لو مش غاوية الكعب العالي: شاهدي موضة الأحذية المسطحة في 2020

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 27 يناير 2020
لو مش غاوية الكعب العالي: شاهدي موضة الأحذية المسطحة في 2020
مقالات ذات صلة
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021
تألقي في موسم الخريف والشتاء بأبرز صيحات الأزياء لهذا العام
صيحات حقائب اليد من عروض أزياء ربيع 2021 سترغبين في الحصول عليها الآن

إذا كانت قدميك في حاجة إلى استراحة أو إذا كنتِ لا تفضلي الكعب العالي بشكل عام في الوقت الحالي، فستكونين مهتمة بالتأكيد وبشكل خاص باتجاهات الأحذية المسطحة، في حين أن هناك عدد كبير من اتجاهات الأحذية ذات الكعب العالي لعام 2020، هناك في الواقع كمية متساوية من التصميمات الأخرى المسطحة أيضاً التي يجب أن تشاهديها الآن، هذا يعني أنه سيكون من السهل من أي وقت مضى أن تبدين أنيقة دون التضحية بالراحة هذا العام. 

لكي نعرض لكِ ما نقصده بالضبط، قمنا بجمع بعضاً من أفضل الاتجاهات للأحذية المسطحة، التي بعضها بها شيء من الصنادل إلى الأحذية التي ستهيمن على الموضة هذا الموسم، مع استكمال الإلهام على طراز الشارع ستريت ستايل street style. 

أحذية ماري Flat Mary Janes

أحذية ماري Flat Mary Janes

اجعلي إطلالتك تبدو أنيقة ومريحة بأحذية أنيق مثل أحذية ماري التي تشبه إلى حد كبير أحذية المدارس قديماً والتي ستجعل إطلالتك أنيقة ومميزة. 

أحذية البالرينا Ballerina

أحذية البالرينا Ballerina


الأحذية البالرينا لا غنى عنها للشعور بالراحة ومايميزها أنها مناسبة للإطلالات الرسمية وأوقات العمل وأيضاً تناسب الفساتين بشكل رائع. 

صنادل Functional

صنادل Functional

هذه الصنادل بالتأكيد ستبدو قبيحة للبعض، لكنها من أكثر الأحذية الصيفية التي ستعطيكِ راحة طوال اليوم، غير أنها ظهرت في العديد من عروض الأزياء مثل شانيل Chanel. 

أحذية شتوية مسطحة 

أحذية شتوية مسطحة 

الفترة الأخيرة انتشرت بكثرة الأحذية الشتوية ذات الكعب العالي، لكننا الآن ننصحك بتجربة الأحذية المسطحة منها لإطلالة راقية ومريحة، مثل الأحذية العسكرية Combat Boots والتي ستكون مناسبة مع جميع إطلالاتك ويمكنك ارتدائها مع الفساتين بسهولة . 

أحذية Lace-Up Flats

أحذية Lace-Up Flats

كما ظهرت في دار أزياء Miu Miu ، فإن الأحذية المزينة بالدانتيل المصقولة ستكون اختياراً رائعاً للأحذية المسطحة هذا الربيع ومناسبة للإطلالات المسائية التي لا تريدي فيها ارتداء أحذية الكعب العالي.

الأحذية الرياضية 

الأحذية الرياضية 

الأن نتحدث عن الأحذية الرياضية بكل جرأة، لأن تنسيقها أصبح سهلاً مع أزياء الخروج حتى للإطلالات الكلاسيكية، لأن بالتأكيد عندما نبحث عن الراحة لا نريد أن نفقد تألقنا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا