إطلالات Givenchy من مجموعة ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
إطلالات Givenchy من مجموعة ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة ربيع وصيف 2022 من Saint Laurent
مجموعة ربيع – صيف 2022 من Max Mara
مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2021

في أول عرض مباشر له من Givenchy، أطلق المدير الإبداعي ماثيو إم ويليامز مجموعة مستوحاة من النفعية في أسبوع الموضة في باريس.

حيث كانت مجموعة ربيع وصيف 2022 عبارة عن مزيج من الأزياء الراقية التي تلتقي بأزياء الشارع الجريء، وتضم مجموعة من سترات بوليرو المنحوتة والسترات الواقية من الرصاص والتفاصيل ذات الثنيات والمطبوعات للفنان جوش سميث.

قال ماثيو إم ويليامز: "بالنسبة إلى مجموعة ربيع وصيف 2022، أردت أن أستفيد من تقاليد تاريخ دار Givenchy بينما أتطلع حقاً إلى المستقبل. وللقيام بذلك، عملت مع أشخاص كنت معجب بهم في مختلف التخصصات والذين لديهم وجهات نظر فريدة حقاً بما في ذلك الفنان جوش سميث، الذي تم دمج أعماله المميزة في جميع أنحاء المجموعة، والموسيقي يونغ ثوغ، الذي حقق النتيجة الكاملة للعرض.

أثمر هذا التعاون في هذه المجموعة عن تجربة خاصة وغامرة.

كما قامت دار الأزياء الفرنسية في هذا العرض بإطلاق صورة ظلية لحقيبة "كيني" والتي ظهرت كيندال جينر وهي ترتديها لأول مرة في ميت غالا بالإضافة إلى إبداعات ويليامز المميزة الأخرى للإكسسوارات.

كانت مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2022 تدور حول التجارب هذا الموسم، حيث تجمع بين الحرفية التقليدية لجيفنشي مع التصاميم الأنيقة والعملية.