إطلالات رمضانية لزارا البلوشي بطلة "الميراث"

عقد قران الأميرة راية بنت الحسين في لندن: تعرفوا على عريسها الوسيم

إطلالة المغنية إيلي غولدينغ في حفل زفافها الملكي

  • الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019
إطلالة المغنية إيلي غولدينغ في حفل زفافها الملكي

زفّت المغنية وكاتبة الأغاني البريطانيّة إيلي غولدينغ عروساً إلى كاسبار جوبلينغ الذي يعمل كوسيط للفنون، يوم السبت 31 أغسطس، في كاتدرائية يورك مينستر.

وصلت العروس إلى موقع الزفاف بسيارة فولكس واغن زوقاء اللون، واختارت لحفل زفافها إطلالة ملكيّة من تصميم ناتاشا رامزي ليفي المديرة الإبداعيّة لعلامة كلوي. جاء تصميم فستانها هذا بكّمين طويلين مع رقبة عالية تزيّنت بالكشاكش وتطريزات ناعمة تصور زهرة يورك البيضاء فيما اكتملت إطلالتها بطرحة بيضاء طويلة، وقد كشفت المصممة لموقع ڤوغ البريطانيّة أن النجمة شاركت في تصميم فستان زفافها، وأضافت “عملنا معاً على العديد من التفاصيل المستوحاة من العصر الڤيكتوري، والتي أرادت أن تضيفها إلى هذا التصميم، حتى يتماشى مع كاتدرائية يورك التاريخيّة، حيث تقام مراسم الزفاف. نظرتها الإبداعيّة جعلت مراحل تصميم هذه الإطلالة أكثر سلاسة وإلهاماً، وأشعر أن التصميم النهائي يعكس شخصيتها وذوقها الخاص”.


إطلالة المغنية إيلي غولدينغ في حفل زفافها الملكي

عمّت حفل الزفاف هذا أجواء ملكيّة ساحرة حيث انتشرت الأزهار في زوايا الكاتدرائية، وبحسب ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الأزهار التي استخدمت في زينة المكان تم توزيعها لاحقاً على المعجبين الذي وقفوا خارج القلعة في انتظار أن يلقوا نظرة إلى نجمتهم المفضّلة.

حضر هذا الحفل عدد من أشهر النجوم، من بينهم المغنية الأمريكيّة كيتي بيري مع خطيبها أورلاندو بلوم، والأميرتين بياتريس ويوجيني بالإضافة إلى والدتهما سارة فيرغسون دوقة يورك.