إليك أهم وأحدث صيحات الأحذية في عروض خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
إليك أهم وأحدث صيحات الأحذية في عروض خريف وشتاء 2022
مقالات ذات صلة
شاهدي أحدث صيحات المجوهرات من مدارج خريف وشتاء 2022
أحدث صيحات الأحذية من مدارج ربيع 2022
أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

بالتفكير في الأحذية التي تعمل بشكل أفضل للحياة اليومية، العمل، وعطلة نهاية الأسبوع إلى المناسبات الاحتفالية.

شاهدنا الكثير من تصاميم الأحذية المختلفة في عروض أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2022. على سبيل المثال، حذاء الباليه المسطح المصنوع من الساتان من Miu Miu وأحذية Prada ذات الأربطة السميكة، وكلاهما من المؤكد أنهما سيكونان منتشرين على قنوات التواصل الاجتماعي خلال الأشهر المقبلة.

علاوة على ذلك، أثبتت التصميمات المخصصة والتي يمكنك ارتداؤها بشكل مريح في الطقس البارد أو العاصف وجودها، مثل أحذية Chanel التي تغطي الركبة وأحذية المطر القصيرة المترهلة من Loewe وهما عنصران متواجدان أيضاً.

يستمر اتجاه الإكسسوار مع الأحذية الثقيلة مثل جزمة الدراجات النارية، والنعل السميك، والأحذية المربطة الضخمة جنباً إلى جنب مع الفساتين الرقيقة، والخياطة، كما هو واضح في Givenchy، Erdem، Khaite وVersace.

تتخلل الموسم أيضاً الأحذية الرياضية، والأحذية الطويلة، وأحذية مسطحة من جميع الأنواع، منسقة مع السترات الأنيقة والفساتين والطبقات الشفافة وحتى الترتر، كما يظهر في Fendi و Chloé و Hermès و Dior.

شاهدنا أيضاً الانتشار المستمر للأزياء والأحذية المستوحاة من الماضي في جميع عروض مجموعات نيويورك، ولندن، وميلانو، وباريس.

كانت التصاميم ذات النعلات، من أحذية ماري جين ذات الكعب العالي إلى أحذية أوكسفورد والأحذية ذات الأربطة، نقطة محورية في إطلالات الخريف غير الرسمية والأنيقة، كما هو الحال في Valentino و Simone Rocha

في الوقت نفسه، أثبتت الأحذية ذات الكعب الضيق المصممة على طراز Y2K أنها خيار جماعي للحفلات، مع الفساتين الأنيقة والتنانير القصيرة والجلد الجذاب.

ومع ذلك، فإن الأكثر غرابة هو إحياء الأحذية ذات الأوتاد التي شوهدت في بوتيغا فينيتا، وبرادا، وستيلا مكارتني والأحذية بطول إلى فوق الركبة شوهدت في براندون ماكسويل، وألبرتا فيريتي، وإيزابيل مارانت، وغيرها الكثير والتي تعود بطريقة كبيرة.

من الأحذية ذات الكعب العالي، إلى الأحذية ذات الحجم الكبير، بالإضافة إلى الأحذية الملونة النابضة بالحياة، مثل الأخضر والأحمر والأرجواني، بما في ذلك الجلود المترهلة والأحذية المصنوعة من جلد الغزال كل ذلك وأكثر شاهدناه في عروض خريف وشتاء ٢٠٢٢.