أسبينال أوف لندن تطلق تشكيلتها من الحقائب لموسم خريف وشتاء 2016

ظلال الجفون الأجرأ هذا الخريف

إكسسوارات بولغري لخريف وشتاء 2016

  • الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 الأربعاء، 07 سبتمبر 2016
Bvlgari Accessories - Fall 2016

    
من صميم فكر وروحية دار بولغري ذاتهما ترى النور اليوم مجموعة " إكسسوارات خريف وشتاء 2016" الجديدة؛ ولعل ما زاد تصاميمها الحديثة قيمة وجمالاً هي لمسات الأحجار الكريمة المستمدة من أبهى معالم الطبيعة الأم ومآثر مدينة روما الخالدة. ومن خلال الحقائب والأوشحة الحريرية والنظارات الفاخرة الرائعة، تحتفي مجموعة بولغري لإكسسوارات عام 2016 بصانعها المبدع، فيما هي تستمد حيويتها من اثنتين من مجموعات الدار الأيقونية المتميزة، ألا وهما مجموعتي: سربينتي Serpenti و بولغري-بولغري Bvlgari- Bvlgari .


ودار بولغري، سيدة الأحجار الكريمة، إنما تزيد إكسسواراتها هذه بهاءً بفضل حيوية مصادر إلهامها وكما تعبر عنها في ألوان نظاراتها ومصنوعاتها الجلدية والحريرية، حيث يتلألأ حجر الصفير الأزرق الملكي البراق، والعقيق بلون التوت الأحمر البهيج بلمعانه الأخاذ، بينما يبرز اللون الليموني اللماع بقوة أمام الياقوت (التوباز) الأصفر في طيف من ألوان الخريف الزاهية اللماعة، ناهيك عن حجر الجمشيت الذي يضئ بلون البرقوق في تباين رائع مع اللون البنفسجي، وكذلك اللون الفيروزي الذي يتوهج طوال أيام السنة. ولا يفوت على بولغري توظيف اللون الأحمر الياقوتي عبر اتخاذه أساساً لأحجارها الكريمة كي يلبي تطلعات مصممي الدار ويستجيب لرغباتهم.


مجموعة سربينتي Serpenti


 ما برحت الأفعى هي رمز الاغواء الذي يعود به الزمن إلى الميثولوجيا الإغريقية والرومانية القديمة، والذي يرمز للحكمة والحيوية. واستلهاماً لماضيها الروماني الثري، استحدثت دار بولغري في أربعينيات القرن الماضي رمز الأفعى لأول مرة وقد رصّعت رأسها وحراشفه بالجواهر والأحجار الكريمة. وفي كل عام، يحرص مصمم هذه الأفعى على تغيير جلدها حيث تُبعث من جديد على نحو خلّاق في الكثير من الإصدارات والتفسيرات الجديدة. وفي العام 2016، أطلقت مجموعة سربينتي طائفة متناسقة من الأساليب، بما في ذلك تصميم جديد كلياً لرأس الأفعى مستوحى من التحف الفاخرة التي ضمتها مجموعة بولغري للمجوهرات الراقية، حيث الرأس صار مشبكاً لإغلاق الحقيبة، وحيث جرى ترصيع الحراشف بالمينا والأحجار النفيسة الملونة. وإذ هو يتألق بتفسيرات جديدة براقة، فقد صار رأس الأفعى الجديد يضفي لمسة جمالية رائعة على هذه المجموعة المذهلة.


وتأتي حقائب سربينتي فورأيفر Serpenti Forever في إصدار مثالي متعدد الاستعمالات بألوان عام 2016 المستوحاة من الأحجار الكريمة، كالصفير الملكي والياقوت الأحمر الداكن الذي يتوج منتجات هذا العام الإبداعية. وتتألق هذه الحقيبة بجلدها المصقول معدنياً في عملية تتطلب 16 خطوة تلوينية، وفيها يبرز تأثير رخام النوفوليتو Nuvolato الشهير الذي يستخدم لخلق تباين لوني مع لمعان ألوان الأفعى