أكبر وأحدث صيحات الشعر من مدارج ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
أكبر وأحدث صيحات الشعر من مدارج ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
أحدث صيحات الشعر من مدارج ربيع وصيف 2022 في NYFW
أحدث صيحات الأحذية من مدارج ربيع 2022
8 صيحات للموضة من مدارج ربيع وصيف 2023

من فالنتينو إلى إيزابيل مارانت، ومن شانيل إلى كلوي، فإن صيحات الشعر من موسم ربيع وصيف 2022 غنية جداً. من الأسلوب التقليدي إلى الأسلوب الكلاسيكي، هناك الكثير من الأشياء الجديدة لاكتشافها في عالم الشعر هذا الموسم.

اكتشفي أفضل صيحات الشعر لهذا الموسم:

قصة Pixie Cut الجديدة:

تعتبر البيكسي الجديدة واحدة من أحدث قصات الشعر لربيع وصيف 2022.

وتتميز النسخة الحديثة منها بالحجم والطول اللذين يهدفان إلى الشعور بالطبيعة، كما لو كانت نسخة ناضجة من قصة شعر مقصودة في السابق. نسخة أخرى من هذا المزيج هي مزيج من البيكسي والبوري.

قصة البيكسيDior لربيع وصيف 2022

البوري:

تمتلك البوري خطاً واضحاً في الثمانينيات، فهي جريئة للغاية ولها خصائص محددة جداً: متدرجة، في البداية وقصيرة في المقدمة والجوانب، مع طول أكثر من الخلف يغطي الرقبة.

البوريValentino لربيع وصيف 2022

جميع أنواع البوب:

قصة البوب هي واحدة من أكثر قصات الشعر المحبوبة على الإطلاق، في شكلها الأصلي ومن خلال نسختها الأقصر والأكثر أناقة، البوب الفرنسي.

البوبSaint Laurent لربيع وصيف 2022

الشعر الأشعث:

تم تصميم هذه القصة من قبل مصفف الشعر في نيويورك بول مكجريجور، وقد تم تفكيك هذه القصة عن عمد لتكون بسيطة للغاية وكذلك متمردة.

الشعر الأشعثChanel لربيع وصيف 2022

الشعر الطويل:

لن يخرج الشعر الطويل من الموضة أبداً. أروع إصدار من ربيع / صيف 2022 مستوحى من الثمانينيات والتسعينيات مع جزء متوسط ​​جوهري أو حتى مقترن بهامش طويل.

سواء كانت الخصلات الطويلة مستقيمة أو مموجة أو مجعدة، فإنها دائماً ناجحة.

الشعر الطويلLudovic de Saint Sernin لربيع وصيف 2022

موسم Buzzcut:

غالبًا ما يُعتبر الرأس المحلوق خياراً متطرفاً، وهو اتجاه كبير لموسم ربيع وصيف 2022. على مر السنين، اختار العديد من المشاهير قصة الشعر هذه، بما في ذلك ديمي مور وأمبر روز وتشارليز ثيرون اختيار جريء لا يقاوم.

الشعر المحلوقChloé لربيع وصيف 2022

الشعر الرقيق:

من بين قصات الشعر الأكثر رواجاً لربيع وصيف 2022، تتمتع هذه القصة بإحساس أخف مصحوباً بالمرح المثالي لفصل الربيع. خصوصاً مع لون ممتع.

الشعر الرقيقBalmain لربيع وصيف 2022