أكثر 10 لحظات أزياء لا تنسى في عام 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
أكثر 10 لحظات أزياء لا تنسى في عام 2021
مقالات ذات صلة
لحظات وأفكار لا تُنسى في أسبوع باريس الرقمي للأزياء الراقية
أكثر 10 اتجاهات للموضة سوف تشاهدينها في عام 2021
لحظاتٌ لا تُنسى برفقة الأحبة خلال عيد الفطر في فندق فورسيزونز الكويت

ها قد وصلنا بالفعل إلى نهاية عام 2021

قبل أشهر فقط عندما أعادت غوتشي حقائبها الشهيرة التي كانت ترتديها أكثر النساء المحبوبات في التاريخ، أو ربما عندما ارتدت ليدي غاغا ثوباً من Schiaparelli أثناء تنصيب الرئيس جو بايدن.

كان هذا العام مليئاً بإطلالات الموضة التي جعلت من عام 2021 واحداً من أكثر الأعوام التي لا تنسى في تاريخ الموضة الحديث. مع العودة لأسبوع الموضة وإطلالات الهالوين الشهيرة التي رحبت بعصر جديد من الموضة بعد الوباء، فإننا ننظر إلى الوراء لنختار أفضل لحظات الموضة وأكثرها شهرة في العام.

لنستذكر معاً أكثر لحظات الموضة التي لا تنسى في عام 2021

دانيال لي يترك بوتيغا فينيتا:

اشتهر بإعادة تخيل وإحياء المنزل الإيطالي القديم بأسلوب عصري، أدى خروج دانيال لي المفاجئ من بوتيغا فينيتا إلى إحداث صدمة في عالم صناعة الأزياء.

Daniel Lee

أصبحت Zendaya أصغر حائز على جائزة أيقونة CFDA:

استحوذت نجمة Dune على جائزة Fashion Icon في حفل جوائز مجلس مصممي الأزياء الأمريكية لعام 2021 وخطفت الأنظار في إطلالة من Vera Wang من تصميم مصمم الأزياء الشهير Law Roach.

Zendaya

فندي وسكيمز كولاب:

تعاون لم يتوقعه أحد تضافرت جهود Kim Kardashian's Skims والمنزل الفاخر في ميلانو Fendi لإنشاء مجموعة رائعة بشعارات مزدوجة.

Fendi x Skims Collab

هالوين هاري ستايلز:

ارتدى هاري ستايلز، جنباً إلى جنب مع زملائه في فرقة Love On Tour، أزياء ساحرة من أوز مع دوروثي التي لم يرتديها سوى ستايلز نفسه.

Harry Styles

أزياء Elle Fanning في فيلم The Great:

تلعب Elle Fanning دور البطولة في The Great الدراما التي تحكي قصة الملكة الروسية كاثرين وسعيها للإطاحة بالإمبراطور بيتر الثالث.

يعتبر تصميم أزياء The Great كمنافسة محتملة ضد أزياء The crown لبيتر مورغان.

Feminist Revisionism

إعلان بيونسيه وجاي زي لتيفاني:

أذهلت بيونسيه وجاي زي العالم في فطورهما في حملة Tiffany's inpired للعلامة التجارية للمجوهرات الفاخرة Tiffany & Co. يلو دايموند بعد ماري وايتهاوس وأودري هيبورن وليدي غاغا.

Beyoncé & Jay-Z

Jessica Chastain & Oscar Isaac:

انتشرت لحظة على السجادة الحمراء بين جيسيكا شاستين والنجم أوسكار إيزاك على الإنترنت خلال مهرجان البندقية السينمائي.

Jessica Chastain & Oscar Isaac

أسبوع الموضة قد عاد شخصياً:

من باريس إلى ميلانو، ومن نيويورك إلى لندن، بدأت احتفالات أسبوع الموضة مرة أخرى شخصياً بعد انقطاع دام عامين تقريباً. أعادت العلامات التجارية عروضها الأيقونية، ونزل الحضور إلى الشوارع في أفضل مظهر التقطه أفضل مصوري أسلوب الشارع في العالم.

Fashion Week

غوتشي تعيد حقيبة ديانا:

أطلقت غوتشي نسخة جديدة من حقيبتها المصنوعة من الخيزران عام 1991 والتي لم يكن يرتديها سوى أميرة الشعب، الأميرة ديانا. مع شعار العلامة التجارية الجديد الذي وُلد خلال فترة أليساندرو ميشيل، جاءت الحقيبة المُعاد إصدارها في مجموعة من الألوان والإكسسوارات التي تميل نحو نهج التصميم الحديث.

Gucci

فستان ليدي غاغا من سكياباريلي أثناء تنصيب بايدن:

في حفل تنصيب الرئيس السادس والأربعين للولايات المتحدة جو بايدن، عزفت نجمة House of Gucci النشيد الوطني في فرقة Schiaparelli مع بروش من الحمامة الذهبية يرمز إلى هذا الحدث المهم.

Lady Gaga​​​​​​​