• إضافة جديدة إلى مجموعة عطور PARADISO

    إضافة جديدة إلى مجموعة عطور PARADISO

    إليك الخبر السارّ! لقد أطلقت علامة Roberto Cavalli للتو أحدث إصدار Paradiso لتتألّقي بأجمل رائحة هذا الصيف! هل ستذهبين في عطلة؟ استبدلي أيّ عطر تضعينه وتعطّري بهذه الرائحة الشرقية الزهرية مع نفحات من منطقة البحر الأبيض المتوسّط الآسرة. إنّه العطر الأروع على الإطلاق!

    مرّة جديدة، كلّفت Roberto Cavalli لويز تورنر (جيفودان) لابتكار عطر الجنّة هذا. فصانعة العطر الموهوبة هذه هي روح هذه المجموعة وقلبها النابض. لقد قامت بتصميم عطر Roberto Cavalli Paradiso الأصلي وكلّ صياغة ونسخة أخرى تبعته.

    لعطر Roberto Cavalli Gemma di Paradiso، تخيّلت حجر زمرّد ساحر، يغمره الضوء المتوهّج لسماء منطقة البحر الأبيض المتوسّط. في بالها، عكست هذه الجوهرة المتعدّدة الأوجه بكلّ روعة ودقّة الجمال الدائم الخضرة لهذه الجنّة المثالية، المتفتّحة على الدوام في ربيع لا يعرف نهاية.
    تمثّل سمفونيّة النفحات الأنثويّة هذه بالكامل مفهوم جنّة Paradiso. وتُكمّلها قاعدة خشبية مفعمة بالحيوية للأرز الثمين وخشب الصندل. كما تُضفي رائحة الفانيلا الحلوة والمرغوبة جدّاً بعداً جذّاباً على بصمة العطر المميّزة.


    إضافة جديدة إلى مجموعة عطور PARADISO

    Roberto Cavalli Gemma di Paradiso حلم مترف، ذلك العطر الزهري الشرقي والعنبري، الذي يجسّد بامتياز إشراق هذا الحجر الكريم. فمن مقدّمته تفوح نفحة إجاص أخضر مفعمة بالحيوية، تضفي عليها رائحة المندرين المنعشة والعصارية لمسة مميّزة. ويمنح هذا الشذا الفاكهي مزيجاً فريداً من الشاعرية والإشراق.
    وتسلّط هذه المقدّمة الضوء على باقة الأزهار البيضاء الثمينة التي تشكّل قلب Roberto Cavalli Gemma di Paradiso. لطالما كانت نفحات الياسمين البري البصمة المميّزة لمجموعة Paradiso. وتبرُز هذه الزهرة الساطعة بفضل مزيج مترف من رائحتين زهريّتين آسرتين: نفحة الورد Petalia ونفحة زنبق الوادي Mahonial.
     

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات