إطلاق مجموعة مستحضرات المكياج من Valentino Beauty

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
إطلاق مجموعة مستحضرات المكياج من Valentino Beauty
مقالات ذات صلة
نصائح لتطبيق الآيلاينر الملون صيحة هذا الموسم
مكياج الباستيل صيحة الصيف لإطلالة صيفية مشرقة
هيريرا بيوتي تطلق حملة ترويجية حصرية بالتعاون مع نجمات الموضة

إطلاق مجموعة مستحضرات المكياج من Valentino Beauty

انسجي حلماً جمالياً خاصّاً بك

الجمال والموضة هما عالمان في تطوّر دائم ومتآزر. فالقيم التي نؤمن بها في Valentino تُسيّر أعمالنا المفعمة بالابتكار، وقد انتقلنا من الجمالية المرتكزة على الحصرية إلى واحدة تستند على الشمولية. وبالتالي تطوّرت رؤيتنا للجمال من ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد، حيث العواطف، الأحلام، والتفرّد هي بأهمّية أيّ سمة أخرى، إن لم تكن أكثر منها حتّى. بالنسبة لنا، الجمال مرتبط مباشرة بقوّة مشاعرنا، وكلّما ازداد حبّنا، أصبحنا أكثر اتصالاً بذاتنا الحقيقية، وبات ذلك واضحاً وساطعاً بشكل أكبر على وجوهنا. Valentino Beauty هي علامة النساء الحالمات بامتياز.

إطلاق مجموعة مستحضرات المكياج من Valentino Beauty

بييرباولو بيتشولي

حلم الكوتور، اجعليه حلمك

الزمان، الإرث، التقاليد، الكياسة. إنّها ثقافة الكوتور..إشادة بالتفرّد والهوّية المميّزة. هي عبارة عن قيم متمحورة حول المساواة والتنوّع لجيل جديد لا يعرف حدوداً، منفتح على كلّ الاحتمالات. الهوت كوتور هي ثقافة مبنية على المهارة الحرفية، الشغف، والحبّ. هنا، تُترجم رؤية المدير الابداعي لدار Valentino بييرباولو بيتشولي للجمال في مجموعة المكياج الأولى من العلامة، التي تتّسم بطابع جريء، معبّر، وشامل. وباقة المستحضرات الجديدة المتعدّدة الاستخدامات هي عبارة عن تشكيلة نابضة بالألوان المتوهّجة، كإشادة بركيزة أساسية لدار الأزياء الراقية؛ قوامات فاخرة وتركيبات عالية الأداء...إنّها دعوة لنسج حلم جمالي خاصّ بك، واحتفاء بالتعبير الذاتي الذي لا يشيد فقط بكلّ ما هو مميّز واستثنائي في الحياة اليومية، إنّما أيضاً بما هو مميّز واستثنائي في كلّ واحد منّا.

Valentino والألوان

عبر الجمع بين إرث Valentino ومزيج مبتكر واستثنائي للكوتور وثقافة الشارع، أدخل بييرباولو بيتشولي منظوراً جديداً مفعماً بالألوان على دار Valentino. إنّها باقة ألوان متناغمة، تذكّر بمجموعات Valentino التي تتراوح من الأسود إلى الدرجات الخضراء الزبرجدية فتلك المرجانية، ومن الدرجات الزرقاء الغنية إلى تلك الصفراء الخردلية فالألوان الزهرية النابضة بالحيوية. وهذه البراعة في استخدام الألوان، إلى جانب إطلالات المكياج لعروض أزياء Valentino، تشرّع بكلّ تأكيد مكانة الدار في عالم المكياج.

Valentino والقوامات

إنّ مقاربة المدير الإبداعي بييرباولو بيتشولي قد استوحيت من التناسب والأحجام، والقامات المبهرة التي تفيض سحراً وكياسةً. وقد اعتمدت مقاربة مماثلة، بالارتكاز على الخبرة الفريدة والمهارة التقنية لتنعكس في كلّ القوامات في أنحاء مجموعة المستحضرات الملوّنة. وهذا طبعاً بفضلة تكنولوجيا Light-LastingTM المبتكرة. فعبر إدخالها في كلّ مستحضر، تُقدّم تركيبات Valentino الحسية والمبتكرة بخفّة لامتناهية، كما تسمح للبشرة بالتنفس، وتبقى ثابتة ومريحة لدى التطبيق.

"لقد خطرت لي فكرة الخفّة والحركة، لكن الفستان الذي رأيته في الصور تطلّب طبقات وطبقات من التول ليبدو كبيراً جدّاً...ما أريد فعله هو إزالة كلّ هذا الحجم..."

بييرباولو بيتشولي

Valentino والتصميم

اللون الأحمر هو بصمة دار Valentino المميّزة.. هو لغة تعبّر عن نفسها به وانعكاس لهويّتها. إنّه عالم متعدّد الأوجه، مصنوع من درجات عدّة. الأحمر هو أيضاً رمز عاطفي، يحتوي على أساليب لامتناهية للتعبير عن المشاعر التي لا تُحصى. إنّه لون أنثوي ومتعدّد الجوانب، يعكس بتوهّجه شخصيات جمّة. وهو بتعبير آخر باقة غامرة من الاحتمالات. كذلك الأمر يشكّل الأحمر لمسة فريدة: لون يفيض شغفاً، جاذبية وأناقة. إنّه أيضاً شاعري وشامل، أساسي ومتكامل. كما يتميّز بسماته المتناقضة: فخم وصارم، مترف ومرهف، حاد وانسيابي. هو عبارة عن عدد لا يُحصى من الألوان حيث يجد المرء تفرّده. أساسي وبدائي. حاسم كتعبير صارخ، وحيادي كعديم اللون. لون كلاسيكي، جريء، وراقٍ. إنّه بكلّ بساطة مرادف لـValentino. ‘Valentino Rosso’ هو اللون الذي اختاره بييرباولو بيتشولي ليكون القاسم المشترك لكلّ مستحضرات المجموعة. تعكس العبوّات فكرة أكسسوار موضة في عالم الجمال. أمّا شعار V الشهير لعلامة Valentino فيشيد بالدار: “V”، صوت يأخذ شكلاً ورمزاً ويتحوّل إلى أيقونة فعلية. نتكلّم هنا عن عالم مصغّر من الخطوط والأحجام، ممتلئ وفارغ في آن معاً. دعوة وبداية. جزء من كلّ وذرّة لغوية منها ينبثق عالم من القيم. وإنّ تعدّدية استخدامات وقوامات كلّ مستحضر تجسّد حرّية التعبير والتفرّد اللذين يكمنان في جوهر العلامة. وتماشياً مع التزام Valentino بالاستهلاك المسؤول، تأتي أقلام أحمر الشفاه والمستحضرات المضغوطة بعبوات قابلة لإعادة الملء.

Valentino والمهارة الفنية

بالعمل عن كثب مع راوول أليخاندر، خبير المكياج المقيم في لوس أنجلوس المعروف بتخطّيه الدائم للحدود، تمّ ابتكار مجموعة مستحضرات التجميل الملوّنة كاملة بكلّ دقّة لتجسيد مفهوم "انسجي حلمك الجمالي". فتقنية التطبيق الثلاثية – التي تعني أنّ العديد من القطع المبتكرة بكلّ روعة، يمكن أن تُستعمل بثلاثة أساليب مختلفة – حيث يمكن لكلّ فرد أن يحتفي بقوّة المهارة الفنية العالية فيما ينسج الحلم الجمالي الخاصّ به.

من منظور بييرباولو بيتشولي

إنّ تصوير الحملة الإعلانية لمجموعة المكياج هو عبارة عن قصّة شخصية بين المدير الإبداعي لـValentino، بييرباولو بيتشولي، و16 موهبة اختيروا بكلّ دقّة ليمثّلوا باقة متنوّعة من الأوجه والشخصيات، ما يعكس طاقة فريدة. ويتابع بييرباولو بيتشولي مسعاه في ما خصّ الحياد الجنساني مع التركيز على إنسانية الأفراد، مسلّطاً الضوء على مشاعرهم وعواطفهم، بغضّ النظر عن نوعهم الاجتماعي أو عمرهم. لقد روى المدير الإبداعي شخصياً رؤيته عبر الجمع ما بين كلّ الفروق الدقيقة والعواطف المختلفة لهذه المواهب دون أيّ فلتر. كلّ فرد يخبر قصّة مختلفة ويمثّل ترياقاً لمبادئ ومعايير الجمال البالية، بينما يرتدي قطعة كوتور مفعمة بالألوان براحة وبدون أيّ قيود. إنّ العرض الرائع للفرادة، التفرّد وثقافة الشارع هو تجسيد لحلم الجمال. إنّه حيث يلتقي إرث Valentino ليس فقط بالحداثة الحاضر بل بجمال المستقبل.

ROSSO VALENTINO

عبر تجسيده لكلّ من الأسلوب المتميّز والمادّة الفاخرة، لا شكّ أنّ Rosso Valentino سيعيد صياغة فئة أقلام أحمر الشفاه العصرية كما نعرفها، مع طرحه بباقة ألوان واسعة مؤلّفة من 50 لوناً تتراوح بين الدرجات الحمراء (أحمر الطماطم، الدرجات الحمراء الزهرية، والحمراء البنية) إلى توليفة من الألوان الزهرية والخوخية، وحتّى درجات النيود العصرية، وتلك البرتقالية الساطعة والألوان المرجانية الغنية، كما اللونين الأرجواني والأزرق اللافتين للأنظار بشكل مدوٍّ. إنّها ألوان الشفاه التي لطالما حلمنا بها. وعبر ابتكاره باستخدام Roma-Light ComplexTM، وهو معزّز للوّن يضمن تمتّعه بالإشراق والحدّة، يسلّط Rosso Valentino الضوء على مهارة وبراعة في ما خصّ تدرجات الألوان الداخلية. معه ستحصلين على لون آسر بتمريرة واحدة، وهو يأتي بقوامين مبهرين، يستندان إلى تكنولوجيا معيّنة. وباعتباره جيلاً جديداً من أحمر الشفاه الساتاني بالانسياب الفاخر، واللون الغني المركّز، إنّه بكلّ بساطة أحمر شفاه سائل يُقدّم في إصبع. أمّا نسخته غير اللامعة فهي عبارة عن تركيبة مخملية كريمية ناعمة بقوام مغشٍّ، تمّ تعزيزها بمكوّنات مزيلة للّمعان وزيوت تساعد على انسيابها، ما يضمن أقصى مستوى من الراحة الذي لا توفّره التركيبات التقليدية غير اللامعة بمعظمها، مع لون حادّ لا يبهت، يبقى على حاله. ولقد عُزّزت الألوان أيضاً بجزيئات تزيد من إشراقها وحدّتها. هذه الجزيئات المعزّزة للإشراق بالتحديد تضفي قوّة انعكاس مشرقة وساحرة. فمع ابتكارها من حبيبات لؤلئية معزّزة للوّن، تزيد هذه التكنولوجيا الفريدة من إشراق وسطوع كلّ لون عبر كسر أكبر قدر من شعاع الضوء. أوّل نوع من الحبيبات اللؤلئية هي تلك الساطعة. فبعد اختيارها من بين 500 حبيبات لؤلئية، تتميّز هذه الحبيبات بطبقاتها المتعدّدة التي تمتص الضوء لتعيد وتعكسه بكلّ نعومة، من دون ترك تاثير لامع. وبالتركيبة الساتانية، تتداخل هذه الحبيبات اللؤلئية الساطعة مع تلك الملوّنة. كما تركّز التركيبة غير اللامعة الناعمة على تغشية الضوء. للقيام بذلك، يمزج Roma-Light ComplexTM الحبيبات اللؤلئية الساطعة والمغشاة، التي تمتص الضوء لتعود وتشتّته من دون أن يبهت اللون. أمّا عبوّة Rosso Valentino فقد صُمّمت بشكل هادف. في هذا السياق، صُمّم رأس أحمر الشفاه بالتحديد على شكل حرف V فريد لتوفير دقّة عالية لدى التطبيق، وهو قابل لإعادة الملء بالكامل. يأتي ذلك كإشادة بالتزام Valentino للمستقبل واحتفاء بالتفرّد، مع إمكانية تغيير اللون، إن أردت ذلك. ومع تركيبتين حاصلتين على براءة اختراع، وتشكيلة واسعة وشاملة تماماً من الألوان ومبادئ تصميمية تتخطّى الجماليات، يشكّل Rosso Valentino جيلاً جديداً من أحمر الشفاه المناسب للجميع وكلّ من يحلم بالجمال.

GO-CLUTCH

لقد أطلّ Go-Clutch من تصميم بييرباولو بيتشولي للمرّة الأولى في عرض مجموعة ربيع وصيف 2017 وهو يجسّد السحر الذي يصبح حقيقة عندما تلتقي الكوتور مع الجمال. فبعدما استوحي من مفهوم أكسسوار موضة، هذا الجزدان الصغير المزوّد بسلسلة يضمّ أحمر شفاه MiniRosso بالحجم الصغير وبودرة. ويتوفّر MiniRosso بستّة ألوان إمّا ساتانية أو غير لامعة، يمكن استعمال أيّ منها بحسب المزاج. وهذا بينما تطلّ بودرة الوجه الساتانية بملمسها الكريمي الحسي الفريد في ستّ درجات (بما فيها برونزر). ومع التغطية القابلة للتعزيز، تتواءم هذه البودرة مع البشرة لدى تطبيقها لتتمتّعي بخفّة فائقة، لا مثيل لها.

فاونديشن VERY VALENTINO

يتخطّى Very Valentino بتركيبته الرائعة وأدائه العالي الحدود القائمة في فئة مستحضرات الفاونديشن. فعبر استناده إلى تكنولوجيا Light LastingTM، يوازن الملمس شبه اللامع بشكل مثالي بين ثلاث سمات أساسية للفاونديشن: التغطية القابلة للتعزيز، القوام الخفيف الذي يسمح للبشرة بالتنفس، والثبات الذي يدوم حتّى 24 ساعة. هل تتساءلين عن المكوّن السري؟ إنّه المسحوق الطليق السحري الذي هو عبارة عن مكوّن كبير الحجم إنّما فائق الخفّة، وواحد من أخفّ المواد الصلبة في العالم. فهذا المسحوق الخفيف جدّاً إنّما القوي جدّاً في آن معاً يمكنه أن يمتص حتّى 3 مرّات وزنه، ما يمكّن من الحصول على الملمس شبه اللامع المثالي، طوال اليوم. وإنّ هذا المسحوق الطليق قد مُزج مع بوليمر خفيف، يربط التركيبة بالبشرة فيما عُزّز بالجلسيرين لمنح شعوراً بالانتعاش المرطّب عند التطبيق. وتماشياً مع روح الدار، Very Valentino شامل تماماً. فهو يتوفّر بباقة من 40 درجة بعدما طُوّرت التشكيلة ارتكازاً على بحوث واسعة النطاق على ألوان البشرة لأكثر من 5000 امرأة في ثمانية بلدان من كلّ القارات. إنّها ألوان شاملة بتركيبة شاملة. ولضمان التغطية والملمس المثاليين، من دون نتيجة رمادية، تتكيّف تركيبتنا مع كلّ تصنيف للّون، موازنة بين الأصباغ والمسحوق المانع للشفافية، ما يضمن المظهر المثالي من أفتح الدرجات وحتّى أعمقها. كما ستتوفّر تكنولوجيا محدّدة للدّرجة الأنسب لكي تتمكّن كل امرأة من اكتشاف التشكيلة. ومن خلال المرآة الافتراضية، الجميع مدعو لاكتشاف اللون المناسب لهم من Very Valentino.

هايلايتر V-LIGHTER

الحصول على العناية بالبشرة في مستحضر غير مصمّم أساساً لذلك هو ما نحصل عليه مع V-Lighter. فهذا الهايلاتر المعزّز بحمض الهيالورونيك، والمتعدّد الأوجه، قد ابتكر لإضفاء لمسة ساطعة على بشرتك، مع ترطيبها وتعزيز إشراقها. وكبرايمر معزّز للإشراق تحت الفاونديشن، وهايلايتر يوضع فوق Very Valentino، يمنح البشرة توهّجاً ساطعاً وملامح محدّدة بكلّ نعومة وفخامة.

بودرة GO-CUSHION

على غرار الفاونديشن من علامتنا، أُعدّت هذه البودرة الذرورية بالاستناد إلى تكنولوجيا Light-LastingTM، ما يجعلها مثالية لتبقى ثابتة طوال اليوم. وتجمع بودرة GO-Cushion المصمّمة بكلّ فخامة بين إرث الكوتور لدار Valentino والطابع العصري للحياة الدائمة التحرك. تتوفّر في خمس درجات وتأتي مزوّدة بأداة تطبيق مزدوجة الأطراف وفائقة النعومة لتطبيق دقيق وبحسية عالية.

بودرة EYE2CHEEK

تجسّد Eye2Cheek لمسة الكوتور والطابع العصري. تنساب هذه البودرة الكريمية المتعدّدة الاستعمالات بكلّ سلاسة وتتوفّر بـ12 درجة، يمكن استعمالها بطرق مختلفة. باستخدامها كظلّ عيون أحادي، تغمر الخدود بلمسة لونية منعشة وهروباً جمالياً من الواقع مع إطلالة العيون بتقنية الدرابينغ. وعلى غرار جميع مستحضرات مجموعة المكياج، أُعدّت تركيبة Eye2Cheek بالاستناد إلى التقنية المبتكرة الحاصلة على براءة لختراع؛ وهذا ما يجعل القوام الكريمي يمنح لوناً نقياً وكمية وافرة من التركيبة ويوفّر تغطية قابلة للتعزيز، مع ملمس فائق الخفّة وثبات طيلة 12 ساعة.

ظلال العيون EYE SHADOW COLOR-FLIP

عبر تغيير القواعد المعتمدة لظلّ العيون، يشيد Color-Flip بشعار دار Valentino: "لا للقواعد". لذا تتألّف هذه الباليت الاستثنائية المتعدّدة الطبقات من طبقتين تحتوي كلّ منها على باقة من الألوان والقوامات وتركيبات الأساس، يمكن وضعها لوحدها أو معاً أو حتّى مزجها بالكامل. إنّها الدعوة التي لطالما تمنّيتها لتجربة ألوان عدّة، التعبير عن التفرّد، وكسر القواعد بفضل أساسين، أربعة ألوان وتركيبتين توضعان فوق المكياج.

آيلاينر TWIN LINER

يتألّف هذا الآيلاينر المثالي المزدوج الأطراف من رأس آيلاينر حبري سائل وآخر بلون جل سلس لكي تتمتّعي بتعدّدية الاستخدام، وتتمكّني من تنفيذ إطلالات فنيّة متقنية مع ثبات يدوم حتّى 16 ساعة...كلّ ذلك بتمريرة واحدة.

ثلاثي الحواجب BROW TRIO

مع احتوائه على رأس آيلاينر حبري سائل وشفاف، وقلم تظليل وفرشاة للحواجب، يطبع مستحضر الحواجب هذا الثلاثي الأطراف جيلاً جديداً من فيلر الحواجب. ومع طرحه بثلاثة درجات مختلفة، يوفّر Brow Trio مظهراً طبيعياً يدوم حتّى 24 ساعة.

مسكارا MAGNIFISCENT MASCARA

تحقيق التوازن بخفّة فائقة هو شكل من أشكال الفنون وهذه المسكارا المبهرة، المبتكرة وحالكة السواد تبرع في ذلك. فتمريرة واحدة منها تضفي كثافة مبهرة على الرموش بفضل فرشاتها المقوّسة، المصنوعة من الألياف، والتي تغلّف الرموش بقوام كريمي يغمرها بخفّة فائقة طوال اليوم. وتضفي Magnificent Mascara تأثيراً موسّعاً لفتحة العين لإبراز عينيك عبر منح الرموش كثافة أكثر بـ15 مرّة.

بريق الشفاه DREAMDUST HIGH IMPACT GLITTER

إنّ هذا البريق الفاخر، المميّز والجميل، الذي يمتاز بمقاومته للتلطيخ وتأثيره العالي، يأتي مزوّداً بأداة تطبيق مدمجة بعد أن صُمّم خصيصاً للشفاه. إنّه عبارة عن اللمسة النهائية المثالية لأيّ امرأة تحلم بإطلالة جمالية تسرق الأضواء ببريقها وتحتفي ببصمتها المتفرّدة.

بريق العيون DREAMDUST MULTI REFLECTIVE EYE GLITTER

الجزيئات البرّاقة غاية في الروعة أشبه بغبار الأحلام الساحر. زيّني عينيك بجزيئات برّاقة متعدّدة الانعكاسات واضفي التلألؤ على إطلالتك، بتمريرة واحدة فقط. فبعدما استوحي من أروع إطلالات المكياج في عروض أزياء Valentino، يُقدّم بريق العيون Dreamdust Eye Glitter بأربعة ألوان مبهرة تحوّل الإطلالة العادية إلى واحدة استثنائية، لا مثيل لها. إنّ جزيئاتنا البرّاقة المتعدّدة الاستعمالات وسهلة التطبيق تغشيتأتي ممزوجة في أساس كريمي شفّاف يمنع تساقط التركيبة.