7 صيحات جمال في أسبوع الموضة في باريس

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
7 صيحات جمال في أسبوع الموضة في باريس
مقالات ذات صلة
رحلة إلى أرض الأحلام: احصلي على مكياج الهالوين مع بنفت كوزمتكس
أفضل كريمات BB للبشرة الفاتحة
تكبير العيون بالمكياج

حتى في العاصمة النابضة بالحياة في العالم، يمكن الشعور بخطورة الحالة الحالية للأشياء طوال أسبوع الموضة في باريس، حيث تراوحت مظاهر الجمال من الهروب حالماً إلى التجريد والتقشف، مما يوفر تعليقاً مرئياً واستراتيجيات العالم الحقيقي لهذه اللحظة المعقدة من الزمن.

من تسريحات الشعر الغريبة إلى خدع المكياج المختلفة، إليك سبع لحظات لا تُنسى وراء الكواليس من عروض أزياء ربيع 2021.

تسريحات شعر مميزة في عرض Dior

7 صيحات جمال في أسبوع الموضة في باريس

بالتفكير في مشهد الإغلاق اليوم، طلبت المصممة ماريا غراتسيا كيوري تسريحات شعر تليق بالعمل من المنزل، وألزمت مصفف الشعر غويدو بالاو بصياغة تحديثات لإضفاء مزيد من الارتقاء على المظهر، تصدرت الأنماط الرقيقة بعصابات رأس معقودة، كما قام الماكيير بيتر فيليبس بالاعتماد على الكحل الأسود على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية بأسلوب ثقيل.

Smoky Eyes من Chanel7 صيحات جمال في أسبوع الموضة في باريس

قالت فنانة المكياج لوسيا بيكا التي حرصت على وضع مكياج يليق بفكرة العرض عن هوليوود القديمة والجديدة: "علينا أن نفكر في أعيننا الآن لأننا نستخدمها كثيراً للتعبير عن مشاعرنا"، فاعتمدت على العين الدخانية غير اللامعة لإضفاء مظهر وينونا رايدر في التسعينيات، قامت بيكا بتلطيخ أربعة ظلال عيون مختلفة باللونين الأسود والرمادي عبر الجفون وأنهت المظهر ببشرة منتعشة وشفاه بلون وردي طبيعي.

الشعر الرطب من Chloe7 صيحات جمال في أسبوع الموضة في باريس

لتكملة ملابس هذا الموسم الهادئة، تم إعادة تصور تركيبة جمال الفتاة الفرنسية من Chloé بأسلوب يعتمد على ملحقات الملابس، بدأت بالشعر الرطب، بفضل الجل الأملس الذي انزلق به غويدو بالاو عبر الأطوال وانتشر برفق للحصول على ملمس مموج، ولزيادة الجرأة، قدم فنان المكياج بات ماكغراث مجموعة من إطلالات الآيلاينر السوداء التجريبية، بدءاً من النقرات الكلاسيكية إلى الأجنحة المزدوجة الحادة.

الشعر الذي يتحدى الجاذبية في مجموعة Christopher John Rogers

7 صيحات جمال في أسبوع الموضة في باريس

قالت مصففة الشعر نعيمة لافوند عن روجرز، التي امتدت تشكيلتها المبهرة من تسريحات الشعر الموجهة لعقود من حيث الشكل والملمس: "كريستوفر لا يخشى وضع المراجع والمخاطرة الإبداعية، الصدارة التي لا يمكن إنكارها؟".

لذلك جاءت تسريحات الشعر مكونة من مجموعة من اللفات الطائرة التي نحتتها لافوند في الهواء مع تعزيز إضافي عن طريق أسلاك الصيد.

خصال ملونة في مجموعة Dries Van Noten

7 صيحات جمال في أسبوع الموضة في باريس

أثناء تصور مظهر شعر الربيع لدريس فان نوتن، استوحى مصفف الشعر سام ماكنايت من الفنان الأمريكي توني فيرامونتس والخطوط الرسومية الجريئة التي اشتهر برسمها على الرسوم التوضيحية والصور الفوتوغرافية. على هذا النحو ، قام ماكنايت بتشكيل نماذج أطوال وخصال رفيعة محززة بخط نيون واحد على طول خط الشعر، ثم أضاف أكواماً من دبابيس الشعر الملونة بين الأمواج للحصول على لكمة فنية غير متوقعة.

مكياج الهالوين Maison Margiela

7 صيحات جمال في أسبوع الموضة في باريس

يبدو جمال Maison Margiela من John Galliano مرتكزاً على لمسات الجمال المتطرفة بعد حلول الظلام، جاءت عارضات الأزياء والأخوات التوأم Maddie و Margo Whitley  بحواجب رفيعة متطابقة بالقلم الرصاص وعيون دخانية وأحمر شفاه أسود، فلتبدأ لوحة مزاج الهالوين.

قواعد هامش العزل في باكو رابان

7 صيحات جمال في أسبوع الموضة في باريس

في حين أن مجموعات الربيع شهدت الكثير من أشكار الغرة بين الجزئية والجانبية، كانت الغرة في باكو رابان Paco Rabanne أكثر إثارة، في إشارة إلى المناخ الحالي ودعوته إلى تسريحات الشعر التي يمكن أن تستغرق شهوراً بين زيارات الصالون، قدم مصفف الشعر دافي عارضات بشعر هامشي على الخدين غطت الغرر أعينهم عن قصد، مما يوفر طريقة واحدة على الأقل للابتعاد عن الغرة التي قصيتها بنفسك.