أهم 7 اكسسوارات للسيدات فوق الثلاثين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
أهم 7 اكسسوارات للسيدات فوق الثلاثين
مقالات ذات صلة
كيف تختارين الألوان المناسبة لارتدائها حسب لون بشرتك
5 حيل لإطلالة شتوية أكثر أناقة
تقنيات مبتكرة ستجعل ملابسك الشتوية جذابة

نؤمن جميعاً أن السن مجرد رقم، وأنه لا يمنعك من ارتداء كل القطع التي تحبينها في أي وقت، ولكن هناك أزياء معينة ستضيف لعمرك إن ارتديتها مبكراً عن موعدها، وأخرى قد تكون أكثر عملية لكِ عند مقارنتها بسنك ومتطلبات حياتك، وذلك بعيداً تماماً عن صيحات الموضة التي يجب عليكِ اتباعها أياً كان سنك.

وللمرة فوق الثلاثين تحديداً اكسسورارات عملية ستسهل عليها حياتها وتنسيقاتها، تعرفي على أهم 7 منهم: 

حقيبة كروس عملية
 أهم 7 اكسسوارات للسيدات فوق الثلاثين

تعدد المهام هو قوة خارقة للمرأة في الثلاثين من عمرها، وهذا ما يفسر أهمية وجود حقيبة Crossbody، سواء إن كنتِ سترتدينها أثناء أداء المهمات أو إقرانها بكعبك المفضل لقضاء ليلة في الخارج، اختاري حقيبة دون استخدام اليدين مع مقصورات داخلية من شأنها زيادة المساحة إلى الحد الأقصى دون المساس بالأناقة.

وشاح حريري

وشاح لامرأة فوق الـ30

سواء كان وشاح رأس أو منديل للعنق، مهما كان اختيارك لتصميمه ومهما كانت الطباعة الممتعة التي تريدها، فإن باندانا الحريرية بمثابة ملحق واحد يمكنك ربطه في أي مكان، يمكنك لفها مرة واحدة حول رقبتك أو مرتين حول معصمك للحصول على لمسة عصرية وأنيقة. للحصول على إطلالة رائعة لعام 2020 على مجموعتك العادية من الجينز والقمصان، خذي صفحة من كتاب أسلوب أودري هيبورن واربطيها بشكل غير محكم فوق رأسك، ولا تنس إضافة زوج من النظارات الشمسية على شكل عين القطة.

أهم 7 اكسسوارات للسيدات فوق الثلاثين

زوج من الأحذية الرياضية البيضاء

أحذية رياضية لسيدة فوق الـ30

تعلمك الثلاثينيات من العمر عدم التضحية بالراحة من أجل الأناقة، لذلك يمكن أن يكون الحذاء الرياضي الأبيض هو الحذاء الأكثر تنوعاً في خزانتك، إنها طريقة بسيطة لتبدين أنيقة دون أي متاعب، اختاريه من الجلد أو القماش، فالخامة ليست مهمة، طالما أنكِ تستمتعين بارتداء الفساتين والتنانير والجينز والسراويل.
هذه الأحذية عبارة عن حرباء، مما يعني أنها تتناسب مع كل وأي شيء في خزانتك، فقط تأكدي من الحفاظ على نظافتها.

قلادة أنيقة
أهم 7 اكسسوارات للسيدات فوق الثلاثين
سواء كنت ترتدين قلادة منفردة لتزين Top عادي أو تفضلين وضع سلسلة صغيرة كثيفة، فإن القلادة الأنيقة هي أمر لا بد منه، ونصيحة احترافية: تجنبي شراء أي مجوهرات تحتوي على النحاس، لأنها ترتبط عادةً بتغير لون الجلد مؤقتاً.

زوج من الأقراط الحلقية
أقراط دائرية
خلافًا للاعتقاد الشائع، فإن الأقراط الحلقية ليست بمقاس واحد يناسب الجميع، تسوقي لشراء زوج يكمل شكل وجهك ولا تخافي من تجربة الأشكال المختلفة، سواء كان اختياركِ زوجاً ذهبياً بسيطاً أو تصميماً مرصعاً بالماس، يمكن ارتداء الأطواق مع T-Shirt أو قميص.

نظارات فخمة

أهم 7 اكسسوارات للسيدات فوق الثلاثين

الآن بعد أن أصبحتِ أكبر سناً ومن الواضح أنك أكثر مسؤولية، فقد حان الوقت لإلقاء النظارات الشمسية العادية بعيداً، واستبدليها بأخرى فخمة من علامة تجارية راقية، سوس يمنحونك تعزيز الثقة الذي تبحثين عنه مع دخولك الثلاثينيات من العمر. 

قبعة مسطحة الحواف

قبعة أنيقةلستِ مضطرةً إلى المعاناة خلال يوم الشعر السيئ، غطي شعركِ بالقبعة العصرية إن لم تكوني محجبة.