ألوان الخريف التي سنشاهدها بكثرة الفترة القادمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
ألوان الخريف التي سنشاهدها بكثرة الفترة القادمة
مقالات ذات صلة
الأحذية المزينة بالسلاسل تسيطر بقوة على موضة خريف 2020
استلهمي إطلالاتك في الخريف من موضة Street Style
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021

لا تقلقي نعلم أن الصيف لم ينتهي بعد ونحن 100٪ غير مستعدون لتقاعد فساتين الصيف وشورتات الدنيم، لكن علينا أن نتحدث عن أزياء الخريف لثانية لأننا بالفعل وصلنا إلى أكثر من نصف الطريق حتى عام 2020، مع كل الحقائب والأحذية وصيحات الموضة لخريف عام 2020، لذلك سنتحدث عن الألوان الشائعة التي يمكنك توقع ظهورها خلال الفترة القادمة. 

من بين درجات اللون الأسود والكراميل والزيتوني التي ظهرت في عروض أزياء خريف 2020 ستجدين ألواناً ملونة أخرى مثل الوردي والأحمر الجريء، اعتماداً على ذوقك، ستلتزمين بتجربة ظل واحد أو احتضان مجموعة ألوان كاملة لخريف 2020، هذه منطقة خالية من الأحكام، لذا افعلي ما يحلو لكِز

استمري في التمرير وتحققي من ألوان الملابس الأكثر شعبية في الخريف 2020.

أحمر أنيق Memorable Reds

أحمر أنيق Memorable Reds

ليس لديكِ ما تخشيه من ارتداء اللون الأحمر، حيث كان أحد أكثر الألوان انتشاراً في مدارج خريف عام 2020، مثل مجموعة مايكل كورس، تم رصد اللون أيضاً في عروض أخرى مثل Lanvin و Prabal Gurung و Givenchy و Marques Almeida لتذكير الجميع بعدم الابتعاد عن الألوان الجريئة. 

ظلال من اللون الوردي Shades of Pink

ظلال من اللون الوردي Shades of Pink

من Altuzarra في الصورة هنا و Khaite إلى Fendi و Alexander McQueen ، ظهرت ظلال مختلفة من اللون الوردي كأحد ألوان الخريف التي يجب تجربتها، حتى إذا لم تكوني من النوع الذي يرتدي هذا اللون الأنثوي الفائق، فقد تجدين نفسك منغمسة في درجات أكثر كتماً. 

الأزرق الملكي

الأزرق الملكي

ظلال زرقاء تمتد عبر الطيف، لذلك عندما كان من الواضح أن هذا كان أحد الألوان الرئيسية لخريف 2020، كنا متحمسين من لون الطاووس الأزرق الكوبالت والقمصان التي ظهرت في Monse إلى فستان Loewe الأزرق الملكي، جاء اللون بدرجات غنية يمكن ارتدائه وإرضاء العين.

الرمادي

رمادي

لقد ألهمتنا رؤية Kaia Gerber في هذا المظهر الرمادي بالكامل لخطة ملابس مماثلة لخريف 2020، للحفاظ على مظهرك من الباهت، امزجي ونسقي ظلال مختلفة من الرمادي، هل تحتاجين إلى المزيد من عروض المدرج؟ تحققي من Max Mara، العلامة التجارية التي تبدو أحادية اللون بشكل جيد أو مظهر Alberta Ferretti.

الزيتوني الأخضر

الزيتوني الأخضر

للحصول على بقعة ملونة تتجه نحو منطقة محايدة، فإن الزيتوني هو الطريق الصحيح، تم رصد هذا اللون في كل مكان، من مدرج فندي في الصورة هنا إلى ريتشارد مالون، حيث تم استخدام اللون لفستان من الساتان المزركش، ظهر أيضاً من خلال زي مدبوغ من زيت الزيتون من Longchamp بشكل مدهش أيضاً.

الأسود هو الأساس

الزيتوني الأخضر

الملابس السوداء على المدرج موجودة في كل مكان ولكن في خريف 2020، تكمن الحيلة في النظر إلى قطعك السوداء بطريقة جديدة، من التصاميم الهامشية في بوتيغا فينيتا في الصورة هنا إلى القميص الأسود المفرغ لديون لي إلى العبايات السوداء الشفافة المثيرة لفالنتينو، جعلنا المصممون نقدر التنوع الذي يوفره الظل على الملابس، إن اللون الأسود ليس مملاً بالتأكيد للخريف.


حنين الكراميل

حنين الكراميل

نحن نحب ألوان الخريف الخشبية الدافئة والدرجات بنية، أرسلت ستيلا مكارتني مجموعة الكراميل المصنوعة من الجلد الصناعي على مدرجها لخريف 2020، في حين عمل هيرميس على اللون في تنورة مطوية وذهب لوي فيتون مع الصبغة في شكل الساتان.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا