ألوان صارخة من Sephora

تحلّي بالجرأة للتجربة والاختبار - خطوات لوضع المكياج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2017
ألوان صارخة من Sephora
مقالات ذات صلة
The Porefessional: Super Setter من بنفت كوزمتكس: الحل لمكياج مثالي
CHARLOTTE TILBURY تقدم مكياج HOLLYWOOD FLAWLESS FILTER الجديد!
LIP POWER أحمر شفاه طويل الثبات بألوان مفعمة بالحيوية

لنحتفِ بموضة الماكياج الجريء! يتميّز هذا الموسم بالألوان الصارخة، الجريئة والنابضة بالحياة. تطغى الألوان القوية على جميع مستحضرات التجميل، من أكثرها لمعاناً إلى أكثرها ماتيةً، حيث أنّ ماكياج الشفاه والعينين الملفت للنظر يتصدر آخر صيحات الموضة لهذا الموسم.

فاستعدي لمجاراة أحدث اتجاهات الموضة واخطفي الأضواء بإطلالة ساحرة جريئة. لا تترددي بتطبيق إطلالة التأثيرات الرسومية، وإطلالة الشفاه الداكنة الدراماتيكية، وإطلالة تأثير قوس القزح. تربّعي على عرش الجمال بما أنّ عام 2017 هو عام الماكياج الجريء.

تجرّئي على إضفاء لمسة من الفضي المعدني والبنفسجي البرّاق على جفنيك لتحصلي على عينين جذابتين مفعمتَين بالحيوية. جرّبي تلوين شفتيك بدرجات تضجّ أنوثةً، كالأحمر الكرزي والأحمر الداكن، لتتباهي بشفتين ساحرتَين. جرّبي بودرة تلوين الوجنتين البرّاقة باللون الزهري الدرّاقي على وجنتيك واخطفي الأضواء بوجه مشرق.

تحلّي بالجرأة للتجربة  والاختبار. لا أحد يجيد مثلك اكتشاف ما يلائمك!

إطلالة التأثيرات الرسومية 

ألوان صارخة من Sephora

1.    حضّري بشرتك بواسطة مرطّب البشرة المركّز السائل من سيفورا (Sephora Liquid Moisturizing Skin Concentrate) والبرايمر Too Faced Hangover Replenishing Primer.
2.    ضعي مستحضر الأساس بواسطة فرشاة مستحضر الأساس الاحترافية رقم 47 من سيفورا أو بواسطة إسفنجة الماكياج من سيفورا.
3.    ضعي مستحضر إخفاء الشوائب الكريمي "لوكيت" Lock-It من "كات فون دي" Kat Von D بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 45 من سيفورا ثم ضعي بودرةً شفافةً.
4.    ضعي مستحضر تظليل الجفون "ميتال كراش" Metal Crush (بارانويد Panaroid) من "كات فون دي" Kat Von D على الجفون من خلال التربيت بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 18 من سيفورا.
5.    ارسمي خطاً مجنّحاً عريضاً بواسطة آيلاينر "فينغرتريب" Fingertrip من سيفورا ("إيزي بلو" Easy Blue).
6.    أضيفي طبقاتٍ من ماسكارا Outrageous Volume Gold Mascara من سيفورا على الرموش العلوية والسفلية لجعل العيون تبدو واسعة أكثر.
7.    ضعي أحمر الشفاه الكريمي "لو مارك" Le Marc Lip Crème Lipstick ("داشينغ" Dashing) من "مارك جايكوبس" بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 81 من سيفورا.

إطلالة الشفاه الداكنة الدراماتيكية 

ألوان صارخة من Sephora
1.    حضّري البشرة بواسطة مرطّب جيد والبرايمر المنعّم Smoothing Primer من سيفورا.
2.    ضعي مستحضر الأساس السائل Tarte 12 hour Amazonian Clay Liquid بواسطة فرشاة مستحضر الأساس الاحترافية رقم 47 من سيفورا أو بواسطة إسفنجة الماكياج وامزجيه.
3.    ضعي مستحضر إخفاء الشوائب بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 45 من سيفورا ثم ضعي بودرةً شفافةً.
4.    استخدمي الفرشاة الاحترافية رقم 15 من سيفورا وضعي تظليل الجفون باللون النيود على الجفون.
5.    أضيفي طبقاتٍ من ماسكارا Tarteist Lash Paint Mascara على الرموش العلوية والسفلية لجعل العيون تبدو واسعة أكثر.
6.    استخدمي أحمر الشفاه السائل "إيفرلاستينغ" ("فامبيرا" Vampira) من "كات فون دي" Kat Von D لرسم خط حول أطراف شفتيك. أضيفي المزيد من هذا اللون الداكن عند زوايا شفتَيك واجعلي هذا اللون الداكن يمتدّ نحو الوسط.
7.    ضعي أحمر الشفاه السائل "إيفرلاستينغ" ("نوسفيراتو" Nosferatu) من "كات فون دي" Kat Von D في وسط شفتَيك. اضغطي شفتيك ببعضهما البعض مرّةً أو مرّتَين لكن لا تلطّخي الألوان عبر فرك شفتَيك من جهة إلى أخرى أو نحو الأمام والخلف. اضغطي شفتَيك ببعضهما البعض بكل بساطة ثم ابعديهما بحركة سلسة واحدة.
8.    ضعي ملمّع شفاه شفّاف فوقهما بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 81 من سيفورا.

إطلالة تأثير قوس القزح

ألوان صارخة من Sephora
1.    حضّري البشرة بواسطة المرطّب والبرايمر.
2.    ضعي مستحضر الأساس Re(marc)able من "مارك جايكوبس بيوتي" بواسطة فرشاة مستحضر الأساس الاحترافية رقم 56 أو 47 من سيفورا أو بواسطة إسفنجة الماكياج من سيفورا.
3.    ضعي مستحضر إخفاء الشوائب Sephora High Coverage concealer بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 45 من سيفورا ثم ضعي بودرةً شفافةً.
4.    ضعي بودرة تلوين الوجنتَين "بلاش" Blush من "نارس" NARS ("أورغازم" Orgasm) على الوجنتَين بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 49 من سيفورا.
5.    ضعي مستحضر برايمر لتظليل الجفون ("أوريجينال" Original) من "أوربان ديكاي" Urban Decay على كامل الجفون بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 28 من سيفورا. ضعي تظليل الجفون رقم 264 ("سبيد دايتينغ" Speed Dating) بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 18 من سيفورا على الجفون وصولاً إلى تجويفة الجفن وامزجيه بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 10 من سيفورا.
6.    ضعي تظليل الجفون رقم 224 ("مانغو شيك" Mango Shake) بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 11 من سيفورا على كامل خط الرموش السفلي.
7.    استخدمي ماسكارا "ذير ريل" They're Real من "بنفت" Benefit على الرموش العلوية والسفلية. ضعي ما بين طبقتَين وثلاثة لتعزيز السماكة.
8.    ضعي أحمر الشفاه الكريمي "لو مارك" Le Marc Lip Crème Lipstick ("داشينغ" Dashing) من "مارك جايكوبس" بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 81 من سيفورا.