أهم وأحدث اتجاهات الشعر والمكياج المسيطرة على مدارج NYFW

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
أهم وأحدث اتجاهات الشعر والمكياج المسيطرة على مدارج NYFW
مقالات ذات صلة
أحدث صيحات الشعر من مدارج ربيع وصيف 2022 في NYFW
أحدث اتجاهات إكسسوارات الشعر من مدارج الشتاء لموسم الأعياد 2021
تعرفي على تسريحة الشعر التي هيمنت عى مدارج NYFW هذا الموسم

تعج شوارع نيويورك بالفعل بوصول أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2023، حيث يستعد العارضين والمحررين والمصورين وغيرهم للتجول في المدينة في محاولة لحضور أكبر عدد ممكن من العروض. وعلى الرغم من أنه من الصعب عدم السماح للموضة نفسها بأن تكون نجمة الأسبوع، إلا أن ظهور العديد من صيحات المكياج والشعر الجديدة على منصات العرض وخارجها أمر مثير بنفس القدر.

يعتبر الخريف الوقت المثالي لتجربة مظهر جمالك. بالإضافة إلى ذلك يوجه أساطير صناعة التجميل فرق الشعر والمكياج وراء الكواليس، فهذا مكان شائع جداً لتتبلور اتجاهات جديدة أنيقة.

لذا، سواء كنت تأملين في إضفاء لمسة من روتين المكياج الخاص بك مع لون ظل جديد ممتع أو كنت تبحثين عن صيانة منخفضة لتكملي جدول الخريف المزدحم. ستكون هذه أكبر سبع صيحات جديدة للمكياج والشعر من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2023.

الظل الأزرق:
لقد أثبت عشاق التجميل بالفعل أن ظلال العيون الملونة تبدو رائعة، وأن درجات اللون الأزرق على وجه الخصوص تقدم بيانًا مذهلاً على جميع درجات لون البشرة. سواء كنت تريدين مظهراً جريئاً من الرموش إلى الحاجب مع اندفاعة من اللمعان أو تفضلين البوب ​​البسيط من الصبغة على طول الزاوية الداخلية للعين، فقد حان الوقت للاستثمار في ظلال اللون الأزرق هذا الموسم.

الظل الأزرق

مكياج الشفاه:
أحمر الشفاه، سيكون في كل مكان هذا الموسم للحصول على مظهر مثالي تماماً تم صنعه للتو والذي يبدو أفضل مع مرور اليوم.

تعتبر ألوان الياقوت الأحمر الغنية وظلال التوت البري رائعة للموسم القادم وستعزز الوجه المكشوف بسهولة. ما عليك سوى استخدام فرشاة شفاه جافة أو حتى أطراف أصابعك لطمس حواف أحمر الشفاه بلطف والحصول على مظهر خريفي مثير.

أحمر الشفاه

تسريحة ذيل الحصان المضفر:
من نجوم الموضة إلى المدارج، يمر ذيل الحصان المضفر بلحظة خطيرة بالفعل وسيستمر بالتأكيد في فصلي الخريف والشتاء. سواء كنت تستخدمين وصلات للحصول على ضفيرة تمتد إلى أسفل ظهرك أو أنك تنعمين بشعر طويل لا توجد قواعد، كل ما ستحتاجين إليه هو شعر أملس في المقدمة.

تسريحة ذيل الحصان المضفر

الآيلاينر المجنح الجرافيك:
نظراً لاستمرار اتجاه آيلاينر عيون صفارات الإنذار الصاخبة، فإن المزيد من الإطلالات الفنية والجريئة المبطنة للرسومات تستعد لتولي مهام الخريف والشتاء. لا تخافي من مد الأجنحة نحو صدغيك واستخدمي قلماً ملوناً لإبراز الشكل للحصول على أسلوب أكثر مرحاً. استثمري في برايمر عالي الجودة للحفاظ على الصبغة في مكانها طوال اليوم.

الآيلاينر

أظافر فرنسية ملونة:
يستمر عهد الأظافر الفرنسية ومن المؤكد أن تطوراً ملوناً بدل الأظافر الكلاسيكية سيظهر على عدة مدارج هذا الموسم. يعتبر اللون القرمزي الغني مثالياً للخريف ولكن هذا المظهر يمكن أن يعمل أيضاً مع أي ألوان أظافر خريفية مثل طلاء الأظافر البني أو الأسود أو الداكن.

أظافر فرنسية ملونة

كعكة الشعر الأنيقة:
إذا كنت تحتاجين إلى تسريحة سهلة لشعرك أو لديك حدث يدعو إلى التألق، فلا شك في أن هذا المظهر سيكون عنصراً أساسياً هذا الموسم. في الواقع، العرض الأول لهذا الأسبوع كريستيان سيريانو، أثبت بالفعل أن الكعكة ستكون اتجاهاً رئيسياً هذا الموسم.

الكعكة الأنيقة

البشرة الخالية من العيوب:
ستكون البشرة الخالية من العيوب دائماً عنصراً أساسياً في الجمال، لكن في هذا الموسم تطغى لمسة نهائية غير لامعة مناسبة للخريف. ضع في الانتقال من البشرة الزجاجية إلى تأثير الساتان الغير لامع مع مزيد من التوهج عند عظام الخد والصدغين. كل ما تحتاجين إليه للحصول على المظهر هو بعض البودرة غير الواضحة وبعض خافي العيوب الموضوع بشكل استراتيجي.

البشرة الخالية من العيوب