إليك اتجاهات ألوان الأظافر الشتوية البسيطة التي ستشاهدينها في كل مكان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
إليك اتجاهات ألوان الأظافر الشتوية البسيطة التي ستشاهدينها في كل مكان
مقالات ذات صلة
أحدث اتجاهات الأحذية لخريف وشتاء 2021 ستشاهدينها في كل مكان هذا العام
اتجاهات ألوان الأظافر جذابة أنيقة، وهادئة في هذا الخريف
إليك أجمل ألوان وسومات الأظافر لصيف 2022

استبدلي ألوان الشتاء المتعارف عليها باتجاهات ألوان الأظافر الشتوية لعام 2022، والتي تتراوح بين الأبيض الشتوي البسيط إلى البنفسجي الجميل.

يبدو أن اتجاهات الألوان الشتوية المميزة هذا العام في كل مكان أكثر قليلاً من السنوات السابقة.

حيث تتماشى اتجاهات الأظافر لفصل الشتاء هذا الموسم مع اتجاهات الماكياج الشائعة، بالإضافة إلى ذلك لا يزال هناك المزيد من كلاسيكيات الشتاء المعتدلة، مثل الرمادي والمحايد والأحمر.

شاهدي معنا أفضل تسعة ألوان للأظافر في فصل الشتاء والتي ستهيمن حتى الربيع:

المشمشي:

مع اقتراب فصل الربيع سوف يضفي لون المشمش اللطيف على أظافرك لمسة شتوية باهتة، ويساعد على الانتقال إلى الربيع. سيبدو هذا اللون رائعاً من تلقاء نفسه كلون صلب وفي تصميمات انطباعية وفنية أكثر.

المشمشي

الأصفر الناعم:

مثل الأرجواني والخوخي، سيساعد طلاء الأظافر الأصفر الناعم أيضاً على تفتيح أشهر الطقس البارد. الألوان صامتة، ولكن عند دمجها بشكل صحيح يمكن أن تحدث تبايناً مؤثراً.

إنها تبدو رائعة أيضاً بلمسة معدنية، وهو اتجاه ضخم آخر في الوقت الحالي. حيث نشهد ظهور رقائق معدنية كديكور للأظافر في كل مكان تقريباً الآن. بالنسبة لموسم ما قبل الربيع، اختاري اللون الأصفر الناعم اللطيف بدلاً من الأصفر المشرق في الصيف.

الأصفر

الأبيض اللؤلؤي:

طلاء أبيض لؤلؤي من شأنه تحسين اللون الأبيض الشتوي التقليدي. إنه ظل أبيض كامل التغطية من المؤكد أنه سيرفع من أظافر عطلتك الفرنسية.

الأبيض اللؤلؤي

الأحمر التفاحي:

هناك اتجاه آخر للون وهو مستوحى من لون حلوى التفاح الأحمر، هذا الظل رائع كمانيكير قائم بذاته، هذا بالتأكيد أحد أفضل الأزواج لمظهرك الشتوي الجريء.

الأحمر التفاحي

الأزرق الفاتح:

من أفضل الأشياء في اللون الأزرق أنه لا يوجد موسم "مناسب" لارتداء اللون. بينما يعمل الظل الأغمق مع أي مجموعة ترتدينها، فإن اللون الأزرق الناعم سيكون دافعاً للمزاج تشتد الحاجة إليه في الشتاء.

امنحي الطلاء لمسة جليدية عن طريق تغطيته بالقليل من الطلاء اللامع.

الأزرق الفاتح
 

الأخضر بلون الطحالب:

تتزايد الشعبية للأظافر الخضراء، الأخضر المطحلب هو اللون الذي يعطي مظهراً أخضر صامتاً يتناسب جيداً مع جميع درجات لون البشرة.

الأخضر الطحلبي

الميتاليك:

اللون الشائع هذا الموسم هو طلاء أزرق برونزي مثالي من تلقاء نفسه أو ممغنط.

الميتاليك

الوردي الليلكي:

من المحتمل أنك يكون اتجاه الطلاء الأرجواني موجوداً في كل ربيع. لكن هذا العام فكري في القيام بذلك قبل بضعة أشهر. وفقاً لـ Instagram، لن تذهب صيحة طلاء الأظافر بألوان الباستيل إلى أي مكان هذا الشتاء.

الوردي الليلكي

العاجي:

العاجي والبورسلين كلها ألوان ستشاهدينها كثيراً في الموسم القادم. أظافر الشتاء هي الظل الكلاسيكي من الكريم ويتم إقرانها بألوان مبهجة.

العاجي