ألوان النيون للأظافر هي الأعلى بحثاً علي pinterest  للصيف

لصيف 2019 أختاري اوان النيون لأظافرك

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2019
ألوان النيون للأظافر هي الأعلى بحثاً علي pinterest  للصيف
مقالات ذات صلة
7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء
أبرز صيحات القبعات لخريف وشتاء 2020
10 صيحات في الموضة منذ عام 2010 مازالت متواجدة

في الأشهر الأخيرة شهدنا الكثير من مظاهر ألوان النيون، وشهدنا المزيد من مظاهر أظافر النيون خاصة عبر Instagram مقارنة بما كنا عليه في العام الماضي.

على سبيل المثال، في الأسبوع الماضي فقط شاهدنا مانيكير مستوحي من الألوان البرتقالية الزاهية، وتعرفنا أيضًا على أظافر الهلام، التي تتميز بتلميحات خفية من اللوان النيون.

تم تأكيد هذه النظرية بشكل صحيح عندما قامت Pinterest بمشاركة أفكارها مع موقع  Allure، والتى كشفت أن عمليات البحث عن أظافر نيون صيفية مشرقة  قد أرتفعت بنسبة هائلة بلغت 131 بالمائة، البيان هو وسيلة ممتعة لدمج بعض النيون في حياتك.

وما هو أكثر من ذلك، يلقي التقرير الضوء علي عمليات بحث محددة ذات طابع النيون في الوقت الحالي، بما في ذلك نيون أومبري (بزيادة 904 في المائة)، ونيون فرنسي (بزيادة 583 في المائة) ، و قوس قزح نيون (بزيادة 515 في المائة  ) ، رخام نيون (بزيادة 311 في المائة) ، وأخيرًا، رخام ونيون (بزيادة 144 في المائة)

إن الشيء العظيم في هذا الأتجاه هو وجود طرق لا نهاية لها لتجربتها وجعلها خاصة بكِ، يمكنك أن تتوهجي بالكامل في كل إصبع، أو إذا كنتِ تفضلين مانيكيرًا أقل توهجاً، فيمكنك ببساطة إضافة كمية قليلة إلى أطراف أظافرك، علي طريقة أظافر الفرنش في لون النيون المفضل لديك أو وضعها برسومات بسيطة بأشكال مختلفة.

فقط شاهدي الصور أعلاة وأنتِ ستعلمين أن الوان طلاء الأظافر النيون  هو الأختيار الأمثل لكِ للصيف.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا