إليك أفضل وأكثر العطور مبيعاً لصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
إليك أفضل وأكثر العطور مبيعاً لصيف 2022
مقالات ذات صلة
إليك أجمل ألوان وسومات الأظافر لصيف 2022
أفضل منتجات المكياج المقاومة للتعرق لصيف 2022
إليك أفضل الاتجاهات من مجموعات ما قبل خريف 2022

كيف تجدين العطر المثالي من بين العديد من الخيارات المغرية والرائعة؟

من الأزهار إلى الروائح الحارة إلى الخفيفة والطازجة، بحثنا لك عن العطور الأكثر مبيعاً للنساء. مع اختيارات من شانيل وإيف سان لوران وبيريدو، من المؤكد أنك ستجدين عطرك المثالي أدناه.

عطر Maison Margiela Replica Jazz Club:

يحتوي عطر ميزون مارجيلا ريبليكا جاز كلوب على ملاحظات خشبية ترابية تذكرنا بنادي الجاز القديم في بروكلين.

مع تلميحات من الرومي والفلفل الوردي والتبغ، إنه خيار حسي رائع للتاريخ الليلي، على الرغم من أنه يوصف بأنه عطر للرجال، فقد أدرجته سيفورا في قسم النساء لسبب ما. إذا كنت امرأة تحب الروائح الحارة والغريبة، فأنت بحاجة إلى هذا العطر في حياتك!

Maison Margiela Replica Jazz Club

عطر Gucci Bloom Eau de Parfum:
Gucci Bloom هو عطر زهري كلاسيكي ستختارينه مراراً وتكراراً. يتميز برائحة رانجون الزاحف وبرعم الياسمين ومسك الروم لرائحة تهدف إلى تجسيد امرأة غوتشي.

فكري في الأمر كخيار خفيف وناعم وخالد. وقد قيل عن هذا العطر لقد وضعت Gucci أخيراً الرقي والتطور في زجاجة واحدة:

Gucci Bloom Eau de Parfum

عطر Philosophy Amazing Grace Eau de Toilette:

النعمة المذهلة من Philosophy’s هي رائحة أزهار كلاسيكية لن تنفد أبداً. يتميز بمكونات من البرغموت وزهر الموغيت والمسك لعطر خفيف للغاية.

عطر Philosophy Amazing Grace Eau de Toilette

عطر Dior J’adore Eau de Parfum:

كما يوحي اسمه، ستحبين هذا العطر من Dior.

J’adore زهري وطازج، عطر يوجد في زجاجة تتناسب معه. يتميز برائحة الإيلنغ والورد الدمشقي والياسمين، لن ترغبي أبداً في استبدال هذا العطر الفاخر.

Dior J’adore Eau de Parfum

عطر Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum:
عطر Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum كلاسيكي خالد، وهو خيار مثير وحديث للمرأة التي تحب التميز عن الآخرين.

تتميز بلمحات من البرتقال والباتشولي والورد التركي، وهذه الرائحة لا تقتصر على كونها منعشة للأزهار فحسب، بل إنها تدوم أيضاً. رائحته رائعة وتستمر طوال اليوم.

Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum

عطر Byredo Gypsy Water Eau de Parfum:

يوصف ماء العطر بأنه خشبي وعطري، باعتباره قصيدة لثقافة الروما تذكرنا بليالي الغجر، من خلال مكونات من البرغموت والليمون والفلفل وتوت العرعر والعنبر.

Byredo Gypsy Water Eau de Parfum:

عطر Yves Saint Laurent Libre Eau de Parfum:

بمزيج من اللافندر والمسك، فإن عطر Libre Eau de Parfum من إيف سان لوران هو مزيج رائع حقاً، الرائحة مسكية ولكنها زهرية، رائحة تنبعث منها رائحة أفضل كلما طالت مدة ارتدائها.إنه عطر مثالي لقضاء اليوم كله.

عطر Yves Saint Laurent Libre Eau de Parfum

عطر Tom Ford Soleil Neige:
يصف العديد من الأشخاص Soleil Neige من Tom Ford بأنه عطر سماوي، لذلك من الواضح تماماً سبب أهمية اقتناء هذا العطر. يتميز هذا العطر برائحة الياسمين والبرغموت والبنزوين للحصول على رائحة منعشة ودافئة.

عطر Tom Ford Soleil Neige

عطر Chanel Chance Eau Tendre Eau de Toilette:
مزيج فريد من الفواكه والزهور، عطر Chance Eau Tendre Eau de Toilette يحتوي على نفحات من الياسمين والحمضيات لخلق رائحة خفيفة تعمل بشكل جيد خلال ليلة مليئة بالمرح في المنزل.

هذا العطر لطيف، ناعم، لكنه أنثوي ومدهش.

عطر Chanel Chance Eau Tendre Eau de Toilette

عطر Valentino Donna Born in Roma Eau de Parfum:
عطر Valentino's Donna Born in Roma هو عطر خشبي ولكنه فاكهي مستوحى من ثقافة الشارع الروماني. يتميز بمكونات اتفاق الكشمش الأسود، وثلاث صفات من الياسمين، والفانيليا، وخلاصة خشب الغاياك للحصول على رائحة منعشة تستحوذ على الجميع.

Valentino Donna Born in Roma Eau de Parfum

عطر Lancôme La Vie Est Belle:
عطر La Vie Est Belle من لانكوم الحلو والحار على حد سواء، هو عطر أساسي مع لمحات من الفانيليا.

تهدف La Vie Est Belle، التي تترجم إلى "الحياة جميلة"، إلى إعادة خلق الروح الخالية من الهموم للباريسيين العاديين لذلك إذا كنت تريدين أن الانتقال إلى ملاذ رائع دون مغادرة المنزل، فهذا هو العطر المناسب لك. إنه أنثوي، حلو ومتطور، ولكنه مثير للغاية وسماوي في نفس الوقت. كما أنه يدوم طويلاً خاصة على الملابس!

عطر Lancôme La Vie Est Belle

عطر Dolce & Gabbana Light Blue Eau de Toilette:
إن عطر Light Blue Eau de Toilette من Dolce & Gabbana هو مزيج جديد من المكونات التقليدية

إذا كانت روائح الحمضيات أكثر ازدحاماً، فإن عطر Light Blue Eau de Toilette من Dolce & Gabbana هو لمسة تقليدية جديدة ستمنحك الطاقة التي تحتاجينها لقضاء يومك.

تذكرنا بعطلة البحر الأبيض المتوسط ​​البطيئة، فقد تلهمك رحلتك القادمة برائحة الفواكه. إنه عطر خفيف وأنيق ورائع للاستخدام اليومي. غير رسمي للغاية، والرائحة تتغير على مدار اليوم إلى أفضل درجة.

Light Blue Eau de Toilette من Dolce & Gabbana

عطر Jo Malone London Nectarine Blossom & Honey Cologne:
إذا كنت تبحثين عن رائحة حلوة مثل يوم مشمس دافئ، فإن عطر Nectarine Blossom & Honey من جو مالون يناسبك.

مستوحاة من السوق الصباحي في كوفنت غاردن بلندن، تحتوي هذه الكولونيا على روائح الفواكه من النكتارين والكاسي والعسل والدراق والتي من المؤكد أنها ستضفي إشراقة حتى على أيامك الكئيبة.

Jo Malone London Nectarine Blossom & Honey Cologne

عطر Lancôme Idôle Eau de Parfum:
تم ابتكار عطر Idôle Eau de Parfum من لانكوم من قبل ثلاث صانعات عطور، ويجمع بين الفانيليا والورد والياسمين لخلق رائحة متطورة لا تزال تحمل لمسات عصرية. إنه رائع لأي شخص يحب روائح الأزهار و الفانيليا.

Lancôme Idôle Eau de Parfum

عطر شانيل N ° 5 Eau de Parfum:
Chanel N ° 5 هي واحدة من تلك العطور الأيقونية التي يجب على كل امرأة تجربتها مرة واحدة على الأقل، إنه العطر الأول من نوعه الذي وصفته غابرييل شانيل نفسها في الأصل بباقة من الزهور المجردة، اكتسب N ° 5 شعبية بسبب عطره الزهري الألدهيد، مع مكونات من الورد والياسمين والحمضيات والفانيليا.

شانيل

عطر Versace Bright Crystal:
إذا كنت قد تساءلت يوماً عن العطر الذي اختارته دوناتيلا فيرساتشي لنفسها من العطور، فإن Bright Crystal من Versace سيجيب على هذا السؤال.

مع المكونات الفريدة من الفاكهة مثل اليوزو والرمان الممزوج بالأزهار مثل الفاوانيا والمغنوليا وزهرة اللوتس، تبدو هذه الرائحة ممتعة لكن هذا عطر فيرساتشي بعد كل شيء، ولا شيء عادي على الإطلاق. بدلاً من ذلك يضيف هذا العطر المسك والعنبر لإضفاء العمق مع ترك الرائحة المنعشة تتألق.

هذا العطر مثالي إذا كنت لا تريدين أن تصدمي الآخرين برائحتك. له رائحة جميلة وخفيفة ومثالية للمكتب.

 Versace Bright Crystal

عطر Viktor&Rolf Flowerbomb:
عطر فلاور بومب من Viktor & Rolf’s Flowerbomb دافئ وحار وحلو ومثير هو عطر مسبب للإدمان بالفعل لرائحته الساحرة. مع مكونات الياسمين وزهر البرتقال والباتشولي، يُقصد بهذا العطر أن يكون انفجاراً لرائحة الأزهار. إنه فريد من نوعه مقارنة بالعطور المنمقة الأخرى التي اعتدت عليها.

Viktor&Rolf Flowerbomb

عطر Chloé Eau de Parfum:
يعتبر Chloé Eau de Parfum خياراً جريئاً على الرغم من أنه بودري، مستوحى من الورود  لكن هذا لا يعني أنه ممل.

بدلاً من ذلك، تستكشف هذه الرائحة النابضة بالحياة إضافات خشب الأرز والماغنوليا والزنبق للتأكد من وجود لمسة نضارة لكل رشة. إنه من أكثر العطور مبيعاً لسبب ما. إنه أنثوي، ومثير، ورومانسي، وأنيق، بل ومغامر بعض الشيء في نفس الوقت.

كلوي

عطر Yves Saint Laurent Black Opium Eau de Parfum:

الكلمة الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما نفكر في Black Opium لإيف سان لوران هي أنه مغرٍ. إذا كنت تبحثين عن عطر تنبعث منه رائحة الفخامة الخالصة، فلا داعي للمزيد من البحث. مع روائح القهوة السوداء والزهور البيضاء والفانيليا، سيكون هذا هو عطرك المفضل بالتأكيد.

بلاك أوبيوم