تعرفي على أسعار إطلالة درة من Fendi

نظرة على إطلالات الشقيقتين كلوي وهالي بيلي الساحرة

ألبوم: أجمل إطلالات نجوى كرم من توقيع رامي القاضي

  • الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
ألبوم: أجمل إطلالات نجوى كرم من توقيع رامي القاضي

غالباً ما تظهر الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفساتين من توقيع مصمم الأزياء رامي القاضي، الذي تتعامل معه كثيراً وتعبر عن هذا التفاهم من خلال فساتين تتحدث عن اختياراتها الرائعة بتصاميم أنيقة وعصرية تليق بقوامها المنحوت، بأنامل القاضي.

وظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفلها الأخير في دار الأوبرا في عمان، بإطلالة ساحرة بفستان بيج مطرز بالفضي والذهبي، من توقيع المصمم اللبناني رامي القاضي.
الفستان من اختيار الاستايلست سيدريك حدّاد، من اللون البيج، كان منفوش وذو أكمام طويلة ، ويتسم التصميم بالنقوشات التي جمعت بين اللون الذهبي والفضي.


ألبوم: أجمل إطلالات نجوى كرم من توقيع رامي القاضي
وتزينت نجوى كرم بمجوهرات راقية من gerard، فيما وضع لها خبير التجميل Wassim Mogabgab، مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية، واعتمدت على تسريحة شعر من أنامل المصفف Jean El Khoury.

وفي آخر حفل لها في السعودية، اتجهت نجوى كرم إلى موضة الفساتين البراقة فاختارت فستانا باللون الذهبي مع التموجات باللون الفوشيا في أسفل تنورته، وجاء أيضا بقصة مجسمة على قوامها وهو التصميم الذي تفضله غالبا في تصاميم السهرة. وحمل الثوب أيضاً توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.


ألبوم: أجمل إطلالات نجوى كرم من توقيع رامي القاضي
كما اختارت النجمة نجوى كرم، أن ترتدى من تصاميم رامي القاضي، في حفلها الأخير بالولايات المتحدة الأمريكية، إذا تألقت بفستان لبني اللون ومطرز بالترتر اللامع، مما أثار هذا التصميم إعجاب رواد التواصل الاجتماعي.

ورامي القاضي مصمم أزياء لبناني التحق بمدرسة التصميم إزموند بيروت عام 2005، وانتشرت أزياءه في العالم العربي، من خلال تصاميمه الفاخرة وتفاصيل أزياءه المميزة.
وجاءت أحدث مجموعة للمصمم اللبناني، من ألوان الباستيل الأنيقة، حيث صمم جاكيت كبير الحجم مطرز، مع حزام بنفس اللون على الخصر، وبنطال مطرزة بالكريستال، ليناسب مناسبات صيف 2019.
الألبوم التالي يضم صوراً متعددة لفساتين نجوى كرم من توقيع المصمم اللبناني رامي القاضي، فشاهدوها وأخبرونا أي إطلالة أحببتم أكثر من بين فساتين رامي القاضي على نجوى كرم؟

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا