أهم 3 صيحات لونية لربيع وصيف 23 من أسبوع الموضة في نيويورك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
أهم 3 صيحات لونية لربيع وصيف 23 من أسبوع الموضة في نيويورك
مقالات ذات صلة
أهم ثلاثة اتجاهات للموضة لربيع وصيف 23 من أسبوع الموضة في نيويورك
أبرز الاكسسوارات من أسبوع نيويورك للموضة لربيع وصيف 2017
عرض Coach لربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة في نيويورك

أقيم أسبوع الموضة في نيويورك من الجمعة 9 سبتمبر إلى الأربعاء 14 سبتمبر، وقد عاد لموسم ربيع وصيف 2023 بستة أيام من عروض الأزياء الشخصية والعروض التقديمية. أدلى المصممون خلالها ببيان أزياء رئيسي باستخدام مجموعات ألوان قوية تركز على مزيج من الأزرق والأرجواني والبرتقالي.

الأزرق:
في Prabal Gurung، كان التركيز على الفردية وقد عرضت العديد من التصميمات حالة من الفوضى التي تذكرنا بملابس التسعينيات الليلية. اشتملت إحدى لإطلالات على فستان أزرق سماوي سهل الارتداء مع تنورة فوقية زرقاء ملكية. في هذه الأثناء، عرض الثنائي التصميمي Proenza Schouler قميصاً من الدانتيل باللون الأزرق الفيروزي مع ياقة من الساتان وأساور منسقة مع بنطلون من الدانتيل الأزرق الملكي على عارضة الأزياء Achenrin Madit.

Prabal Gurung SS23
كما عرض مايكل كورس مجموعة حسية تذكرنا بالسبعينيات. اشتملت واحدة من إطلالات عارضاته على تنورة فيروزية ملفوفة مطرزة بطول حتى أسفل الركبة مع سترة على شكل حرف V عميقة باللون الأزرق السماوي.

Michael Kors SS23

الأرجواني:
في Coach، أظهر ستيوارت فيفرز معطفاً جلدياً متوسط ​​الطول مُقطَّعاً بدرجتين من اللون الأرجواني الباهت المطابق للبيج. مع تنورة جلدية سوداء بحزام فضي من الأسفل. تم تزويد المظهر بحقيبة يد من الفينيل الأخضر الجير.

Coach SS23

لطالما تميزت Ulla Johnson بمظهر مصنوع يدوياً ولم يكن هذا الموسم استثناءً. حيث تعاونت المصممة لعمل سترة محبوكة وتحتوي على اللون الأرجواني والأحمر والبرتقالي فوق فستان.

 Ulla Johnson SS23

البرتقالي:
كان البرتقالي المتناسق أو البرتقالي الممزوج بألوان أخرى هو الاتجاه اللوني البارز الثالث في نيويورك. بالنسبة لمجموعة Carolina Herrera SS23، قدم Wes Gordon فستاناً صغيراً سهل الارتداء مع قبة مربعة مكشوفة في خطوط برتقالية عريضة بلونين.

Carolina Herrera SS23

في Altuzarra، ارتدت Ashley Radjarame تنورة برتقالية صغيرة متناسقة وقميصاً مزيناً بأربطة مع تصميم تجريدي مطلي يدوياً باللونين الفضي والأسود.
اتخذ الأسترالي ديون لي الذي يتخذ من نيويورك مقراً له، نهجاً لخداع الجسد لمجموعته من القطع المنفصلة في الغالب. اشتملت إحدى إطلالاته على سروال جلدي مُقطَّع بمزيج من اللون البرتقالي والبيج والأسود مع بلوزة رسن سوداء غير متناظرة.

Dion Lee SS23