ألكسندر ماكوين وعود.كوم يستضيفان عشاءً احتفالاً بمجموعة ما قبل خريف 22

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
ألكسندر ماكوين وعود.كوم يستضيفان عشاءً احتفالاً بمجموعة ما قبل خريف 22
مقالات ذات صلة
نظرة على مسيرة ألكسندر ماكوين من خلال عارضاته
Kosar Ali ترتدي ألكسندر ماكوين
نظارات سيلفيدج الشمسية من ألكسندر ماكوين

بالتعاون مع عود دوت كوم، أقامت العلامة التجارية المرموقة ألكسندر ماكوين مأدبة عشاء خاصة لعملائها وضيوفها من كبار الشخصيات، احتفالًا بإطلاق مجموعة ما قبل خريف 2022 للأزياء الجاهزة. أقيم الحفل في برينسيبال ريستورانت دي نينو، حيث استمتع الضيوف بالنكهات الشهية على يذ الشيف في برينسيبال.

كشفت دار الأزياء البريطانية الفاخرة مؤخرًا عن مجموعتها لما قبل خريف 2022 بمشروع فريد حيث تعاون ألكسندر ماكوين مع 12 فنانة عالمية، واختارت كل فنانة إطلالة من إطلالات ألكسندر ماكوين للموسم وأعادت تفسيرها من خلال عمليتها الإبداعية وأعمالها الفنية. يؤكد هذا المشروع على حقيقة أن الإبداع يأتي من عدة وجهات نظر.

استمتع ضيوف عود وألكسندر ماكوين وعشاق الموضة، الذين حضروا الحدث، بمشاهدة صور جميع الأعمال الفنية التي ابتكرها الاثنى عشر فنانًا ردًا على إطلالات ألكسندر ماكوين لموسم ما قبل خريف 2022.

على سبيل المثال، قامت النحاتة والفنانة المقيمة في تشيلي، مارسيلا كوريا، بتكييف ثوب مشد أصفر لتزيين سلسلة من النماذج الصغيرة ذات الوجوه المفككة. سلط الحدث الضوء على العلاقة الدائمة بين الموضة والفنون الجميلة الذي كان في محط إعجاب الحضور.