فيارد تستوحي مجموعة Chanel للأزياء الراقية لخريف 2020 من كارل لاغرفيلد

غابرييلا هيرست تنضم إلى أسبوع الموضة في باريس

إلغاء أسبوع الموضة في مرسيدس-بنز أستراليا 2020 بسبب كورونا

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 17 مارس 2020 الثلاثاء، 17 مارس 2020
إلغاء أسبوع الموضة في مرسيدس-بنز أستراليا 2020 بسبب كورونا

مازال الخوف من انتشار فيروس كورونا مستمراً بين دول العالم، لذلك أُلغي أسبوع مرسيدس بنز الأسترالي للموضة Mercedes-Benz Fashion Week Australia في عام 2020.

كان من المقرر أن يُعقد أسبوع مرسيدس بنز الأسترالي للموضة في الفترة من 11 إلى 15 مايو في سيدني ، ولكن المنظمون استجابوا لقرارات اللجنة الرئيسية لحماية الصحة الأسترالية ضد التجمعات العامة غير الضرورية لأكثر من 500 شخص.

قالت ناتالي زينيتا ، المديرة التنفيذية لمجموعة فعاليات الموضة في IMG لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ، في بيان: "في ضوء المخاوف الصحية العالمية المتعلقة بـ COVID-19 فيروس كورونا، نأسف لإلغاء أسبوع مرسيدس-بنز للموضة 2020 بأستراليا، نشكر المصممين والمنتجين والشركاء والموظفين المذهلين على دعمهم للأزياء الأسترالية، ونتطلع إلى الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين في عام 2021".

في حين أن تأثير ذلك على صناعة الأزياء الأسترالية لم يتحدد بعد ، فإن الإلغاء هو الخيار الأكثر أمانًا لمئات المصممين والعارضات والضيوف الذين كانوا سيحضرون الحدث الذي يستمر لمدة أسبوع.

بسبب انتشار كورونا، تم إلغاء أكثر من عرض أزياء وأسبوع الموضة في طوكيو ولكن عاد من جديد عبر الانترنت فقط.

 

وشهد شهر فبراير أو شهر الموضة بسبب كثرة أسابيع الموضة Fashion Weeks خلاله، انتشاراً سريعاً لفيروس كورونا COVID-19 في جميع أنحاء إيطاليا والبلدان المجاورة في نفس وقت إقامة أسبوع الموضة في ميلانو وباريس.