إطلالات شبابية موفقة على سميرة سعيد تثبت أن العمر مجرد رقم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 فبراير 2020
إطلالات شبابية موفقة على سميرة سعيد تثبت أن العمر مجرد رقم
مقالات ذات صلة
نوال الزغبي بفستان أبيض من تصميم بزة الزومان تعرفي على سعره
أعيدي استخدام ملابسك القديمة على طريقة إيما روبرتس في The Holidate
السيدة الأولى للبيت الأبيض تطل بفستان من Oscar de la Renta

تتمتع النجمة المغربية الديفا سميرة سعيد بروح مقاومة للزمن، مع ظهورها في كل مرة بلوك أكثر شبابية مما سبقه، وباختيارات تناسب قوامها وشخصيتها الفنية، فتنال في كل إطلالتها إعجاب متابعيها واستحسانهم.

وأثبتت النجمة المغربيّة، سميرة سعيد، أنه يمكن اعتماد الأزياء الشبابيّة في مختلف الأعمار. فهي رغم بلوغها سن الـ61 نجحت في تبنّي أناقة شبابيّة ذات طابع "كاجوال" وعصري دون أن تفقد شيئاً من أنوثتها ورصانة إطلالتها. تابعوا الإطلالات التي ظهرت بها في برنامج "ذا فويس" الذي يُعرض على قنوات MBC واستوحوا منها أفكاراً لأناقتكنّ هذا الخريف.

يعود نجاح إطلالات سميرة سعيد إلى فريق عمل محترف رسم لها شخصيّة شبابيّة عصريّة قدّمها من خلالها في برنامج "ذا فويس". وقد تألف هذا الفريق من خبير المظهر سيدريك حداد، مصفف الشعر جو رعد، وخبير الماكياج بول كوستانتينيان الذين استطاعوا تحويل هذه النجمة المغربيّة إلى أيقونة موضة تلهم النساء في كلّ الأعمار.

وتعد الأزياء الجلديّة هي المفضّلة لدى النجمة سميرة سعيد. وهذا ما يفسّر اختيارها في إحدى حلقات "ذا فويس" لهذا السروال الجلديّ الأسود الذي نسّقته مع قميص أبيض كلاسيكي ارتدته بطريقة مبتكرة. حملت أزياؤها توقيع Another Store، وقد ارتدت معها حذاء "بوتس" جلديّ فيما حافظت على بساطة تسريحتها المنسدلة وماكياجها الذي خيّمت عليه الألوان الترابيّة.

الألبوم التالي يجمع أجمل إطلالات الفنانة سميرة سعيد الشبابية العصرية سواء الكاجوال أو الرسمية، فشاهدي الصور، وجددي روح الشباب بإطلالاتك على طريقتها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا