أناقة سيّدات العائلات الملكيّة الأوروبية تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2019 آخر تحديث: الجمعة، 21 يونيو 2019
أناقة سيّدات العائلات الملكيّة الأوروبية تخطف الأنظار
مقالات ذات صلة
أناقة كيت ميدلتون تخطف الأنظار بعيداً عن نجوم فيلم "Spectre" ‏
سيدة البيت الأبيض ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بهذا الفستان من تصميم؟
شاهدي إطلالة سيدة الأناقة الملكة رانيا العبد الله الصيفية

اجتمعت كلّ من الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، والملكة ماكسيما ملكة هولندا، مع سيدات العائلة الملكية في بريطانيا بمن فيهم الملكة إليزابيث الثانية وذلك لحضور مراسم حفل فرسان الرباط في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور مع عدد من الأميرات والأمراء وأفراد العوائل الملكيّة في أوروبا.

يعد احتفال جارتر هذا تقليدًا سنوياً يعود تاريخه إلى 700 عام، أسسه إدوارد الثالث في عام 1348. وفيه تقوم المكلة بتكريم لوردات وسيدات بريطانيا، الذين قاموا بمساهمات في الخدمة العامة.

أناقة سيّدات العائلات الملكيّة الأوروبية تخطف الأنظار

شاركت كيت ميدلتون الملكة ليتيزيا عربتها في الطريق إلى قلعة ويندسور، فيما التقط المصورون صورة جماعيّة لسيدات العائلات الملكيّة، صوفي كونتيسة ويسكيس بإطلالة من علامة سوزانا، والمكلة الإسبانية ليتيزيا بفستان أبيض من شيروبينا، ودوقة كورنوال كاميلا بفستان وردي من آنا ڤالنتينا، وملكة هولندا ماكسيما بفستان من كلايس إيفرسن تميّز بالكاب الأنيق، بالإضافة إلى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي اختارت فستاناً من كاثرين ووكر. وتزيّنت إطلالة كلّ منهن بقبّعة أنيقة تتناسب مع الفستان الذي ترديه.

أفادت مجلّة بيبول أن أوّل حفل لفرسان الرباط تحضره الدوقة كيت ميدلتون كان في عام 2008، حينما ظهرت للمرّة الأولى في مناسبة رسميّة إلى جانب الأمير ويليام قبل إعلان الخطوبة، وقد تسلّم الأمير ويليام وسام الفروسيّة في تلك السنة.