إليك أفضل الأنشطة في روما إذا كنت تبحثين عن تجربة سياحية فريدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
إليك أفضل الأنشطة في روما إذا كنت تبحثين عن تجربة سياحية فريدة
مقالات ذات صلة
تجربة إفطار فريدة من نوعها من BENEFIT COSMETICS في أبو ظبي
مجموعة بيستر فيلج تتيح لزوارها تجربة تسوق فريدة
إليك أفضل القصات للشعر الخفيف

روما، إيطاليا ليست مكاناً يفتقر إلى الأشياء للقيام بها ورؤيتها. على العكس تماماً فالمدينة مليئة بالمتاحف، والمواقع التاريخية، والمطاعم وغير ذلك. ومع ذلك، في حين أنه لا يوجد نقص في الأنشطة وأماكن الجذب، فإن العديد من السياح وخاصة الذين يزورون روما لأول مرة يميلون إلى الوقوع في فخ اتباع خط سير الرحلة المعتاد.

بالطبع، لا حرج على الإطلاق في ذلك. فإن الأماكن الأكثر شهرة في المدينة الخالدة يتردد عليها السياح بشكل كبير لسبب ما، ومن المنطقي أن يرغب أي شخص في شطبها من قائمة أمنياته. ولكن، إذا كنت تتطلعين إلى قضاء إجازة فريدة، فإن الأمر يستحق تجربة بعض التجارب الفريدة التي توفرها روما أيضاً.

من الصعب تحديد المواقع والأنشطة الشهيرة التي يمكنك مشاهدتها والقيام بها خلال فترة وجودك هناك. لذلك عليك العثور على تجارب الآخرين للقيام بها. يمكن أن يقنع ذلك أي شخص وخاصةً المسافر المبتدئ في روما بالتخلي عن المهمة تماماً.

لذلك قاومي الرغبة في استخدام أفكار Google العشوائية وبالتالي الذعر من النتائج التي لا تعد ولا تحصى. من مشاهدة الحفلات الموسيقية في الآثار الرومانية إلى الذهاب وراء الكواليس في المتحف، إليك التجارب الفريدة التي سنوصيك بها.

جولة في Capuchin Crypt و Roman Catacombs:
إن إحدى التجارب الفريدة التي لا يجب أن تفوتيها في روما هي جولة في Capuchin Crypt. تم العثور على الموقع تحت كنيسة Santa Maria della Concezione، ويتميز بجدران مزينة بعظام Capuchin Monks المتوفى. لقد تم الإصرار على أن هذه العروض ليس المقصود منها أن تكون مروعة، بل إنها تذكير صامت بمرورنا السريع للحياة على الأرض وفناءنا. ستأخذ هذه الجولة الزوار أيضاً إلى واحدة من أكبر سراديب الموتى الرومانية، وداخل بازيليك سان مارتينو أي مونتي لمشاهدة اللوحات الجدارية.
حفلة موسيقية في حمامات كركلا:

دائماً ما تكون الحفلات الموسيقية تحت النجوم ناجحة، بل وأكثر من ذلك في بيئة درامية من الآثار الرومانية القديمة. لهذا السبب نوصي بزيارة The Baths of Caracalla (أو Terme di Caracalla بالإيطالية)، والتي تستضيف الحفلات الموسيقية والأوبرا خلال فصل الصيف في الأطلال الشاسعة لمجمع الحمامات العامة الرومانية. حتى إذا لم تتمكني من مشاهدة حفلة موسيقية في منطقة باثس، فهي موقع أثري ممتاز لزيارته، ويمكنك حتى استئجار سماعة رأس VR لتسمعي كيف كانوا في أوج عطائهم وحضارتهم.

Baths Of Caracalla

فصل طبخ في منزل محلي:
يعد أخذ عينات من المأكولات الشهية جانباً مهماً من زيارة روما. ولكن إذا كنت ترغبين في اتخاذ خطوة أبعد من مجرد زيارة المطاعم، فإننا ننصحك بأحد الأنشطة المفضلة والمميزة في روما وهو أخذ دروس في الطهي في منزل محلي. من خلال Travel Spoon، يمكنك الاتصال بأحد السكان المحليين الذين سيستضيفونك في منزلهم الخاص طوال اليوم. بهذه الطريقة، ستتعلمين إعداد وجبات تقليدية مع التعرف على الثقافة من شخص يعيش هناك. إنها تجربة حميمة للغاية وفريدة من نوعها.

المشروع تحت نافورة تريفي:
إذا كنت تخططين لرحلة إلى روما، فمن شبه المؤكد أنك سمعت عن نافورة تريفي وتخططين لزيارتها لرؤيتها. ما قد لا تعرفينه هو أن هناك منطقة أثرية تحت الأرض Vicus Caprarius، أو مدينة المياه تحتها. إن رؤية هذا نشاط كبير للتخطيط يتجاوز عوامل الجذب الواضحة في روما. من خلال الزيارة، ستكتشفين مجمعاً سكنياً قديماً وسلسلة من أحواض السباحة التي تغذيها قناة أكوا فيرجو. تتدفق المياه من هذه البرك في النهاية فوق النافورة الشهيرة.

شاهدي روما من السماء:
نصب فيكتور إيمانويل الثاني الوطني المعروف أيضاً باسم مذبح الوطن هو واحد من أهم المعالم، إنه ضخم وسيشاهده الجميع خلال رحلتهم إلى المدينة الخالدة. ومع ذلك يبدو أن لا أحد يعرف تقريباً عن الشرفة البانورامية "روما من السماء"، والتي تتمتع بإطلالات لا تُهزم على المنتدى الروماني وعلى طول الطريق إلى الكولوسيوم. تستغرق الزيارة 30 دقيقة فقط ولا يلزم الحجز المسبق للتذاكر.

مذبح الوطن

استكشاف ملعب كارافاجيو ستومبينج:
كان الرسام الإيطالي مايكل أنجلو ميريسي دا كارافاجيو، الذي يشار إليه غالباً باسم كارافاجيو فقط ، مقيماً في روما ومعروفاً بأعماله الفنية الدرامية وحياته الدرامية. تتيح تجربة Caravaggio - Rebel and Rome للضيوف الإقامة في فندق Eden من مجموعة Dorchester Collection، لمن يحجزون زيارة الماضي مرة أخرى في جولة برفقة مرشد مدتها ساعتان في ساحات الفنان. تشمل المحطات مواقع ورش العمل التي تدرب فيها كارافاجيو، وحتى مكان مباراة التنس التي تسببت في نفي الفنان من المدينة. مع هذا العر ، ستحصلين أيضاً على إقامة لليلة واحدة في غرفة أو جناح لشخصين ووجبة إفطار كاملة.

قومي بزيارة Storerooms Of MAXXI:
عندما تكونين في روما، من المعتاد أن تزوري عدداً لا يحصى من المتاحف. يكسر فندق Eden الحواجز أمام ضيوفه من خلال توفير فرصة لأولئك المقيمين في الفندق لزيارة مخازن MAXXI والمتحف الوطني لفنون القرن الحادي والعشرين. يمكن لعشاق الفن حجز هذه الجولة التي تستغرق 90 دقيقة (بحد أقصى 10 ضيوف) والمغامرة في أقبية MAXXI تحت الأرض ليسترشد بها مؤرخ فني وخبير في الحفاظ على الأعمال الفنية. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الجولة فرصة لمشاهدة الأعمال الفنية الخارجة من علبتها للعودة إلى قاعات العرض.
رحلة نهارية إلى أكثر الحدائق رومانسية في العالم:
إذا كنت ترغبين في الهروب من المدينة قليلاً؟ قومي برحلة خارج روما لمشاهدة بعض من أجمل الأماكن الطبيعية في إيطاليا. من خلال ترتيب زيارة خاصة إلى Ninfa، والتي يطلق عليها غالباً "الحديقة الأكثر رومانسية في العالم". على بعد 90 دقيقة فقط بالسيارة من روما، تتيح هذه التجربة للزوار فرصة مشاهدة عقار عائلة كايتاني السابق، والذي تم وضعه حول أنقاض مدينة من القرون الوسطى ونادراً ما يكون مفتوحاً للجمهور.

أكثر الحدائق رومانسية في العالم

اذهبي للتسوق:
لابد من بعض التسوق في روما فلماذا لا تجعلينها تجربة رائعة حقاً؟ يمكنك تخصيص يوم كامل أو نصف يوم خصيصاً لتجربة تسوق تلائم ميزانيتك ​​وذوقك. طوال الوقت يمكنك التسوق في المدينة، بالإضافة إلى التنقل في متاجر العلامات التجارية الكبرى.

التسوق في روما