• إطلاق علامة Intisars للمجوهرات
    37 صورة

    إطلاق علامة Intisars للمجوهرات

    في 24 أكتوبر، دعيت إلى واحد من أكثر مناسبات العشاء إلهاماً والتي لم يسبق لي حضور مثيل لها  في الكويت. 
    استضافت الشيخة إنتصار سالم العلي الصباح حفل عشاء لماركة المجوهرات  Intisars الجديدة التي أطلقت حديثاً في غاليري Hub حيث اجتمعت النساء الكويتيات المؤثرات من خلفيات مختلفة لتناول الطعام والتحدث والتعلم من بعضهن البعض. إن روح علامة إنتيسارس التجارية للمجوهرات هي إيجاد أرضية مشتركة لربط وتمكين المرأة في الكويت.
    وبمجرد دخولي إلى المعرض، تم تقديمي إلى نساء كويتيات أخريات، فضلاً عن الشيخة إنتصار نفسها، التي قادتني إلى غرفة مليئة بالأوراق باللون الأخضر. وبمجرد العثور على الحقيبة التي تحمل اسمي، توجهت  نحو منطقة الطعام الرئيسية.

    مصممة الديكور الداخلي فرح الحميضي والمديرة الإبداعية  لمجموعة Xen فرح البابطين والعديد من النساء الموهوبات كن يجلسن بشكل لا يصدق على طاولة أنيقة طويلة. كل امرأة مدعوة لتناول العشاء سارت على نفس الروتين الذي سرت فيه حتى وجدت نفسها على القائمة الرئيسية.

    مرة واحدة، اجتمعت هؤلاء النساء وتحدثت المضيفة الشيخة إنتصار عن علامتها التجارية الجديدة، واصفة العشاء بأنه احتفال بالحب والسعادة. وكان العشاء  فرصة للحاضرات للقاء ببعضهن البعض والإستلهام من أفكارهن.
    احتوت كل حقيبة تحمل أسماءنا على سؤالين لكل شخص. هذه الأسئلة أخذت الكثير من التفكير والجهد لأنها كانت أسئلة شخصية لما نفعله وما الذي يلهمنا.
    كل واحدة من الحاضرات قدمت نفسها وتحدثت عن إنجازاتها وأين كانت وإلى أين وصلت... تعلمت الكثير من هؤلاء النساء المدهشات اللواتي سمعت قصصهن، بعضهن يعانين من الأمراض، لكنهن تمكن من متابعة أحلامهن، في حين تحدثت بلسم الأيوب عن نضالاتها في التعليم والمدرسة بعد سنوات طويلة وتمكنت في النهاية من الفوز بالميدالية الأولمبية  في بطولة المبارزة، حيث قالت: "لا شيء مستحيل".
    ترك العشاء بصمة مضيئة في قلبي وجعلني أشعرة بالقوة والتمكن للمرة الأولى منذ فترة طويلة. 
    تعكس العلامة التجارية والمجوهرات هذه المشاعر من القوة والحب والاحترام. هذه العلامة التجارية تعزز تأثير مجتمعنا بطريقة إيجابية.


     

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات