أفضل 8 وجهات حول العالم لرحلة خاصة بالفتيات

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
أفضل 8 وجهات حول العالم لرحلة خاصة بالفتيات
مقالات ذات صلة
6 نصائح لرحلة سياحية ممتعة
Project bYouty وجهة رقمية جديدة في عالم التجميل
دليلك لرحلة مميزة في مدينة سالزبورغ

سواء أكنت تخططين لقضاء وقت ممتع مع فتياتك، أو صديقاتك، أو تفكرين بمدينة مرحة لقضاء عطلة ممتعة ومريحة، فمن المؤكد أن هذه الوجهات ستوفر لك ذكريات دائمة.

بعد عام شاق وطويل من إعادة التكيف مع الحياة بعد COVID، أصبحت رحلة الفتيات في محلها. اجمعي أقرب صديقاتك، ولا تدخري أي نفقات، وفكري في الوجهات الجميلة التالية التي نقترحها لكن لترتيب صيف لا يُنسى.

نيس، فرنسا:

نيس مدينة ساحلية في جنوب فرنسا، هي الوجهة المثالية للاستمتاع بالعالم القديم والجديد للبلد الجميل. قومي بالسير على طول الكورنيش، وزيارة الأجزاء الأكثر تاريخية في المدينة، واستمتعي بالمأكولات الفرنسية التقليدية على الساحل الفرنسي المريح.

نيس فرنسا

طنجة، المغرب:

تقع طنجة في أعلى طرف بالمغرب تحت إسبانيا مباشرة. بسبب هذا الموقع، طنجة لديها مزيج من الثقافة الإسبانية والفرنسية والمغربية ومتعددة اللغات في ذلك. قومي بجولة في القصبات القديمة، وأقيمي في رياض فاخرة، واستمتعي بالمأكولات المغربية اللذيذة بجانب الماء في هذه المدينة الساحلية الكبرى.

طنجة المغرب

ميامي، فلوريدا:

لا توجد مدينة أخرى تصرخ "رحلة الفتيات" أكثر من ميامي. الحياة الليلية فريدة من نوعها، والشواطئ جميلة، وهي المكان المثالي للاسترخاء على الرمال طوال اليوم والرقص طوال الليل.

ميامي فلوريدا

مالقة، إسبانيا:
تقع مالاغا في جنوب إسبانيا، وهي وجهة سياحية مريحة مع شاطئ البحر المذهل ومواقع التاباس اللذيذة وواجهات المتاجر الجذابة للزيارة. كما يمكنك المشي بشوارعها المكسوة بالبلاط والاستمتاع بجمالها الكامن في كل زاوية.

مالقة اسبانيا

جزر تركس وكايكوس:
عندما تفكرين في البحار اللازوردية والرمال البيضاء والكابانات، فمن المحتمل أن تكون جزر تركس وكايكوس هي ما تريدين. هذا الأرخبيل قريب من جزر الباهاما، وأفضل وجهة معتدلة للاسترخاء في الصيف مع الأشخاص المفضلين لديك.

جزر تريكس وكايكوس

جوشوا تري، كاليفورنيا:
بالنسبة للفتيات اللواتي يعشقن التسلق، فإن جوشوا تري هي المكان المناسب للقيام بذلك. أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس والاستمتاع بالنظم البيئية الصحراوية الفريدة والتخييم بأناقة، يعد Joshua Tree مكاناً رائعاً لتقضي وقتاً رائعاً مع فتياتك أو صديقاتك.

جوشوا تري، كاليفورنيا

كوه ساموي، تايلاند:
كوه ساموي في تايلاند هي واحدة من أفضل المواقع في البلاد للاستمتاع بالتنوع البيولوجي الجميل والبيئة الطبيعية. يمكنك الإقامة في منتجع فاخر والتمتع بالمناظر الطبيعية الشاسعة للجزيرة.

كوه ساموي، تايلاند

نيو أورليانز، لويزيانا:
نيو أورلينز هو مكان الفيلم الكوميدي المحبوب Girls 'Trip، لذلك سيكون من الخطأ ببساطة عدم إدراجه في هذه القائمة. امشي في شارع بوربون، واستمتعي بموسيقى الشوارع، وتذوقي طعام الكاجون اللذيذ الذي تقدمه NOLA.

نيو أورليانز، لويزيانا