إطلالتك الأنيقة تبدأ مع البدلة الرسمية البيضاء

  • بواسطة: هدير السيد الجمعة، 19 يونيو 2020 الجمعة، 19 يونيو 2020
إطلالتك الأنيقة تبدأ مع البدلة الرسمية البيضاء

مع أناقة البدل الرسمية، فلا عجب في أن نجمات مثل إيفا لونغوريا أو فيكتوريا بيكهام أو بريانكا شوبرا يحبن ارتداء أزياء هذا الموسم الأكثر أنثوية وقوة.  
في الحقيقة، لا يمكن للعديد من الملابس أن تلعب دوراً مزدوجاً تماماً مثل البدلة الرسمية البيضاء، فهي قوية بقدر حساسيتها وتنوعها بحيث يمكن ارتدائها بشكل جميل ليلاً أو نهاراً.

ربما تبدو البدلة البيضاء مستوحاة من مظاهر الزفاف، إلا أن الممثلات وعارضات الأزياء يروجون للأسلوب الأحادي اللون مع قطع متناسقة في درجات اللون الأبيض

رئيسة العمل


بريانكا شوبرا

إذا كانت البدلة الرسمية المطابقة تحتوي على أي شيء مشترك فهي من خلال بساطتها والتي أصبحت مملة حتى بالنسبة لبعض النساء، لكن الخيار الآخر هو بدلة بيضاء مع القليل من الملمس أو النقشات، مثل تلك التي اخترتها الممثلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وهي مثالية للارتداء في المكتب أو في أي حدث.

 

الحد الأدنى من المظهر الرسمي


بدلة بيضاء

بصرف النظر عن طبيعتها الجوهرية، فإن المظهر الكلي باللون الأبيض النقي أو العاج أو اللؤلؤ يعيدنا بسهولة إلى الجمالية البسيطة في التسعينات مع الخطوط الواضحة والقطع البسيطة والملاءمة المثالية، مثل تصميم هذه البدلة مع بنطلون مستقيم الساق  مع السترة طويلة من Redemption، ستكون أفضل إطلالة للإشعاع بالأناقة.

غير متوقع ورائع


فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham

من أكثر الإطلالات التي تفضلها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham وترتديها بشكل منتظم ومع ذلك، فإن استراتيجيتها هي إضافة لمسات لطيفة غير متوقعة مثل ربطة العنق السوداء لإبراز أناقة الزي.

روح أنيقة


 إيفا لونغوريا Eva Longoria

أعادت البدلة الرسمية تحديد أسلوب المرأة في الخمسينات ومنذ ذلك الحين، لم تتوقف أبداً عن التطور مع صيحات الموضة، تُظهر لنا إيفا لونغوريا Eva Longoria واحدة مع طية صدر السترة مع زر واحد يناسب قياسات كل امرأة تتميز بقامة قصيرة، تريد إحداث تأثيراً واضحاً، تماماً كما فعلت الممثلة مع بدلة العمل من دار أزياء كروز من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

 

تناسب كبير


بدلة بيضاء
أحدى أكثر الإطلالات شيوعاً في عروض أزياء الربيع والصيف كان في الواقع مزيجاً من البناطيل والسترات المحايدة، اختارت عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski تصميم فضفاض، مع  الأكتاف العريضة وبلوزة متطابقة لتعطيها لمسة تقليدية للابتكار.

كل شيء في التصميم


بدلة باللون الؤلؤ

من جانبها، اختارت كارلي كلوس Karlie Kloss نسخة بالون الؤلؤ من بدلة كلاسيكة، في هذا المظهر، يسلط التصميم، الذي يناسب كثيراً مع الشكل الأنثوي دون التخلص تماماً من الجانب الذكوري وهو أمر أساسي لخلق مظهر عصري، ارتدت عارضة الأزياء هذه البدلة الأنيقة بجرأة مع بلوزة شبه شفافة حسية من نفس لون البدلة. 

امرأة خارقة 


Camila Coelho

في الواقع، البدلة الرسمية البيضاء لا تحتاج إلى أي إضافات، تجعلكِ تتألقين وذلك لأن اللون وحده لا يحتاج لشيء ويعكس أكبر قدر من الضوء، اتبعي أسلوب مدونة الموضة Camila Coelho مع تصميم بتفاصيل فاخرة، تكملها حقيبة وحذاء باللون الأبيض أيضاً. 

 

الذوق الفريد


هايدي كلوم

اتركي الألوان الزاهية جانباً، على الأقل حتى إشعار آخر، دليل الأسلوب الذي ينقلنا إلى مشاهير مثل عارضة الأزياء هايدي كلوم Heidi Klum  التي ظهرت بإطلالة رائعة مستوحة من الثمانينات، مع لمسة يمكن أن تكون أيضاً متطرفة قليلاً، مع بدلة بيضاء واضحة وجذابة، كما يمكننا أن نرى مع هذه البدلة من دار أزياء كريستيان سيريانو Christian Siriano.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا