ألوان زاهية مناسبة للخريف ورائعة في الملابس الشتوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 آخر تحديث: منذ 4 أيام
ألوان زاهية مناسبة للخريف ورائعة في الملابس الشتوية
مقالات ذات صلة
أبرز الاكسسوارات من عروض ربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في نيويورك
قطع أساسية ظهرت في أسلوب Street Style في أسبوع الموضة لربيع 2021
أصبحت حقيبة ويكيندر المريحة للسفر من القطع الأساسية لهذا الموسم

في حين أن الألوان المحايدة تتجه بالتأكيد إلى الخريف خاصةً لون الشوكولاتة، فهناك مجموعة متنوعة من الظلال النابضة بالحياة التي ستدخل دائرة الضوء بطريقة رئيسية طوال الموسم.  
وبالنسبة لمدوني الموضة فإن هذا الغزو للون موضع ترحيب كبير وفي هذه الملاحظة، نعتقد أنه قد يكون من المثير للاهتمام معرفة صيحات الألوان المحددة لخريف 2020، بشكل خاص لتجربتها هذا الموسم.

نقدم لكِ قائمة بالألوان الأنيقة جنباً إلى جنب مع صور الإلهام التي تعرض ظلالاً مماثلة، من اللون الأحمر الغني إلى اللون الأصفر الفاتن إلى اللون الوردي النشط، من المؤكد أن مجموعة الألوان أدناه ستضرب على وتر حساس معكِ أيضاً. 

استمري في التمرير لتتعرفي على الألوان الزاهية والأنيقة المناسبة للخريف.


أحمر قرمزي Scarlet Red 

أحمر قرمزي Scarlet Red سترين بالتأكيد اللون الأحمر في الخريف، لا أحد يستطيع أن ينكر إننا نريد ألواناً دفئة أخرى بعيدة عن درجات الألوان المحايدة، كوني جريئة وجربي لون الأحمر هذا في إطلالة كاملة. 


أصفر زعفران Saffron Yellow 

أصفر زعفران

الأصفر هو أحد الألوان المفضل للصيف وهو يأتي مع هذا الموسم لأن لوحة ألوان الخريف والأصفر هو عمل فني بحد ذاته، جربي هذا اللون المنعش مع درجات دافئة مثل البني. 

وردي زاهي Bright Pink

وردي زاهي في موسم مليء بالألوان الترابية، نريد أن نفكر باللون الوردي، فقط لأنه موسم معين لا يعني أنه عليكِ التخلي عن ألوانك المفضلة، جربي هذا اللون الرائع من خلال معطف أنيق وبنطلون جينز.

متعددة الألوان 

ألوان متعددةيقولون أن الألوان التي ترتديها تقول الكثير عنكِ خلال الخريف، لكن اكسري قواعد الموضة واستمتعي بنوع من المرح مع ألوان مختلطة، يمكنك تجربة ارتداء ألوان زاهية متعددة من خلال بلدة ملونة أو امزجي أزيائك الملونة في إطلالة واحدة.

برتقالي داكن 

برتقالي داكن

بالتأكيد يجب أن نضع في القائمة ألوان الخريف الدافئة مثل "اليقطين"، جربي اللون البرتقالي الداكن مع لون آخر زاهي لتظهري جمال هذا اللون على ملابسك.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء وطرق مختلفة لتنسيق الاكسسوارات مع ملابسك وموضة الأحذية والحقائب الجديدة لهذا الموسم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا