4 طرق إخفاء تجاعيد العيون بالمكياج

5 نصائح لتجنب تدمير مظهر حواجبك

إطلالة Dior هذا الصيف بعنوان "الأرض الجامحة"

  • الأربعاء، 27 مارس 2019 الأربعاء، 27 مارس 2019
إطلالة Dior هذا الصيف بعنوان "الأرض الجامحة"

يترك Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، بصمته لموسم صيف 2019 من خلال جو "الأرض الجامحة" Wild Earth الشديد الحرارة.

ويستمدّ الإلهام في هذه المجموعة من "الأرض المجهولة" Terra Incognita1 للكشف عن أنوثة مفعمة بالأحاسيس الجياشية، مع شفتين موشومتين بألوان البرونز والكركم الذهبي، وعينين جذابتين محدّدتين بلمسة مرهفة باللون الأزرق الداكن والغامض. ضمن لوحة الماكياج هذه التي تضمّ الألوان الترابية الخام والراقية، ابتكر بنيات وتركيبات غنيّة بالعناصر الملوّنة مع لمسة متألّقة حادّة.


إطلالة Dior هذا الصيف بعنوان "الأرض الجامحة"

الشفاه الموشومة

يترك Dior Addict Lip Tattoo الأيقونيّ إحساساً منعشاً ومجرّداً على الشفاه المغطّاة باللون بشكل طفيف، ويتميّز الآن بتركيبة محسّنة تضمّ 80%1 من المكوّنات ذات مصدر طبيعي، مع راحة أكبر ولون يدوم 12 ساعة2.

وتبدو الشفاه وكأنّها موشومة بالألوان الترابية تحت دفء أشعة الشمس... تضمّ مجموعة Wild Earth أربعة ألوان حصرية أشبَه بقصائد تتغنّى بالطبيعة البرية: لون البيج المائل إلى البرتقالي للكثبان الرملية المحمرّة نتيجة مغيب الشمس الذي يحمل اسم Natural Dune؛ لون زهريّ صحراوي لإضفاء الإشراق على الشفاه الباهتة يدعى Natural Rose؛ لون قرميدي ترابي يدعى Natural Sienna؛ وNatural Brown، اللون البني الداكن لإبراز البشرة الداكنة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا