إليكِ تعاون Supreme الجديد مع Tiffany & Co

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
إليكِ تعاون Supreme الجديد مع Tiffany & Co
مقالات ذات صلة
TIFFANY & CO تقدّم برنامج منحة عن الحب بالتعاون مع بيونسيه وجاي-زي
تعرفي على الزوجين الشهيرين الوجهين الجديدين ل Tiffany & Co
استحواذ LVMH على Tiffany & Co قد لا يكتمل!

تعيد مجموعة Supreme و Tiffany ابتكار خط رمزي في تاريخ علامة المجوهرات الفاخرة.

لطالما اشتهرت Tiffany & Co بأناقتها التاريخية وأنماطها الجريئة والساحرة، لكن التعاون الأخير للعلامة التجارية يضع لمسة جديدة لتلك الصورة.

لأول مرة تنضم دار المجوهرات الأيقونية إلى علامة سوبريم للستريت ستايل في مجموعة من القطع الفضية الاسترليني التي تعيد تعريف متسوق تيفاني النموذجي.

Supreme x Tiffany

حيث أعلنت كلتا العلامتين التجاريتين عن التعاون على Instagram، حيث عرضت مجموعة فنية من الصور التي تسلط الضوء على كل إضافة للمجموعة إلى كتالوج Tiffany. بالنظر إلى واحدة من أكثر الأوقات شهرة في تاريخ الدار، تعيد هذه الشراكة الجديدة تصور مجموعة

Return to Tiffany.

Supreme x Tiffany

تم تصميم مجموعة Return to Tiffany من قبل TK، وقد ظهرت لأول مرة في عام 1969 بحلقة مفاتيح يمكن في حالة فقدانها، إعادتها إلى متجر العلامة التجارية Fifth Avenue ثم إعادتها لاحقاً إلى المشتري.

وقد ألهمت حلقة المفاتيح هذه لاحقاً سلسلة من القطع التي أصبحت مع مرور الوقت واحدة من أكثر مجموعات Tiffany مبيعاً حول العالم.

علاقة مفاتيح من Supreme x Tiffany

تتوسع مجموعة Supreme & Tiffany في هذا التاريخ بمجموعة من الإكسسوارات المكتوب عليها Return to Supreme بالإضافة إلى تي شيرت يحمل شعار Supreme المختوم في كل مكان بخاتم Tiffany Blue بدلاً من الأحمر.

تتضمن المجموعة أيضًا قلادة Heart Tag Pendant، عقد من اللؤلؤ البيضاوي مع لؤلؤ مستزرع في المياه العذبة، وسوار على شكل نجمة، وأقراط مرصعة على شكل قلب، وحلقة مفاتيح على شكل قلب سكين، وحلقة مفاتيح بيضاوية.