أندي ماكدويل تتألق على السجادة الحمراء بأحدث صيحات مكياج العيون

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
أندي ماكدويل تتألق على السجادة الحمراء بأحدث صيحات مكياج العيون
مقالات ذات صلة
ريهانا تتألق على السجادة الحمراء
هذه هي الصيحات التي اكتشفناها على سجادة الغولدن غلوب الحمراء ..
هايلي ستاينفيلد تتألق بلون لا نراه كثيراً على السجادة الحمراء

بعض بطلات أفلام هوليوود فقط يعرفون كيف يستمتعون بالموضة والجمال تماماً مثل Andie MacDowell.

الممثلة البالغة من العمر 64 عاماً، وعارضة الأزياء السابقة للعديد من دور الأزياء الفاخرة مثل إيف سان لوران وبيل بلاس. والتي خطفت الأنظار في العام الماضي عندما أطلت على السجادة الحمراء بشعرها الرمادي، وكانت قد اتخذت ذلك كخطوة قوية بعد عدة سنوات أمضتها في تلوين خصلات شعرها.

 Andie MacDowell 03

ظهرت ماكدويل لأول مرة بشعرها الرمادي على السجادة الحمراء في مهرجان كان العام الماضي لحضور العرض الأول لفيلم أنيت. وفي هذا العام عادت إلى المهرجان بإطلالة جمال جديدة وهي أحدث صيحات مكياج العيون تلك العيون مزينة بالكريستال التي تجذب الانتباه.

أثناء حضورها الحفل الختامي لمهرجان كان السينمائي، أطلت MacDowell مرتدية فستاناً أخضر وقامت بتزيين عينيها بقليل من بلورات الزمرد المطابقة المتناثرة تحت جفونها من قبل خبير التجميل العالمي L’Oréal Val Garland.

 Andie MacDowell 02

إنها ليست أول لحظة تصدرت عناوين الأخبار لماكدويل في مهرجان هذا العام، حيث ظهرت في 27 مايو في العرض الأول للدراما المهاجرة الشهيرة Mother and Son في فستان أرشفي من Dior للأزياء الراقية من 2018. وكانت مع زميلتها سفيرة L'Oréal هيلين ميرين ذلك اللقاء الذي جعل الناس يتحدثون حقاً عن ثنائيتهما عندما رقصتا على السجادة الحمراء، ضاحكتين بابتهاج.

 Andie MacDowell

 Andie MacDowell 01