ألوان الشعر الستة لخريف 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 16 أغسطس 2020
ألوان الشعر الستة لخريف 2020
مقالات ذات صلة
على طريقة المشاهير.. أفكار تسريحات للشعر القصير
أفضل تسريحات للشعر القصير للوجوه المستديرة
10 فنانات بغرة أنيقة اختاري من بينهن ما يناسبك

بينما يبدو الأشقر أو الأسمر أو الأحمر أو الأرجواني أو الفيروزي، أو أي لون آخر من ألوان قوس قزح مذهل في أي وقت من السنة، فإن بعض ألوان الشعر مختلفة تماماً أثناء الخريف، حيث تبدأ الأوراق في التحول إلى اللون البني الذهبي ويتدحرج النسيم البارد.

على الرغم من أن الوباء العالمي قد غير تجربة الذهاب إلى الصالون، فهو لم يمنع الكثير منا من الرغبة في صبغ شعرنا على يد متخصص، لذلك، إذا كنتِ ترغبين في دخول كل موسم جديد بمظهر جميل جديد، فتعرفي على صيحات  ألوان الشعر لخريف عام 2020:

اشقر لامع Bright Blonde

ألوان الشعر الستة لخريف 2020

بينما يتطلب الذهاب إلى اللون الأشقر العديد من الخطوات والمتابعات، بالنسبة للمشاهير مثل إميلي راتاجكوفسكي، فهي امرأة ذات بشرة قمجية، فليس هناك وقت أفضل من الآن لتجربة مظهر جديد تماماً، لأنه إذا انتهى بك الأمر إلى عدم إعجابك بالألوان، فلن يراها أي شخص تقريباً.

 الكرز الأحمر Cherry Red

ألوان الشعر الستة لخريف 2020

هل مللتي من بالملل balayage highlights؟ تقول سني بروك، سفيرة علامة Biolage التجارية، إن خطوط الكرز الحمراء ستنتشر في الربيع، استبدل Balayage الكراميل باللون الأحمر أو اختاري مظهراً أكثر مزجاً مثل كيكي بالمر.

Chunky Highlights

ألوان الشعر الستة لخريف 2020

هناك بعض الفتيات اللواتي تريدن التعبير عن أنفسهن في هذه الأوقات، ويريدون تغييراً كاملاً، وهذا يمكنك الحصول عليه على خطى بيونسيه، بتغيير لون الخصلتين الأماميتين المؤطرتين للوجه، أحصلي عليهما بلون أشقر أو ضيفي خصلات بلون أفتح إلى شعرك.

لمعان Gloss

ألوان الشعر الستة لخريف 2020

بالنسبة لأي شخص راضٍ عن لونه الحالي ويريد فقط أن يبدو شعره أفضل، فإن اللمعان هو إجابتك المثالية، فالجميع يحب الشعر شديد اللمعان، ويسمح لك عمل اللمعان بتعزيز أو تحييد شعرك الحالي دون التزام جاد بلون جديد.

في حين أن اللمعان يمكن أن ينعش أي لون شعر، فإن صاحبات الشعر الأسود ستقدر اللمعان الإضافي، نظراً لأن الشعر البني الداكن يمكن أن يصبح باهتاً ونحاسياً بسرعة إلى حد ما، فإن هذا العلاج هو وسيلة سهلة.

جذور الظل Shadow Roots

ألوان الشعر الستة لخريف 2020

يعمل تلوين الجذر بشكل رائع للمساعدة في إخفاء أو دمج الإبرازات الأكبر سناً والشعر الأبيض من منبته، وتحافظ تقنية التمييز هذه على اللون الأغمق في الجذور وتتحول إلى لون أفتح في النهاية.

الباستيل الوردي

ألوان الشعر الستة لخريف 2020

لا يزال اتجاه الشعر الناتج عن الحجر الصحي قوياً حيث تبدأ الحياة في الانفتاح مرة أخرى، بينما يعمل اللون الوردي الباستيل بشكل أفضل على القواعد المبيضة بالفعل، هناك منتجات شبه دائمة مثل OverTone ، المصممة خصيصاً للشعر الداكن.

لذا، إذا كان اللون الوردي موجوداً في قائمة ألوان شعرك، فلماذا تنتظرين؟ يمكنك عمل كل الألوان لإلقاء نظرة أكثر جرأة، أو تسهيل طريقك إلى اللون باستخدام Balayage الوردي حلوى القطن Cotton Candy.