في الفيلم الذي يتحدث عن حياته ألفيس برسلي يرتدي Prada

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
في الفيلم الذي يتحدث عن حياته ألفيس برسلي يرتدي Prada
مقالات ذات صلة
Prada
القصة الحقيقية خلف كتاب و فيلم The Devil Wears Prada
شاهدي أول تعاون بين Prada و Adidas

أدى التعاون بين Miuccia Prada وBaz Luhrmann وCatherine Martin إلى ظهور أزياء Elvis biopic الجديدة

تظهر السيرة الذاتية المرتقبة لباز لورمان وإلفيس بريسلي، على الشاشات الكبيرة في جميع أنحاء العالم اليوم، وإذا كان المقطع الدعائي للفيلم مشوق لما يمكن مشاهدته، فالجماهير ستقضي وقتاً ممتعاً مليئاً بالحيوية.

فيلم ألفيس بريسلي

يتتبع الفيلم حياة الأسطورة الموسيقية إلفيس بريسلي ومسيرته المهنية وعلاقاته، على خلفية فترة محورية ثقافياً في تاريخ أمريكا.

كما هو الحال مع معظم إنتاجات لورمان، يمكننا أن نتوقع الكثير من الإسراف المسرحي والمرئيات الفخمة التي تتناسب مع البيئة الثقافية والتاريخية للفيلم، مثل تلك الموجودة في مولان روج، واستراليا.

ومع ذلك، في Elvis سنشاهد الأعمال اليدوية التعاونية بين Miuccia Prada وLuhrmann ومصممة الأزياء الحائزة على جائزة الأوسكار كاثرين مارتن، الثلاثي الذي متعنا بالإبداعات المذهلة في ملابس 2013 The Great Gatsby وLeonardo DiCaprio لعام 1996 روميو وجولييت .

في حين أن الحياة الحقيقية للزوجين البارزين لم تكن تفتقر إلى الإبهار، فقد أشار الفريق إلى عدم إنتاج نسخ طبق الأصل من مجموعاتهم الواقعية التي لا تنسى. بدلاً من ذلك، تم تصميم الأزياء لالتقاط ونقل تأثيرها الأيقوني على المجتمع في تلك الحقبة.

فيلم ألفيس بريسلي 01

قالت كاثرين مارتن في تصريح لها:

للقيام بذلك، انغمس المصممون في أرشيفات مشغل برادا وميو مياو، ووجدوا أوجه تشابه ملحوظة في مجموعات السنوات الماضية التي أصبحت جسراً بين الملابس التاريخية لبريسلي والأزياء التي يرتديها في الفيلم.

النتائج؟ تصاميم أزياء جديدة تمثل كلاً من الفترة التحويلية التي ساد فيها ملك الروك أند رول، والتراث الغني للعلامتين التجاريتين للأزياء.

تصاميم خاصة بفيلم ألفيس بريسلي

بطريقتهما الخاصة، سعت كل من Prada وMiu Miu، على مر السنين إلى تقديم تفسيرات جمالية لروح العصر وثقافة عصرهما. ولذلك ليس من المستغرب أن تقدم بعض أبرز مجموعاتها تداخلاً كبيراً مع أسلوب رائدة الموضة بريسيلا بريسلي.

تعرض الرسومات التي قدمتها Prada Group الملابس المستوحاة من هذه المجموعات، مثل بدلة Priscilla's brocade المزينة بالخرز والأهداب. ومجموعات أخرى أعيد ابتكارها من أزياء بريسيلا الأصلية، تجسد الروح المستقلة والتوق الجماعي للحرية في ذلك الوقت مثل فستان التويد الذي يتم ارتداؤه فوق سترة من الموهير وسترة من جلد الغزال البني.

تصاميم فيلم ألفيس بريسلي

على ألفيس نرى بدلة موهير مخصصة للأطفال بلون البرقوق من تصميم برادا، مثال على كيف تعبر مجموعة الأزياء عن جوهر شخصيات الفيلم بينما تنضح إحساساً عميقاً بالخلود.