إطلالات النجوم في حفل Green Carpet Fashion Awards

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
إطلالات النجوم في حفل Green Carpet Fashion Awards
مقالات ذات صلة
أروى جودة تعيد ارتداء فستان رانيا يوسف في الجونة 2020
إطلالة مميزة لآسيل عمران بفستان من Miu Miu تعرفي على سعره
درة تصدر كبسولة أزياء من تصميمها بالتعاون مع كوجاك

عادةً ما تُقام جوائز Green Carpet Fashion Awards في ختام أسبوع الموضة في ميلانو، حيث يمكنهم الاستفادة من المواهب الدولية الموجودة بالفعل في إيطاليا لإنشاء حدث مليء بالنجوم حقاً، لكن هذا العام كان مختلفاً، كما كان يجب أن يكون بالطبع مع انتشار الوباء الذي يحد من السفر.

العديد من المشاهير الذين يتواجدون في حفل GCFA عادة، يخضعون للحجر الصحي في منازلهم وليسوا على وشك ركوب الطائرة، لكن هذا لا يعني أن الحفل لم يحدث، أو لم تظهر بعض مظاهر السجادة الخضراء في هذا الحفل.

إقامة حفل Green Carpet Fashion Awards عن بُعد

هذا العام ، ارتدى المشاهير والحائزون على الجوائز أرقى الفساتين للانضمام إلى احتفال رقمي، أو تصوير إطلالاتهم الخاصة أمام الشاشات الخضراء أو في منازلهم المريحة. ارتدى كل ضيف ظهر على السجادة الرقمية مظهراً تميز بطريقة ما بالالتزام بالاستدامة.

إطلالات مميزة في حفل جوائز الفاشون

اختارت Zendaya، الحائزة على جائزة Visionary Award من GCFA ، ارتداء فستاناً من تصميم فيرساتشي Versace يعود لعام 1996، أما بالنسبة للممثل باركر سوير فظهر بدلة Zegna مصنوعة من مواد معاد تدويرها. بالنسبة لروائي YA الشهير Tomi Adeyemi ، كان فستانها من فالنتينو Valentino مصنوعاً من مواد معتمدة من OEKO-TEX.

ألقِ نظرة خاطفة على أفضل إطلالات المشاهير والمؤثرين من حفل توزيع جوائز Green Carpet Fashion الفريد لعام 2020، من Lil Miquela إلى Ellie Goulding