بشرة ذهبية مع SISLEY

Burberry Beauty تعين إسامايا فرينش كمديرة تجميل للعلامة التجارية

إطلالة صيف 2020 من ديور "ألعاب الألوان" COLOR GAMES

  • السبت، 28 مارس 2020 السبت، 28 مارس 2020
إطلالة صيف 2020 من ديور "ألعاب الألوان" COLOR GAMES

هذا الصيف، يبدأ Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، الموسم مع مجموعة تحاكي عالم الرياضة. ما هي قواعد اللعبة؟ التألّق والاستمتاع أثناء إعادة ابتكار الجمال العابث والنابض بالحياة والمفعم بالصحة.
في مجموعة Color Games، تترافق التركيبات العالية الأداء والألوان النابضة بالحيوية مع درجات لونيّة تسحر الألباب تبدو معزّزة بفضل تأثير الشمس.
وهي مخصّصة للنساء النشيطات دائماً اللواتي يتألّقنَ في فصل الصيف.


إطلالة صيف 2020 من ديور "ألعاب الألوان" COLOR GAMES

العيون على المنصّة
ابتكرها Peter Philips كما جرت العادة، تستعيد لوحة تظليل الجفون ‎5 Couleurs Color Games لمسات الصيف المفعمة بالألوان. تتشابك أحرف Dior تحت النمط المتميّز الجميل للإصدار الخاص، بينما تحاكي الدرجات اللونية البشرة التي تزيّنت بالاسمرار تحت أشعة الشمس وأحواض السباحة ذات اللون الأزرق النيلي.

جربي باليت بلاش وبرونزر وهايلايتر: أحدث إصدارات بنفت لجمالك
تشكّل ألعاب الشاطئ والملاعب الصلصالية ومضامير ألعاب القوى مصدر إلهام للوحة الماكياج Sprint الخاصة بهواة الجمع. هي تعزف إيقاعات اللون البرتقالي الساطع والبيج الزهريّ والرمليّ الدافئ والبني المشرق، والزهريّ المتألّق في وسطها.
تشكّل مجموعة Dive تركيبة لونيّة باردة أكثر، تحاكي الغطس في حوض سباحة واسع عبر موجة من الألوان الزرقاء المنعشة والنابضة بالحياة، حيث يضفي عليها لون الباستيل القرنفليّ النشاط، بالإضافة إلى البنفسجي والأرجواني الداكن بالمفعمين بالقوّة، وتتنافس جميعها في إبداع لونيّ رائع.


إطلالة صيف 2020 من ديور "ألعاب الألوان" COLOR GAMES

في 5 دقائق.. احصلي على مكياج مميز

قام Peter Philips بابتكار Dior Addict Stellar Shine لهذه المناسبة، وهو يمثّل سلسلة من الألوان الفاتحة، من لون خشب الورد حتى الفوشيا. بفضل مفعول يدوم 8 ساعات وتركيبة منعشة ذات خصائص مرطّبة للغاية، يُعتبر الحليف المثاليّ لكشف النقاب عن عشقك للّمعان والألوان، حيث يجمع ما بين الأداء العالي والإغراء.

بفضل العناصر الملوّنة المعزّزة، يحطّم Dior Lip Tattoo الأرقام القياسية للألوان من خلال لمسته النهائية التي لا تزول بالمسح، ومفعوله الذي يدوم 12 ساعة1، وتأثيره المرطِّب. يتوفّر Dior Lip Tattoo في هذا الموسم باللون المحايد الداكن أو الأحمر الزهريّ وهو يمنحك تأثير الشفاه الموشومة بإطلالة طبيعية الذي يدوم طويلاً لمواجهة فصول الصيف الرياضية بأسلوب متميّز.

لماذا يحتاج الرجال إلى مستحضرات التجميل في العصر الحالي؟


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول