الـCozy Sweaters لخريف هذا العام

دليلك الكامل لتتعرفي على الأحذية المناسبة للبناطيل الجينز

أفضل 5 اتجاهات في عروض الأزياء لربيع 2020

ابدأي قائمة التسوق الخاصة بك الآن

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
أفضل 5 اتجاهات في عروض الأزياء لربيع 2020

على الرغم من أننا بدأنا للتو في إكتشاف أزياء الخريف لبداية الموسم، فإننا نفكر بالفعل في أسلوب الربيع أيضاً، والآن بعد أن أنتهى شهر الموضة، ندرس الجديد والجديد لعام 2020، فيما يلي توقعاتنا لمساعدتك على البدء في قائمة التسوق للربيع والصيف

بداية من فترة السبعينيات التي ظهرت في عرض أزياء سيلين إلى القرن السابع عشر في عرض توم براون ومجموعة أزياء بروك ، أعطانا المدرج الربيعي والصيفي القليل من كل شيء، مع عدم وجود نقص في الإتجاهات التي يجب تجربتها. 

إليك أفضل 5 نقاط لتبدأي بها.


عروض الأزياء لربيع وصيف 2020 السراويل القصيرة

إنسي التنانير الصغيرة قليلاً، نحن لا نتحدث فقط عن daisy dukes أو micro mini shorts، فقد تم عرض السراويل القصيرة  من الجلد و sequins الترتر هذا الموسم. 


عرض الأزياء لربيع وصيف 2020

أزياء السبعينات 

يمكن إعتبار القطع المستوحاة من السبعينيات من الأزياء الأساسية التي ظهرت في عروض الأزياء، سوف ينتقل الإتجاه بسهولة من الخريف إلى الربيع، لذا قومي بتجربه  البدل والبناطيل واسعة الساق التي ستناسبك على  مدار العام.


عروض الأزياء لربيع وصيف 2020

أزياء القرن السابع عشر

تميز الأشكال وحجم OTT اتجاه القرن السابع عشر، مثل فساتين ماري أنطوانيت وتنانير الأطواق لإطلالة رائعة ستظهر بالتأكيد على دائرة السجادة الحمراء.


عروض الأزياء لربيع وصيف 2020

ستايل Overwear

جربي الإتجاه الجسدي الغريب هذا من خلال ارتداء قطع مستوحاة من الملابس الداخلية أو المشد في الأعلى بدلاً من تحتها،  دعي الطبقات الفاخرة هذة تظهر من خلال السماح  لها تأخذ مركز الصدارة في هذا الاستايل الجديد. 


عروض الأزياء لربيع وصيف 2020

الألوان الزاهية 

كوني مبدعه مع الألوان ذات الأشكال الغامقة التي لا يمكن تفويتها ،  الأخضر النيون والأصفر والبرتقالي هي لوحة جديدة تجعل كل شيء أكثر إشراقاً. 


 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول