صيحات للمجوهرات بسيطة وأنيقة ترتديها فتيات الموضة الآن

اكسسوارات أساسية لا تستغنى عنها عارضة الأزياء جيجي حديد

أفكار لهدايا عيد الأم مميزة لتُشعرِيهَا بالحب والوصول إلى قلب حماتك

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 16 مارس 2020 الإثنين، 16 مارس 2020
أفكار لهدايا عيد الأم مميزة لتُشعرِيهَا بالحب والوصول إلى قلب حماتك

هناك الكثير من الضغوط علينا عندما يتعلق الأمر بأفكار هدايا عيد الأم، لأننا دائماً نبحث عن شيء ستستخدمه والدتك أو حماتك طول الوقت ويكون مفيداً أيضاً والأهم من ذلك هو إنه يجب أن يكون متعلقاً بشيء عاطفي، لكن الإفراط في التفكير فيه يجعل العملية برمتها أكثر صعوبة.

مصفف الشعر Dyson Airwrap™و Dyson Supersonic™ 

إن استخدام التقنيات الحديثة للعناية بالشعر كروتين يومي للأمهات يمنع التلف الناتج عن الحرارة المرتفعة، مع الحفاظ على اللمعان الطبيعي.

صُمّم Dyson Airwrap ليناسب مختلف أنواع الشعر، وهو يستخدم حركة الهواء الطبيعي لمنح إطلالة الصالون المثالية دون إحداث أي ضرر للشعر والناتج عن الحرارة  الفرطة.


أفكار لهدايا عيد الأم مميزة لتُشعرِيهَا بالحب والوصول إلى قلب حماتك

احصلي على لقب الابنة المفضلة من خلال هذه الهدية من دايسون، حيث توفّر تقنية دايسون للعناية بالشعر التصفيف الممتاز المترافق مع التحكّم الدقيق، من دون حرارة شديدة. ويعتمد مصفف الشعر Dyson Airwrap™و Dyson Supersonic™ على محرك دايسون الرقمي V9الذي يستخدم الهواء دون الحاجة للحرارة المفرطة للتحكّم بالحرارة كما يجب.

هدية "دايسون" لعيد الأم مجفّف شعر Dyson Supersonic™ باللونين الفوشيا والفضي، إلى جانب فرشاة لفّ مصمّمة خصيصًا لتصفيف تسريحة الصالون من ناحية الحجم والشكل. كما تنسدل فرشاة لفّ دايسون بانسياب تام واحتكاك أقل بالشعر.


أفكار لهدايا عيد الأم مميزة لتُشعرِيهَا بالحب والوصول إلى قلب حماتك

ببساطة لا يوجد أفضل من قطعة اكسسوار مميزة مقدمة منكِ تظل معها ولإننا نعلم جيداً ما تحتاجه أمهاتنا، نقدم لكِ أدناه أنواع مختلفة من الاكسسوارات والملحقات التي بالتأكيد ستترك أثر رائع في عيد الأم

حقيبة مميزة


حقيبة مميزة

الملحق الأول الذي يجب أن يكون من ضمن أفكار هدايا عيد الأم هي حقيبة يد يومية ممتعة، بديل عن الأنماط الكلاسيكية، يعد اختيار الحقيبة المناسبة خياراً فردياً ولكن هناك شيئان يجب مراعاتهما هما الشكل والوظيفة لنمط حياة ولدتك أو حماتك والأهم هو اختيار التصميمات والألوان المختلفة ويفضل أن تكون من صيحات هذا العام. 

نظارة شمس جديدة 


نظارة جديدة 

بالتأكيد هذا العام تحتاج والدتك نظارة شمس جديدة فاخرة، اختاري من بين الأنماط الجديدة بتصميم بيضاوي أو امنحيها قطعة من الماضي من خلال التصميمات كبيرة الحجم المستوحاة من الثمانينات. 

 

وشاح ملون


وشاح ملون

وشاح كبير الحجم هو أكثر الملحقات تنوعاً التي يمكن أن نفكر بها، تعتبر الأوشحة هي الطريقة المثالية لخلق أسلوب مميز، سواءً كانت والدتك ترتدي الحجاب أو لتضعه مثل الحزام أو بطريقة راقية حول الرقبة. 

حزام بتصميم مميز 


حزام بتصميم مميز

كل خزانة ملابس تحتاج إلى حزام رائع ومن أجل هدية عيد الأم لحماتك نحن ننصح بإختيار التصميمات الكلاسيكية المزينة بإبزيم من شعار العلامة أو القليل من اللمعان، يمكن لنقش الحيوانات أن تضيف القليل من الذوق أيضاً. 

أقراط ذهبية


أقراط ذهبية

هل الأقراط المتدلية قديمة الطراز؟ لا نعتقد ذلك، يمكنك تقديم أقراط ذهبية مميزة لوالدتك وبالتأكيد ستقع في غرامها. 

قلادة متعددة الطبقات


قلادة متعددة الطبقات
عندما يتعلق الأمر بالقلائد والأساور، فإننا نرشح لكِ التصميم ذو الطبقات، اكسسوارات مثل هذه هي طريقة ممتعة لتجعل والدتك تعبر عن نفسها من خلال مزج ومطابقة الأنماط المختلفة المتعددة التي تكمل بعضها البعض. 

ساعة يد كبيرة الحجم


ساعة يد كبيرة الحجم
نظراً لأن الهواتف المحمولة لا تخرج أبداً عن متناول أيدينا وقادرة على إخبارنا بالوقت على الفور، فقد أصبح ارتداء الساعات للمظهر أكثر من الوظيفة، لكن ثقي بنا للوصول إلى قلب حماتك قدمي لها ساعة يد فاخرة مميزة، ننصحك بساعة كبيرة الحجم لقدرتها على إيضاح الوقت بسهولة. 

قبعة للصيف


قبعة
بما إن فصل الصيف أقترب، الآن حان الوقت لملحق أكثر أهمية في الصيف، ننصحك بتقديم قبعة تتناسب مع جميع الإطلالات، هذا سيكون الرفيق المثالي لوالدتك في الصيف. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول