ألقِ نظرة على مجموعة إيلي صعب الجديدة للأثاث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
ألقِ نظرة على مجموعة إيلي صعب الجديدة للأثاث
مقالات ذات صلة
طرق ترتيب الملابس في الخزانة
ميزات وعيوب ورق الجدران
كيفية ترتيب غرفة النوم

كشف إيلي صعب النقاب عن أول خط أثاث له.

قال صعب: "لقد كان توسيع نطاق عرض منتجاتنا هو استراتيجيتنا في السنوات الماضية، نحن نعمل من أجل تعبير معماري وأسلوب حياة يترجم أسلوب العيش من خلال تطوير المشاريع العقارية وإنشاء أثاث ومجموعات منزلية تكمل هذه الرؤية".

تم تصنيع خط الأثاث الأول لإيلي صعب في إيطاليا وسيكون متاحاً في البداية في ميلانو وبيروت ودبي، ومن المتوقع افتتاح صالات عرض لإيلي صعب ميزون Elie Saab Maison قبل نهاية العام، والهدف من ذلك هو تلبية احتياجات مشاريع الضيافة والفنادق، وكذلك المساكن الخاصة.

وكان صعب دخل في شراكة مع إعمار بيتش فرونت Emaar Beachfront في دبي لإنشاء جراند بلو تاور إنتيريورز Grand Blue Tower Interiors من إيلي صعب، حيث تم تأثيث الشقق والمناطق المشتركة في المبنى بقطع من هذه المجموعة الجديدة.

ساعد المهندس المعماري والمصمم الإيطالي كارلو كولومبو في ترجمة رؤية صعب إلى أثاث، يقول كولومبو: "ظهرت المجموعة في الحياة بعد قضاء بعض الوقت في الشركة مع إيلي صعب، شاركنا قصصاً حول الإلهام الكامن وراء إبداعاته وعمله واختياره للأشكال والألوان والمواد".

وتابع: "لقد قمنا بدمج إبداعنا ومهاراتنا والسماح للمجموعة بالتطور بشكل طبيعي، حدث كل شيء بطريقة خطية للغاية، مما منحني الحرية لتحويل رموز العلامة التجارية إلى أعمال فنية جديدة. والنتيجة هي مجموعة ذات جودة فريدة، لتكون القطع معروفة ومميزة عن الآخرين، وأن تتعرف فيها على أنها لإيلي صعب للوهلة الأولى".

إن لوحة الألوان هي بالتأكيد توقيع صعب، واختار الألوان الكريمية الرقيقة والباستيل والرمادي على التشطيبات اللامعة للمعادن والبرونز والرخام والأحجار النبيلة.

تنقسم المجموعة إلى نهار وليل، وتغطي جميع جوانب المنزل، من المعيشة إلى غرفة الطعام وغرفة النوم والإضاءة والاكسسوارات، ويتم تعريف مجموعة Day Day من خلال ثرائها، مع أربعة أرائك أولية، وخمسة كراسي، وكراسي بذراعين، وبوفس، وطاولتي طعام، وأربعة طاولات جانبية، واثنين من وحدات التحكم ووحدة تخزين، وتتكون مجموعة Night Collection من ثلاثة أسرّة، وطاولة بجانب السرير ونظام valet de nuit، وهو نظام يدمج سلسلة من المرايا والهياكل لتخزين الأشياء، هذه المجموعات مصحوبة بمجموعة من المصابيح والسجاد والوسائد والملحقات.