• أمنيات صيفيّة من "جيرلان" Guerlain

    أمنيات صيفيّة من "جيرلان" Guerlain

    امرأة باريسيّة تستمتع على الريفييرا الفرنسيّة، غريبة جميلة في طريقها إلى الشرق أو ملكة إغريقيّة فاتنة... هذا الصيف، لم يكن انتقالكم الفوري إلى أربع زوايا العالم أكثر سهولة مع المستحضرات الأساسيّة من "جيرلان" Guerlain.

    أمنيات صيفيّة من "جيرلان" Guerlain
    دعوة حسيّة على طول طريق الحرير، مع التوقف عند بعض المستحضرات الأكثر مبيعاً من "جيرلان" Guerlain: "ميتيوريت" Météorites، "تيراكوتا" Terracotta، و"روج جي" Rouge.
    ماذا لو يدوم الصيف إلى الأبد؟

    يشكّل مستحضر "ميتيوريت بيرل دو ساتان" Météorites Perles de Satin المستحضر النجم في موسم 2019 وهو يكشف عن درجتَي لون متألّقتَين: فوشيا لمنح البشرة تألّقاً حيويّاً وبرتقالي مثل نفحة من الهواء المشبّع بالشمس. تقوم اللآلئ الضروريّة بلونَي البيج والذهبي بتفتيح لون البشرة مع شعاع ذهبي لإزالة كافة درجات البهتان. يتمّ تطبيق البودرة الأسطوريّة على شكل وشاح خفيف، وسوف تعزّز هالة البشرة بشكلٍ جميل؛ ولدى تركيزها على عظمتَي الوجنتَين، تُبرز الملامح. أما "بابل بلاش" Bubble Blush، المستحضر الجديد الكثير الرغبة، فيتمتّع بتركيبة مائيّة من الجَل تعزّز نضارة البشرة بشكلٍ فوريّ. كيف نستطيع مقاومة هذه الدوامات من اللون الزهريّ أو الخوخي، متداخلةً مع مستحضر متقزّح لإبراز الملامح ؟ فلننسى إرشادات الاستعمال: يُمرّر الجزء المقبّب على البشرة ويُمزَج برؤوس الأصابع لتوريد متألق. يجب إعادة التطبيق للحصول على توريد أكثر كثافة وإشراق فاتن.


    أمنيات صيفيّة من "جيرلان" Guerlain

    يشكّل "روج جي" Rouge G الذي لا غنى عنه الإضافة الأخيرة للمجموعة ويحتلّ الصدارة مع علبتَين: "ميامي غلام" Miami Glam، بودرة زهريّة لتلوين الوجنتَين، و"بريبي شيك" Preppy Chic، لون بيج أنيق. وتقوم درجات الألوان الأربع لأحمر الشفاه باستكمال الإطلالة: لون زهري رومنسي N.77 ولون عقيقي ناعم No.28 مع لمسة نهائيّة ساتانيّة، ولون عقيقي زاهي No.40، ولون أحمر عميق No.24 بإصدار خالي من اللمعيّة.

    أمنيات صيفيّة من "جيرلان" Guerlain


    أمنيات صيفيّة من "جيرلان" Guerlain

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات