أفضل 7 أنواع برايمر لمكياجك في فصل الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
أفضل 7 أنواع برايمر لمكياجك في فصل الصيف
مقالات ذات صلة
كيف تختارين أفضل برايمر لبشرتك؟
كيفية حماية الشعر في فصل الصيف
كيف تفقدين الوزن بسرعة في فصل الصيف

يمكن أن يكون الصيف حاراً بشكل غير مريح، ولكن هذه الأنواع من البرايمر عالية الأداء ستمنح مكياجك الأساس الذي يحتاجه لتحمل الحرارة طوال اليوم.

ليس هناك شعور أسوأ مما لو كان مكياجك كثيفاً للغاية وسط هواء الصيف الحار بشكل لا يطاق. ومع ذلك يبقى المكياج ضرورة في بعض الأحيان. للحفاظ على مكياجك جميلاً وبشرتك ساحرة، فإن الخطوة الأولى هي تجهيز وجهك باستخدام برايمر جيد.

سواء كنت تريدين نوعاً بتغطية أكثر كثافة أو منتجاً أخف، فإن هذه البرايمر سيجعل وجهك جاهزاً لتطبيق مكياج سلس ونظيف.

إليك مجموعة من المنتجات المفضلة لدى الكثيرين اخترناها لك لتحصلي على وجه متوهج ومشرق:

Charlotte Tilburry Wonderglow:

إن المنتج الرائع للعلامة التجارية هو هذا الأساس التمهيدي. إنه خفيف، يوفر تغطية قليلة، يكفي ليوم كامل، أو رائع كأساس للوجه الكامل.

Charlotte Tilburry Wonderglow

برايمر Tatcha Liquid Silk Canvas:
يأتي في زجاجة أرجوانية فاتحة ساحرة، يبدو أساس ماكياج Tatcha جيد أيضاً لأي بشرة. يجعل هذا البرايمر البشرة ناعمة كالحرير، مما يخلق سطحاً نظيفاً لطبقة المنتجات الثقيلة.

Tatcha Liquid Silk Canvas

Benefit Cosmetics The Porefessional Pore Minimizing Primer:

إن هذا المنتج الرائع يحصد الإعجاب عاماً بعد عام. إذا كنت لا تملكينه، فعليك اقتناؤه بسرعة. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على بشرة شبيهة بالزجاج، فإن هذا البرايمر التمهيدي مثالي لمحاربة المسام الكبيرة والبشرة الدهنية.

Benefit Cosmetics The Porefessional Pore Minimizing Primer

Fenty Beauty Pro Filt'r Instant Retouch Primer:

ريهانا تقدم دائماً الأفضل مع خط Fenty Beauty الخاص بها، بمنتجات عالية الجودة تتراوح في جميع درجات اللون وجميع أنواع البشرة. يأتي هذا البرايمر التمهيدي بلمسة نهائية غير لامعة مما يجعله مثالياً لتحويل عرق الصيف إلى توهج لامع.

Fenty Beauty Pro Filt

PYT Beauty Baby Got Base Face Primer:
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اختيار برايمر منخفض السعر، تقدم PYT Beauty منتجاً عالي الجودة بسعر أقل. خالٍ من السيليكون وغني بالزيوت المفيدة لبشرتك، لن يؤدي ذلك إلى حدوث نوبات صيفية كثيفة. ناهيك عن أن PYT Beauty حاصلة على شهادة Leaping Bunny.

PYT Beauty Baby Got Base Face Primer

Make Up For Ever Step 1 Primer Color Corrector:

عندما يصبح لون بشرتك وردياً من حرارة الصيف، فإن مصحح اللون هو السبيل للتهدئة. جاء ميك أب فور إيفر بمحلول برايمر رائع. يهدف البرايمر باللون الأصفر المخضر، إلى كتم الاحمرار وتوفير أساس ناعم لكريم الأساس. المنتج نباتي رائع، وهو رائع للارتداء لفترة طويلة وتوحيد تفاوت لون البشرة.

Make Up For Ever Step 1 Primer Color Corrector

Dior Airflash Radiance Mist Primer & Setting Spray:
عندما قدمت Dior Airflash Radiance Mist Primer، والتي تعمل أيضاً كرذاذ تثبيت، يضمن هذا المنتج بقاء مكياجك ثابتاً طوال اليوم.

إنه مثل مثبت الشعر فائق التثبيت ولكن للوجه. يأتي البرايمر في أنبوب نظيف وفاخر، سيجعلك كريم Dior Primer تشعرين بالفعل بمقدار فخامته

Dior Airflash Radiance Mist Primer & Setting Spray