إطلاق تشكيلة أزياء ماريلا لخريف وشتاء 2017 في الكويت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017
إطلاق تشكيلة أزياء ماريلا لخريف وشتاء 2017 في الكويت
مقالات ذات صلة
تشكيلة Loewe لخريف وشتاء 2021 عرض الأزياء الرجالية
مجموعة أزياء كارل لاغرفيلد لخريف – شتاء 2017
مجموعة MCM لخريف وشتاء 2017

تجسّد تصاميم مجموعة ماريلا لموسم خريف وشتاء 2017/18 نمط المرأة العصرية التي تبحث دائماً عن الأزياء العملانية التي تواكب حياتها اليومية. لذلك جاءت مجموعة الموسم التي ترتكز على اتجاهين تجمع بين التصاميم والأنماط المختلفة التي تمتاز بعفويتها وطرقها المتنوعة وفقاً لأسلوب حياة ومزاج المرأة.  

ومن بين مجموعة ماريلا لفصل الشتاء نجد التصاميم المستوحاة من قصص الخيال التي تمزج بين الطبعات ودرجات الأحمر على الفساتين، الجاكيت والصدرية القصيرة التي يصل طولها للخصر. أما تنورة الدانتيل فيتم ارتداؤها مع سترة بتصميم راكبي الدراجة النارية، بينما يتم ارتداء الفستان المزين بالأزهار مع سترة مزدوجة الصدر مصنوعة من الصوف.

وتعيد ماريلا من خلال إطلاق هذه المجموعة إحياء رموز الأناقة والتألق، حيث تركّز على المعاطف المزدوجة الصدر والمتوفرة بألوان هذا الموسم: الأسود، الأزرق، الرمادي والبني الفاتح. أما أزياء التسعينات التي تجمع بين البساطة والجرأة فهي تطغى على تصاميم الموسم: المعطف الطويل ذو اللون الأخضر، المعطف الكاكي اللون والمزدان بالفراء، السترات ذات اللون الرمادي الصخري التي يتم ارتداؤها مع القمصان الرجالية، السراويل ذات الخصر العالي، التنانير المزدانة بالدانتيل والفستان مع الحزام.

كما تمتاز المجموعة بطبعات ونقشات الأزهار الخفيفة، بينما نجد الخطوط المقلمة الرفيعة أو المتعددة التي تزيّن الفساتين الطويلة لارتدائها مع السراويل الفضفاضة إلى جانب فساتين بوهو العصرية والجريئة. إن هذا التباين بين التصاميم البسيطة والمعقدة، سواء كانت خفيفة أو قوية، هي أهم ما يميز مجموعة الشتاء بدءاً من المعاطف المصنوعة من الصوف الأسود ومروراً بمعاطف القماش الوردي السميكة وانتهاءً بالفساتين ذات الرسوم والنقشات الصغيرة أو تلك المصنوعة من قماش الفوشيا.       
أما الأسود فهو لون الموسم للمعاطف الطويلة والمزدوجة الصدر، بدلة السوارتوال، قمصان التريكو، السراويل المزخرفة والتنانير المطوية. أما الأقمشة الأساسية للأزياء فهي تمزج بين درجات الألوان الدافئة مثل العسلي والذهبي، أو الألوان المحايدة مثل الكريمي والبني الفاتح. ولمزيد من الأناقة نجد درجات اللون الرمادي الخفيفة أو القوية كاللون الأحمر الحديدي أو الاسفلتي أو حتى القماش ذو درجات الألوان الرجالية مثل المربعات العريضة، المربعات البيضاء والسوداء أو المقلمة وجميعها تلائم السيدات تماماً.