إليك أجمل مجوهرات هذا الخريف من أفخر العلامات التجارية العالمية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
إليك أجمل مجوهرات هذا الخريف من أفخر العلامات التجارية العالمية
مقالات ذات صلة
أجمل الفساتين الصيفية من أفخر العلامات التجارية العالمية
أجمل حقائب اليد من أفخر العلامات التجارية العالمية لهذا الموسم
أجمل إطلالات شتوية باللون الأبيض من أفخر العلامات التجارية العالمية

يتطلب الموسم الجديد دائماً إكسسوارات جديدة.

مع اقتراب الموسم الجديد بعد أسابيع قليلة، تحول التركيز سريعاً نحو ملابس الخريف. ومع ذلك، في خضم تجديد خزانة الملابس، غالباً ما يتم التغاضي عن الاكسسوارات والمجوهرات. وقد أثبتت المجوهرات مراراً وتكراراً أنها المكمل الأساسي للإطلالة الأنيقة. مما لا شك فيه أن الصيف يتطلب مجوهرات مستوحاة من الشاطئ ولكن ماذا عن الخريف؟

بينما أثبت الذهب والفضة أنهما دعامة أساسية خالدة، بين البساطة الأنيقة والقطع الجريئة ، يبدو أن هناك طرقاً لا حصر لها لإضفاء لمسة من الأناقة على أي مظهر. هنا إليك أفضل قطع المجوهرات الساحرة لإضافتها إلى خزانة ملابسك الخريفية.

Tiffany & Co.:

أعيد تخيل تصميم القفل المميز من تيفاني بعقد من اللؤلؤ ذي الطبقات الكثيفة والأنيقة. ببساطة، إنها القطعة المميزة التي تحتاجها خزانة ملابسك هذا الخريف.

 Tiffany & Co.

Anita Ko:

تقدم المصممة التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها نسختها من طوق مرتفع. من الفضة أو الذهب أو الذهب الوردي، إنها طريقة خفية لإضفاء لمسة من الأناقة على أي مظهر.

Anita Ko

Kinn:
تم تصميم قلادة السلسلة هذه لتندمج مع غيرها من السلاسل المميزة. تتميز بقطعة مركزية من الزمرد، إنها بسيط مع لمسة فاخرة وأنيقة.

 Kinn

H.Lorenzo:

لأولئك الذين يبحثون عن ترقية طفيفة للأقراط الكلاسيكية، إليك أقراط H.Lorenzo الساحرة.

H.Lorenzo

Bottega Veneta:

توافق بوتيغا فينيتا على أن الماس هو أفضل صديق للفتاة. أحدث خاتم مرصع بالماس للمصمم الإيطالي كلاسيكي وأنيق وقبل كل شيء خالٍ من الزمان.

Bottega Veneta

Bea Bongiasca:

تقدم ماركة المجوهرات العصرية Bea Bongiasca طابعها الخاص بخاتم مميز. في مجموعة من الألوان الجريئة بنفس القدر وتصميم وردة ملتوي، من المؤكد أنه سيلفت الأنظار.

Bea Bongiasca

Tiffany & Co.:

أحدث سوار ذهبي من Tiffany مثالي لوضع طبقات أو كقطعة قائمة بحد ذاتها لإكمال أي مظهر من أسلوب الشارع.

Tiffany & Co.

Kinn:
إن العثور على خواتم لارتدائها معاً ليس بالمهمة السهلة. لحسن الحظ، تم تصميم مجموعة خواتم القبة الخاصة بـ Kinn لتندمج بسهولة، مما يضيف تلك اللمسة ​​الأساسية من الذهب.

Kinn