إعلان ARABIA TRUST FASHION عن أعضاء لجنة التحكيم لجائزتها للعام 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
إعلان ARABIA TRUST FASHION عن أعضاء لجنة التحكيم لجائزتها للعام 2022
مقالات ذات صلة
MATCHESFASHION تعلن عن الفائزين في Fashion Trust Arabia
FASHION TRUST ARABIA تعلن عن الفائزين بجائزة FTA لعام 2022
شركة FASHION TRUST ARABIA تعلن النتائج النهائية لجوائز FTA 2022

يسر منظمة Arabia Trust Fashion( FTA )غير الربحية، أن تعلن عن أعضاء لجنة تحكيم نسخة العام 2022 من جائزتها السنوية.

وستتولى لجنة تحكيم FTA اختيار خمسة مصممين فائزين ترتكز تصاميمهم على خمس فئات ضمن فئات الأزياء النسائية:

أزياء السهرة، الأزياء الجاهزة، الإكسسوارات (الأحذية / الحقائب)، المجوهرات (المجوهرات التي تواكب الموضة والمجوهرات الراقية)، وجائزة المصمم المبتدئ Talent Debut Sozzani Franca(وهي جائزة تمنح لخريج/خريجة إحدى مدارس تصميم الأزياء العربية). ويتضمن هذا العام أيضاً جائزة خاصة، هي جائزة Award Country Guest التي ستمنح لأقوى مصمم تركي ناشئ، بالشراكة مع جمعية مصدري الملابس في إسطنبول (‘Exporters Apparel Istanbul Association).

ولجائزة هذا العام، تم اختيار أربعة وعشرين مرشحاً نهائياً، من بين أكثر من ألف طلب من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك من قبل أعضاء المجلس الاستشاري لمنظمة FTA الذي يتضمن شخصيات بارزة في عالم صناعة الأزياء، على غرار آدم بيضاوي، بريان بوي، إدغاردو أوسوريو، إردم مورالي أوغلو، غايا ريبوسي، غابرييال كارفا جونسون، إمروه آشا، ماري أليس مالون، أوليفييه ثيسكينز، بيير مبيلي، بيارجيورجيو ديل مورو، تيفاني جودوي، أليكس فيوري، كارمن بوسكيتس، فابيو بيراس، نينا غارسيا، باتي ويلسون، سارة أنديلمان، سارا ماينو، سيف مهدي، صوفيا غيالتي، وويمان + ميكا.

وسيكون أعضاء المجلس الاستشاري ولجنة التحكيم حاضرين في الدوحة، قطر، للقاء المرشحين الـ 24 المتأهلين للتصفيات النهائية وذلك خلال عرض مجموعاتهم في 26 أكتوبر 2022. وسيناقش أعضاء لجنة التحكيم آرائهم حول مجموعات أزياء المرشحين النهائيين وسيعلنون عن أسماء الفائزين خالل حفل توزيع جوائز 2022 FTA في متحف قطر الوطني، تحت رعاية وحضور صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر.

وسيتضمن الحفل عرض موسيقي رئيسي من تقدمة عالمة Miu Miu، كما ستستضيف العلامة أيضاً Miu Club Miu خلال الحفل الخاص الذي يلي حفل توزيع الجوائز، في 26 أكتوبر. وسيحصل الفائزون في مسابقة 2022 FTA على جائزة مالية، بالإضافة إلى اشتراك ببرنامج توجيه شخصي مدته عام واحد يقدمه كل من شبكة عالمية من المتخصصين في هذا المجال وشركاء لمنظمة FTA متخصصون بالبيع بالتجزئة؛ كما سيغطي البرنامج مجموعة متنوعة من الموضوعات ذات الصلة بعالم صناعة الأزياء. وسيتولى متجر MATCHESFASHION توجيه الفائزين وتقديم مجموعاتهم على منصة التجارة الإكترونية الخاصة به.

كما ستقوم Harrods بتوجيه الفائز في فئة ملابس السهرة وبعرض مجموعته في متاجرها. وستقدم Village Bisceter لكل فائز برنامج مخصص للتوجيه والإرشاد. في حين، ستعنى Mode De Maison بتقديم التوجيه والإرشاد حول الاستدامة للفائزين، وستؤمن Pyramide Maison فرصة عرض أزياء الفائزين في الصالات خلال أسبوع الموضة في باريس بالإضافة إلى تقديم استشارات مهّمة لهم في مجال العلاقات العامة.

وتفخر FTA هذا العام بتلقي دعم رعاتها المتميزين، بما في ذلك السوق الحرة القطرية كراعٍ ماسي، بالإضافة إلى Lafayette Galeries الدوحة من خلال مجموعة علي بن علي القابضة وChopard بالشراكة مع مجوهرات الفردان كراعٍ بلاتيني، إذ إن دعمهم لمهمة FTA في رعاية المصممين الناشئين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لا يقدر بثمن بالنسبة للمنظمة.

وتضم لجنة التحكيم الموقرة لمسابقة FTA للعام 2022 : ربا أبو نعمة - المديرة الإبداعية لعلامة 'Tiffany

يون آهن - مصمم أزياء Ambush Yoon

عمران آمد - المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلة Fashion of Business The

غيراردو فيلوني - المدير الإبداعي لـ Vivier Roger

فرناندو غارسيا ولورا كيم - المديران الإبداعيان لعلامة Renta la de Oscar

غورام غفاساليا - المدير اإلبداعي لـ Vetements

أليكس إسرائيل - فنان شمولي ومصمم نظارات

ميشيل المي - شريك مؤسس ومدير عام للفنون / الأثاث لـ Owenscorp.

كاميل ميتش يلي - المديرة الإبداعية لعالمة Pucci

أمينة معادي - مصممة أحذية

زهير مراد - مصمم أزياء

بيارباولو بيتشولي - المدير اإلبداعي لعالمة Valentino

رشيد محمد رشيد - رئيس Balmain وValentino

كارين رويتفيلد مؤسسة ومديرة CR Fashion Book / CR Men ومؤسس Carine Roitfeld Paris

صامويل روس - مصمم أزياء ومدير إبداعي لـ WALL-COLD-A

أوليفييه روستينج - المدير اإلبداعي لعلامة Balmain

ريمو روفيني - الرئيس التنفيذي لـ Moncler

لورين شوارتز - مصممة مجوهرات

شرف تاجر - المدير الإبداعي لـ Casablanca

أرنو فايان وسيباستيان ماير - المديران الإبداعيان لعالمة Coperni

آيريس فان هيربن - مصممة أزياء