحصول على الدرجة الأفضل من Chanel Le Vernis Longwear Nail Colour، أعيد ابتكار طلاء أظافر شانيل الأيقوني بتركيبة جديدة، بهدف وحيد هو أن يدوم لفترة أطول، ويترك لمسة نهائية عالية الجودة عالية اللمعان. نحن نحب هذا العنابي الغني.أفضل 4 ألوان لطلاء أظافر الخريف لعام 2020

طلاء أظافر وردي داكن

اللون الوردي هو لون أنثوي للغاية، وفي الخريف ضعيه بدرجة داكنة لتليق بدفء الأجواء، ويمكنك الحصول عليه من Bourjois، تمنحك التركيبة السائلة له لوناً مكثفاً مع لمسة نهائية فائقة اللمعان، توفر فرشاة الزجاجة تأثير المروحة فهي سهلة في الاستخدام وسلسةً، تجف أظافرك في 50 ثانية.

أفضل 4 ألوان لطلاء أظافر الخريف لعام 2020
احصلي عليه من Amazon بـ40.47 ريالاً