14 فكرة لتخزين أحذيتك بمساحة أقل

ألقِ نظرة على مجموعة إيلي صعب الجديدة للأثاث

أفكار ديكورات للمنزل بسيطة وسهلة

  • بواسطة: dinaalsarisi الجمعة، 15 مايو 2020 الجمعة، 15 مايو 2020
أفكار ديكورات للمنزل بسيطة وسهلة

من منا لا تحب الاهتمام بمنزلها، ليبقى مواكباً لأحدث صيحات موضة ديكورات المنازل، ولكن دوماً أنتِ بحاجة إلى الحصول على تغذية كاملة لكل الأفكار التي يمكنك الاختيار من بينها، وحتى لا نتعبك في عملية البحث، جئنا لكِ بمجموعة أفكار ديكورات للمنزل بسيطة وسهلة ستنال إعجابك بكل تأكيد.

ديكور المنزل

  • الطاولة الجانبية 

الطاولة الجانبية لها العديد من المزايا التي ستجبرك على اختيارها، إذ أنها ستعطِ مظهراً مميزاً للغرفة بغض النظر عن الديكور، إضافة إلى أنكِ ستعتمدينها لتضعي عليها الكثير من الحاجيات، وبالتالي ستوفرين بعض المساحة، ومن الجميل أن تضعي عليها بعض الكتب أو التيبل لامب لتعطِ الغرفة مظهراً أجمل.

  • الصور العائلية

بكل تأكيد تلتقطين مجموعة من الصور التذكارية لكِ ولعائلتك في جميع المناسبات، فلما لا تستغليها لتزيني بها منزلك وتحصلي في الوقت نفسه على ديكور رائع وعصري!! قومي فوراً بشراء مجموعة من الإطارات المتشابهة، وضعي بها جميع الصور التي ترغبين بها، ومن ثم علقيها على الحائط بطريقتك الخاصة لتحصلي على الشكل المطلوب.

  • الشبابيك

لا يخلو أي منزل من الشبابيك، فلما لا تستغلي هذه الشبابيك للحصول على ديكور مثالي! يمكنك تطبيق الكثير والكثير من الأفكار بهذا الخصوص، مثلاً قومي باختيار الزجاج الملون إذا كان لون الجدرات أبيض، وفي حال كان مظهر الشبابيك غير عصري أو لا يعجبك، فلا مانع من أن تغطيها بالستائر التي تليق مع لون الأثاث الموجود في الغرفة، ولتحصلي على طابع عصري أكثر ومواكب للموضة، قومي باختيار ستائر السحب ذات النقوش والألوان المتعددة التي وبكل تأكيد ستحصلين من خلالها على ديكور سيغير من شكل الغرفة بالكامل.

  • الرفوف الخشبية

انتشرت مؤخراً وبشكل كبير موضة الرفوف الخشبية، والتي أثبتت وبقوة أنها قادرة على تزيين المنزل وإعطاءه الشكل المثالي والمختلف تماماً. يمكنك اعتماد هذه الرفوف بالشكل الذي تحبينه وبالحجم الذي تفضلينه على أي حائط، ويمكنك استغلالها كمساحة تخزين لوضع الكتب أو للتزيين بوضع الأشجار والورود عليها.

ديكورات سهلة للمنزل

بالنسبة لطريقة عمل ديكور سهل وسريع للمنزل بدون أي تكلفة تذكر، إليكِ هذه الأفكار الرائعة:

  • المرآة: لتغيري شكل الحائط بشكل كامل أو لتغطي أي عيب موجود به، قومي بوضع مرآة بالحجم الذي تريدينه.
  • النباتات ذات الأحجام المختلفة: أيضاً إضافة النباتات هي فكرة رائعة للحصول على ديكور مثالي، مثلاً قومي بوضعها في إناء زجاجي وضعيها على الطاولة أو ضعيها في إناء خشبي على زوايا الغرفة.
  • التلفاز الـ Slim: التلفاز النحيل والرقيق يضفي لمسة رائعة للحائط، ومن الجميل جداً إذا قمتِ بعمل مكان له على الحائط بواسطة ديكور الجبسمبورد، فهذه الصيحة منتشرة الآن بشكل كبير، وبكل سهولة بإمكانك إخفاء الأسلاك خلف التلفاز لتحصلي في النهاية على الديكور المثالي.
  • القطع النحاسية والخشبية: اختاري أي قطع تحبينها من النحاس أو الخشب سواء كانت طاولات أو مناظر أو حتى ديكورات الأنتيكا، وضعيها في أي مكان في الغرفة، وشاهدي الفرق بنفسك.
  • الحوائط: تعتبر الحوائط هي الجزء الأهم والأكبر في الغرفة، وعليكِ أن تعرفي أنه مهما كان الأثاث جميل بدون أن تكون الحوائط مزينة لن يكون الديكور جميل أبداً. لذا أضيفي مجموعة من البراويز على الحائط، وبإمكانك اختيارك البراويز المضيئة أيضاً ستكون رائعة، أو إذا كنتِ ستغيرين ديكور غرفة نومك، قومي بوضع صورة لأي منظر تريدينه بحجم الحائط، ستغير مظهر غرفتك بالكامل، ومن الجميل أن تعتمدينها خلف سريرك مباشرة، بشرط أن تكون على طول الحائط أو على النصف العلوي فقط.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا