إليك أفكار رائعة وأنيقة للمناكير الفرنسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
إليك أفكار رائعة وأنيقة للمناكير الفرنسي
مقالات ذات صلة
إليك هذه الأفكار لإطلالة أنيقة للذهاب إلى المطار
لطاولة قهوة مميزة في غرفة المعيشة، إليك هذه الأفكار
إليك طرق أنيقة لإرتداء الـbow Top لهذا الموسم

في الواقع إن المناكير الفرنسي ليس فرنسياً على الإطلاق فقد تم اختراع هذا التصميم  في هوليوود بواسطة جيف بينك مؤسس ماركة ORLY Nail، في منتصف عام 1970. وبعد ذلك تم ظهور هذا الشكل من الأظافر في عروض الأزياء في باريس ومن هنا جاءت هذه التسمية.

انتقل هذا المظهر لنجوم السبعينيات مثل باربرا سترايسند وشير، وازدادت شعبيته خلال التسعينيات وأوائل القرن العشرين.

الآن مع تفشي الحنين إلى الماضي واتجاهات الموضة والجمال في التسعينيات من القرن الماضي، عادت الأظافر ذات الرؤوس البيضاء لتسود بشكل كبير، وشاهدناها على أيدي كايلي جينر وهيلي بيبر وجيجي حديد.

خلال هذه الأيام يمكنك أن تعتمدي النمط الكلاسيكي من المناكير الفرنسي أو تجربي واحدة من أفكار المناكير الفرنسي الأكثر حداثة والتي سنعرفك عليها في هذا المقال:

المناكير الفرنسي:

إنه تغيير بسيط ولكنه جوهري فبدلاً من عمل خط رفيع من الطلاء الأبيض على أطراف أظافرك، قومي بتحديث النمط عن طريق عمل انحناء لطيف في الظفر. واستخدام اللونين البيج والأبيض، سيظل هذا الشكل مناسباً لجميع الأوقات والإطلالات ولكنه سيبدو أكثر روعة مع الملابس الكلاسيكية.

المناكير الفرنسي

المناكير الفرنسي الملون:

يمكنك الخروج من دائرة المناكير الفرنسي الأبيض والبيج التقليدي العادي وعمل تحديث في تصميم أظافرك وذلك من خلال تبديل الخط الأبيض بألوان نابضة بالحياة كما يمكنك استخدام لون واحد كالأصفر النيون على سبيل المثال.

المناكير الفرنسي الملون

المناكير الفرنسي الذهبي:

امنحي أظافرك مظهراً ساحراً برأس معدني مبهر. ما عليك سوى استبدال اللون الأبيض العادي بالذهبي للحصول على أظافر جذابة لامعة وأنيقة.

المناكير الفرنسي الذهبي

المناكير الفرنسي بتصميمات مختلفة:

من قال إن رأس المانيكير الفرنسي يجب أن يكون مستقيمًا؟ بدلاً من ذلك، يمكنك اللعب بالأشكال والألوان سواء على شكل موجات أو حرف Vمدبب.

المناكير الفرنسي بتصميمات مختلفة

الأظافر الفرنسية المعكوسة:

بدلاً من تطبيق الخط الأبيض على طرف الظفر يمكنك عمله في الجزء السفلي من الظفر على شكل نصف قمر عند قاعدة ظفرك.

الأظافر الفرنسية المعكوسة

مناكير فرنسي أسود:

يمكنك عمل تغيير رائع في المناكير الفرنسي التقليدي وذلك باستبدال اللون الأبيض بالأسود، حيث يصبح المظهر أكثر إثارة للاهتمام .

مناكير فرنسي أسود

المناكير الفرنسي المزدوج:

إنه مثل قوس قزح مزدوج للأظافر الفرنسية، ستقعين بحب الأظافر الفرنسية المزدوجة إذا كنت من محبي المظهر المختلف والفريد للأظافر، حافظي على الخطين المنحنيين متوازيين وقومي برسمهما بعناية أكثر فصلًا إذا كنت تريدين المزيد من المساحة.

إذا كنت تعشقين مظهر الأظافر الأقصر، احرصي على تقريب الخطوط من بعضها.

المناكير الفرنسي المزدوج

المناكير الفرنسي النيود:

المناكير الفرنسي النيود مناسب جداً لامرأة تعشق التجدد. فبدلاً من الخط الأبيض الكلاسيكي، يمكنك عمل قسمين من الألوان المحايدة، أحدهما كقاعدة والآخر كطرف نهائي.

مثل المناكير الفرنسي الأسود، يمكن أن يؤدي استخدام ألوان متناقضة إلى تغيير مظهرك تماماً.

المناكير الفرنسي النيود

المناكير الأمريكي:

من الناحية الفنية، فإن المانيكير الفرنسي هو نفسه المانيكير الأمريكي، لكن نمط الأظافر المعروف باسم "المانيكير الأمريكي" يختلف قليلاً عن النمط الفرنسي.

فهو بشكل عام أكثر دقة من النسخة الفرنسية.

المناكير الفرنسي الأمريكي

الأظافر الفرنسية البراقة:

يعتبر هذا اللون مناسب جداً لحفل زفاف وسهرة، وهو رائع لمحبي المناكير اللامع. قومي بطلاء الخط الأبيض بلون براق واحرصي على أن يكون أقل سمكاً للحفاظ على أظافرك أنيقة وعصرية، وليست مبهرجة.

الأظافر الفرنسية البراقة