إفتتاح الفرع الثاني لعلامة كنزو في مول 360

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
إفتتاح الفرع الثاني لعلامة كنزو في مول 360
مقالات ذات صلة
إعادة افتتاح بوتيك إيف سان لوران في مول 360 قريباً
اليسرة فاشن تفتح فرع كنزو بحلته الجديدة في الأفنيوز
اليسرة فاشن تفتح فرع كنزو بحلته الجديدة في الأفنيوز

أعلنت كنزو عن إفتتاح ثاني فرع لها في أحد كبرى مجمعات التسوق في الكويت،  مول 360. ويقع المتجر على مساحة 154 متر مربع ليحتضن مجموعة كبيرة من أزياء كنزو الفرنسية التي تشتهر عالمياً بتصاميمها الجريئة والحيوية للسيدات والرجال إلى جانب الإكسسوارات، الأحذية والجلديات المصممة من قبل كارول ليم وهامبرتو ليون. 
وعند التجول داخل المتجر المميز، سيحظى الزوار بتجربة تسوق ممتعة ومريحة للغاية كما في أي متجر كنزو، وذلك بفضل التصميم الداخلي المتميز الذي يجمع بين مجموعة من المواد والمعادن مثل الخرسانة والإسمنت الأبيض والمرايا بالإضافة إلى الرخام بألوانه المتناغمة. كما يطغى اللون الأبيض في أرجاء المحل حيث ستجد الرفوف المضيئة التي تنير الديكورات الداخلية، السجاد بنقشات النمر الموضوعة بشكل متقطع على الأرضيات الحجرية ذات الألوان المختلفة لترميز كل منطقة على حدة وإضافة لمسات مشرقة على المجموعات الرجالية والنسائية.

إفتتاح الفرع الثاني لعلامة كنزو في مول 360إفتتاح الفرع الثاني لعلامة كنزو في مول 360
أما رفوف الأكسسوارات ومنطقة تعليق الملابس المصنوعة من الألومنيوم باللون الأزرق الداكن أو الرمادي الفاتح فهي تظهر التباين المثالي للجدران البيضاء وتسلط الضوء على كل قطعة على حدة. كما أن أضواء الفلورسنت المعلقة في السقف والمصنعة خصيصاً للمحل فهي تضيف تصاميماً هندسية رائعة على المكان. هذا بالإضافة إلى الحجر الصخري ذو اللون الأزرق الملكي الغني حيث يتواجد صندوق الدفع وأماكن العرض فهي تزيد على المكان رونقاً جميلاً، ناهيك عن المفروشات الراقية التي تشمل الطاولات الزجاجية مع أنابيب فولاذية، الطاولات المنخفضة العلو باللونين الأبيض والأسود إلى جانب المنصات المتشابكة ذات الأحجام والأشكال الهندسية الجميلة والمقاعد المصنوعة من الفراء الأبيض والأزرق. ولتعزيز تجربة التسوق الرائعة، تتواجد داخل المحل شاشات إلكترونية لعرض مجموعة الموسم بأسلوب متناسق من خلال الصور أو الافلام الخاصة بالعلامة.