إصدارات الجمال الجديدة التي عليك تجربتها هذا الشهر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
إصدارات الجمال الجديدة التي عليك تجربتها هذا الشهر
مقالات ذات صلة
أحدث إصدارات الجمال التي سترغبين في اقتنائها في شهر مايو 2021
إصدارات جديدة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في شهر يونيو
كتاب جديد من اصدارات فيرساشي تعرفي عليه

من الإضافات الجديدة من Fenty Skin إلى الإصدارات الجديدة من Dr Jart +، إليك جميع الإصدارات الجديدة التي ستتوفر في شهر أكتوبر.

يسلط دليل الجمال لهذا الشهر الضوء على مزيج جيد من مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج. منتجات مرطبة من Fenty Skin مثل صابونة الوجه المرطبة والتونر. من ناحية أخرى، فإن أحدث إصدار من وسادة Laneige وعلاج تصحيح الألوان Cicapair من Dr Jart + ستبقيك في أفضل حالاتك كل يوم. ومن المؤكد أن إطلاق لوحة ظلال العيون الأحدث من Anastasia Beverly Hills سيضيف بعض الألوان الرائعة إلى مكياجك.

تونر FENTY SKIN Fat Water:
يتميز التونر اللبني هذا بحمض الهيالورونيك والتمر الهندي لترطيب بشرتك وبناء حاجز الرطوبة. المنتج يبرد ويتم امتصاصه بسهولة بعد الاستخدام، مما يجعله إضافة سهلة لروتين العناية بالبشرة.

FENTY SKIN Fat Water Hydrating Milky Toner Essence

لوحة ظلال العيون الجديدة من ANASTASIA BEVERLY HILLS:

لم يقتصر الأمر على عودة أزياء التسعينيات مؤخراً، ولكن أيضاً مكياج التسعينيات عاد بقوة. تتميز لوحة ظلال العيون روز ميتالز الجديدة من أناستازيا بيفرلي هيلز بألوان من تسعينيات القرن الماضي من المعدن واللمعان. مثالية للمظهر الطبيعي والجريء، إنها لوحة يمكنك ارتداؤها بسهولة في أي مناسبة.

أناستازيا بيفرلي هيلز

علاج تصحيح البقع Cicapair من DR JART +:

كان يُعرف سابقًا باسم Cicapair Re-cover، أعيد إطلاق المنتج المفضل لدى الكثيرين باسم Cicapair Tiger Grass Color Correcting Treatment. يعمل الكريم المتغير اللون من الأخضر إلى البيج كمرطب وواقي من أشعة الشمس وبرايمر وكريم أساس الكل في واحد. كما أنه يحمي بشرتك من العوامل البيئية الضارة ويغطي العيوب.

DR.JART+ Cicapair Tiger Grass Color Correcting Treatment

NUDESTIX Nudies أحمر الخدود:
إلى جانب مجموعة Nudestix الأكثر مبيعاً، تأتي إضافة جديدة، Nudies Matte Lux Blush. متوفر بخمسة ألوان مختلفة لتكمل ألوان البشرة المختلفة، يخلق المرطب الناعم غير اللامع أحمر خدود ضبابي فائق النعومة، ولوناً طبيعياً للعين، وأحمر شفاه كريمي. حقاً إنه المنتج المثالي الذي يمكنك حمله معك أثناء التنقل.

NUDESTIX Nudies Matte Lux Blush

صابونة الوجه من FENTY SKIN:
يحتوي صابون الوجه والجسم المغذي على زبدة الكاكاو، وزبدة الشيا، وزيت جوز الهند، ويزيل الأوساخ والزيوت والشوائب. بصرف النظر عن ذلك، فإنه ينعم بشرتك وينشطها ولا يزيل الزيوت الطبيعية أبداً. يمكنك أيضاً شراء صحن الصابون بتصميم قابل للتصريف للحفاظ على صابونك جافاً ونظيفاً.

FENTY SKIN Cocoa Cleans’R Soothing All-Over Cleansing Bar

وسادة LANEIGE NEO x Maison Kitsuné:
تعاونت Laneige سابقاً مع Maison Kitsuné في عام 2021 وعادت الآن بشراكة أخرى. هذه المرة بوسادة NEO Cushion Matt الأكثر مبيعاً باللونين الرمادي الداكن والبرتقالي، جنباً إلى جنب مع الرسم التوضيحي الأيقوني "Chillax Fox". متوفر بلونين 21N و 23N، يمكنك استكمال مجموعتك بحقيبة صديقة للبيئة وحقيبة كروس بودي.

LANEIGE NEO Cushion x Maison Kitsuné